الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة ضروريييي

مساعدة ضروريييي

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3894 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية littolz
    littolz

مبتعث جديد New Member

littolz سوريا

littolz , أنثى. مبتعث جديد New Member. من سوريا , مبتعث فى سوريا , تخصصى business administration , بجامعة Aleppo University
    • Aleppo University
    • business administration
    • أنثى
    • aleppo, jeddah
    • سوريا
    • Aug 2013
    المزيدl

August 26th, 2013, 05:38 AM

انا بعتت لمعهد ELS في كوالالمبور ماليزيا سألت عن رسوم الفيزا و كم شهر يعطوني ياها من اجل دراسة الكورس التحضيري لفحص التوفل اللي هوة مدته شهر....ردو علي انو ال immigration مؤخرا طالعو قرار ممنوع طالب اجنبي يجي ماليزيا بدون فيزا دراسة و قال لازم يكون مدة الدراسة اقل شي سميستر و هوة 16 اسبوع!!!! لذلك ما بيقدرو يسجلوني عندهم لأنو كورس التوفل بس 4 شهور و بنصحوني انواسجل باقي كورسات اللغة و بعدين بسجل كورس تحضير للتوفل........حسيت انو هل حكي مو منطقي ابدا! يعني انا مستواي عالي بالأنجليزي مو من المنطق انو اسجل 3 شهور مثلا كورس تقوية و بعدها شهر كورس التوفل!!...فلو سمحتو حدا عندو معلومات اذا بقدر اروح ماليزيا بفيزا سياحية و هنيك بسجل معهد ولا ممنوع.....و انا جنسيتي سورية فكم المدة المسموح الي انو ادخل ماليزيا بدون فيزا؟؟ و عم يعطو فيزا سياحية للسوريين ولا لأ؟؟؟؟ علما انو انا مقيمة بالسعودية اقامة دائمة و من قبل اخدة فيزا لأوروبا و ما كان في مشكلة...هل ماليزيا نفس الشي؟؟؟؟.........أرجو الرد بسرعة و شكرا
  2. اهلا اختي -
    اولا ابتقدري تيجي في فيزا سياحه ما عندك اي مشكله ولكنننن المده يلي رح يعطووكي اياه هنا المشكله - المعروف لاي جواز مده السياحه القصوى 3 اشهر ولكن بما انك سوريه اختلفت الاراء اعطيكي مثال
    لدي 3 اصدقاء من سوريا - اول اثنين لما وصلوا الى المطار اعطووهم مده سياحه شهر واحد فقط وبعدها باسبوعين جاء صديقي الثالث واعطووه 15 يووم فقط مثل ما بقولو انتي وحظك لاني لم ارى اي قانون ثابت ينص مده اقامه المسموحه للسورين في فيزا السياحه - طييييب والحللل

شوفي اغلب المعاهد ما ابتقدر تعطيكي فيزا دراسيه الا اذا كانت مده الدراسه 4 اشهر وطالع لانو اصلا الفيزا تستغرق بالراحه من شهر ونص الى 3 اشهر عند صدوورها - معهد ELS ممتاز لكن اخر مشكله كانت بسبب الفيز وان المعهد تاخر جدا حين صدور فيز الطلاب ومن هالكلام --

في معهد اسمو Awesome معهد لا باس فيه مووو مستوى رفيع لكن كويس بشكل عام - اولا هاد المعهد - معهد كورسات انجليزي + تحضير ايلتس موو توفل - الحصول ع الفيزا مضمووون وهي ميييزته الوحيده ابتيجي ع المعهد فيزا سائح وبعدين اختبار مستوى وبتقدمي ع الفيزا وادرسي طبييعي وتحضييير ايلتس - هذه ليست دعايه للمعهد

