الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعده الله يجزاكم خير

مساعده الله يجزاكم خير

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3900 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية يوسف الشمري
    يوسف الشمري

مبتعث جديد New Member

يوسف الشمري كندا

يوسف الشمري , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى كندا , تخصصى طب طوارى , بجامعة برتش كولموبيا
    • برتش كولموبيا
    • طب طوارى
    • ذكر
    • فانكوفر, برتش كولمومبيا
    • السعودية
    • Feb 2012
    المزيدl

August 23rd, 2013, 08:03 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    انا زوجتي مبتعثة وحصلت ع 6 في اختبار الايلتس وبغيت قبول من احدي جامعات ماليزيا تخصص لغة انجليزية
    وبغيت اسال متي يبدا التسجيل في الجامعات الماليزية لانه دورنا في الدول الاخري لكن التسجيل في الجامعات تبدا بعد 8 شهور او اكثر
    و جزاكم الله خير ...........
  2. السلام عليكم اخي يوسف انا كاتب لك في الخاص بس الظاهر انه مايفتح عندك حاول تكثر الردود في المواظيع حقت المنتدي عشان يفتح الخاص عندك وانتبه لازم تقراء الرساله حقتي لا يتصبون عليك مثلي الي مايخافون الله
    اخوك ابو معتصم من حائل
    7 "
  3. وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

اخواني إذا ثبت لكم أي واحد نصاب أرجو مراسلتي بالوثائق حتى نحذر منه باقي الطلاب

أما بخصوص القبول حدد أي جامعة تبي وإن شاء الله أوفر لك قبول

وللمعلومية الجامعات الحكومية أفضل من الخاصة وأرخص

بالتوفيق
    7 "
  4. هلا اخوي يوسف
    طبعا انا خريج سابق من جامعة يو كي ام في تخصص الرياضيات لي تقريبا ثلاث سنوات فانصحك بجامعة يو كي ام لانها جامعة لا تقبل الا طلبة الدراسات العليا غير الجامعات الاخرى تقبل بكالوريوس ودراسات عليا, والجامعة راقية جدا , واكثر الشباب الي استشاروني قدمو عالجامعة والان هم خريجيين بتخصصات مع تمنياتنا للجميع بالتوفيق, واما من ناحية التكلفة فهي رخيصة جدا لايتعدى الترم الواحد 2500 ريال او اقل,

تحيات الاستاذ سلطان الزهراني خريج سابق من جامعة يو كي ام تخصص رياضيات بحتة
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.