الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة التسجيل في اي معهد انجليزي

مساعدة التسجيل في اي معهد انجليزي

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3867 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية محمد الخريشا
    محمد الخريشا

مبتعث جديد New Member

محمد الخريشا البهاما

محمد الخريشا , ذكر. مبتعث جديد New Member. من الأردن , مبتعث فى البهاما , تخصصى هندسة برمجيات , بجامعة soon
    • soon
    • هندسة برمجيات
    • ذكر
    • عمان, الموقر
    • الأردن
    • Aug 2013
    المزيدl

August 27th, 2013, 05:24 AM

اسلام عليكم ورحمة الله وبراكاته
    اصلاة وسلام على رسول الله
    اما بعد فكل الشكر لجميع القائمين على الموقع من اداره ومشرفين واعضاء ووفقهم الله في ما يرضاه لمساعدت اخوتهم
    واعتذر اذا اخطئت في مكان الموضوع فا اعذروني فانا عضو منذ خمس دقائق ومتابع المواضيع منذ سنه
    المهم مشكلتي
    انا سجلت عند مكتب في عمان حتا ادرس هندسة برمجيات في الصين المهم هاذ الحكي الشتويه الي فاتت
    وما حصل نصيب لان الفيزا ما طلعت الا بشهر سته يعني من شهر 2 قدمت حتا 6
    المهم انا غيرت رائيي وحاب اروح لماليزيا اول شي لغه ست اشهر او اربعه
    بعدين ادرس هندسة برمجيات
    سؤالي هووو
    انا ما اعرف اي شييييي واخوي قدم لصين يعني لا تسئلون عن اي شيييي
    اريد افهم متا اتقديم للمعاهد خصوصا اعجبن معهد
    ظ…ظ† ظ†ط*ظ†

وكم ادفع وكيف اقدم لهم ولمن اقدم لهم لازم ادفع؟ وكيف ادفع وايش هي اتئشيره قصدهم الفيزا يعني
    وكم تحتاج وقت حتا تجي اتاشيره وقبول المعهد
    وبس يجي القبول وتاشيره متا اقدر اسافر؟
    وصحيح انه يطول لمدة شهرين لان حكيت مع مكاتب ولله قلبو مخي واحد يقول ثلاث ايام واحد يقول شهر واحد شهرين
    واحد يقول يكلفك ست الاف دينار مدة ست اشهر مكاتب تقول الف
    ولله ما ادري فا اتمنى احد يساعدن ويقدم لي ولله ما انسا له المعروف علما اني ليا سنه قاعد وكل يوم اروح للمكاتب ولا وصلت لنتيجه
    علما اني قدمت لامريكا بس عندي حظ مشاء الله عليه طلعت الجامعه من اخطر الجامعه وباخطر مدن امريكا
    فا يا اخوان انا ما همن اي شي غير الفائده من المعهد وسرعه بلاجرائات يعني خلال شهر اكون بادي لاني تاخرت كثير
    واسف على الكتابه مخربطه بس ليا يومين ما نمت اتمنى تفيدنوي خصوصا الاجرائات طووول حتا ابلش دراسه؟!
    وكل اشكر لكم جميع فراد فردا
  2. مشكور عرد للاسف انمسح رقمك
    ممكن تفيدني بمعلومات واجابات على اسئلتي خصوصا كم احتاج مده حتا تطلع الفيزا + قبول المعهد؟؟؟؟؟؟
    ارجاء الاجابه لان صرنا بشهر 9 وما سويت شي وانتضر من اخاوني المساعده لاكن للأسف لا يوجد من يساعد
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محمد الخريشا
    مشكور عرد للاسف انمسح رقمك
    ممكن تفيدني بمعلومات واجابات على اسئلتي خصوصا كم احتاج مده حتا تطلع الفيزا + قبول المعهد؟؟؟؟؟؟
    ارجاء الاجابه لان صرنا بشهر 9 وما سويت شي وانتضر من اخاوني المساعده لاكن للأسف لا يوجد من يساعد
    طيب اخي محمد انته حددت اسم المعهد اللي انته تريد تدرس فيه ولا مش عارف تجمع معلومات عن المعاهد
    اما بالنسبه للفيزا فردود المعاهد جميعها تكون من شهر ونص الي شهرين فان كنت راغب تدرس في معهد انصحك بانك :

تحدد اول شي مستواك يعني هل تكفيك 4 اشهر او 6 اشهر
    تحدد المعهد اللي هتدرس فيه وهتجد فيه اقرب فتره لالتحاقك فيه
    وبعد كدا اكتب اسئلتك هنا وهنلقي حل ليها باذن الله

اتمنالك لك السعاده والتوفيق .
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.