خييييرا تنويييه هااااام للطلاب والطالبات- يلي معااه فيزا سائح لا يحق له الدراسه ولا العمل باي شكل من الاشكااااااال ويوجد معاهد كتييييره بتقول ما عندها مشكله وبتخليك تدرس عندها وحتى لو كنت ساائح بس لو مسكووك الImmigration راااااحت عليكك وصدقني المعهد ما رح يعترف فيك ولا رح يفييييدك بااي شيء لانو الفيزا معناها انك ع كفاله جهه معينه وانت معاك سياحه يعني ع كفالتك الشخصيه وحلها اذا ابتنحل
    وطبعا في ناس كتير رح تقول انو انا رحت فيزا سياحه ودرست وما حدا مسكني مو معناته 3 ولا 4 راحو وما انمسكوا يعني انت ما رح تنسمك - لانو نفس القصه صارت في صديقي اثنين هم - واحد انمسك منهم دفعوه غراامه وختم الblack list على الجواز اي ممنوع دخوول ماليزيا مره اخرى اما الثاني ما انمسك ورجع لبلده الاسبوع الماضي - فخليك في الجانب المضمون ولا تتعدى القوانين نصيييحه لانو اسوا شيء في التارييييخ انك توقع في مشاكل مع الزفت الImmigration اساال مجرررب
    بالتووفيق اخواني
    7 "
  3. شكرا كتير الك اخي على مساعدتك.....بس عندي كمان اسئلة...اذا قدمت على فيزا سياحية من هون من السفارة الماليزية في جدة ما بيعطوني 3 شهور؟؟؟؟ و مشان رفقاتك اللي راحو منن عطون 15 يوم و منن شهر هوة فعلا عدت فترة عملوا لكل السوريين انو بس 15 يوم و رجعوا من جديد سمحوا انو المدة تكون شهر......بالنسبة لمعهد awesome انا ما عندي مشكلة بسجل فيو قلتلك انا مستواي منيح كتير بس مو لدرجة انو ادخل الفحص فورا مشان هيك اجباري سجل بشي معهد بس السؤال انو بيقبلوني فورا تحضير لل ielts ولا لازم كمان سجل كورسات انجليزي كذا شهر و بعدها تحضير؟؟؟ يعني بيعطوني فيزا من شان دراسة ايلتس ولا متل els بدن اجباري مدة 16 اسبوع؟؟؟؟؟و عندك فكرة على السعر مشان دورة تحضير الأيلتس؟؟؟لأنو على المموقع تبعهن لسى page under construction و سؤال تاني مسموح اقدم فحص الielts - toefl اذا كنت هنيك بدون فيزا ولا مو مسموح؟؟؟ يعني مثلا بتركيا بقدر روح بس قدم الفحص بل بريتيش كاونسيل و خلص....ماليزيا نفس الشي؟؟؟.........شكرا كتير الك و عذبتك معي
    7 "
  4. .اذا قدمت على فيزا سياحية من هون من السفارة الماليزية في جدة ما بيعطوني 3 شهور؟
    المعرووف ان نظام فيزا ماليزيا السياحيه تعطى عند وصولك المطار بسالك الموظف سبب الحضور الاجابه سياحه والمده وحده حسب نظامهم بالنسبه للسوريين

بالنسبه انو مستواكي ممتاز بالانجليزي - اقلك تجربتي : انا مستواي برضوا كان ممتاز بالانجليزي ودرست في معهد Awesome قلتلهم بدي ادخل تحضير ايلتس ع طول احتجوا وقالوا لازم تختبر اختبار المستوى وفعلا دخلت اختبار المستوى وقالولي لازم تبدا من مستوى السادس طبعا انا احتجيت لانو عارف مستواي وعارف اني اعلى وبعد مناقشات وبالاخير قالولي اذا بدك الفيزا لازم تدرس عنا اقل شي اربع شهوور - فما ما كان عندي خيار الا ابدا من 6 الى 9 وهو تحضير الايلتس - الان بدك الصراحه خلال الاربع شهور استفدت كتير لان درست بجد وتعبت ع نفسي وحاولت استفيد من الاربع اشهر والحمدلله اختبرت الايلتس وجبت 6
    بالنسبه للاسعار
    6500 رنجت بالاربع اشهر شامله الفيزا هلا - لو كان مستواكي عالي وبديتي من 6 او 7 + 4 اشهر = مستوى 9 او 10 يعني بتحضري دورة ايلتس كمان من ضمن ال6500رنجت = 7400 ريال تقريبا
    ترتيب المستويات في المعهد من 1 الى 8 و مستوى 9 الى 10 تحضير ايلتس -

تقديم الايلتس بدون فيزا صعب نوعا ما - لانهم بدققوا بالجواز كتير لكن هل بمسمحوا بدون فيزا ما عندي الاجابه الاكيده خصوصا لسوريين ابتعرفي كيف الاوضاع والانظمه مالها نهايه لكن نصييحه اختبري ومعك فيزا اريح واضمن واامن او لما ترجعي لجده اختبري هناك لكن لو حابه اتكملي دراسه في ماليزيا هاد شي تاني

لا شكر ع جواب اختي
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.