الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

&&أماكن السكن المناسبة للعرب وبالذات السعوديين&&!!!

&&أماكن السكن المناسبة للعرب وبالذات السعوديين&&!!!

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5877 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية بو ساري
    بو ساري

مبتعث جديد New Member

بو ساري كندا

بو ساري , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى كندا , تخصصى طالب علم , بجامعة University of Regina
    • University of Regina
    • طالب علم
    • ذكر
    • Regina, Saskatchewan
    • السعودية
    • May 2007
    المزيدl

March 23rd, 2008, 09:12 PM

السلام عليكم

اود التفاعل من جميع الاعضاء بسرد قائمة لاماكن السكن المناسبة لنا نحن السعوديين (وعذرا لا اقصد اي تفرقة عنصرية لكن الطبائع والعادات لها دور مهم خصوصا في السكن فترة طويلة)

واتمنى ان يكون الترتيب كالتالي:

1. المدينة
    2. المنطقة
    3. اسم السكن (ان امكن)
    4. نسبة السكان العرب او السعوديين
    5. اسعار السكن (تقريبية)
    6. جودة السكن
    شاكر ومقدر لكم تعاونكم سلفا,,,
  2. هلا بيك اخوي
    اولا معليش انا ملقوف شوي : حبيت اعلق على شي بسيط في موضوعك طلبك مراا صعب اتلاقي عليه وبعدين ياخوي والله انت مراا غريب يعني ايش بتفرق لو سعودي ولا يمني ولا ايش ما كان يعني نفسي اعرف ايش طبايعكم مع احترامي للسعوديين وانا مقيم في السعوديه وفي جده بس ما لقيت فرق في العادات بين السعودي او اليمني او الاماراتي الا في اللهجات بس
    ومعليش اخوي طولت عليك وسامحني على المداخله
    وانشاء الله اتلاقي مرادك يخوي
    والسلام ختام
    7 "
  3. اخي العزيزyuyu انا اتصور اني كتب في موضوعي انه ما قصدي اي فروقات لغوية او دينية او عرقية لكن بالنسبة للعادات فهي تختلف ايضا في كل دولة والكل يوافقني في هذا وكل مجتمع له خصوصيته!! وكل يحب الناس الذين يحاكونه في معظم الاهتمامات. اما بالنسبة لجدة فجدة غيييييير مثل ما يقولون!!ولو تدقق في اعلى الصفحة ستجد "الملتقى السعودي للطلاب المبتعثين" اتمنى اني رديت على استفسارك!

حبيبي gadiri !

بحكم اننا في بوابة ماليزيا فبالطبع انا اقصد ماليزيا

وشاكر للجميع اهتمامهم
    7 "
  4. شكرا من جد سؤال مهم

لأني انا ان شاء الله ابحث عن سكن لي ولزوجتي واريده آمناً مناسباً من نماحية السعر والجيرة

الطيبة فالجار قبل الدار ولا يهمني الجنسية ولكن المهم الاخلاق والدين الاسلامي

فاللي يقدر يفيدنا جزاااااااااه الله خير الجزاء
    7 "
    1. المدينة / بينانج
    2. المنطقة / سونقا دوا
    3. اسم السكن (ان امكن) ديسا اير ماس/ ايفوري بلازا
    4. نسبة السكان العرب او السعوديين / جميع العائلات السعوديه موزعه على ها المجمعين
    5. اسعار السكن (تقريبية) من 1000 الى 1400 رنقت للشهر الواحد
    6. جودة السكن 5 نجووووووووووووم
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.