الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

عن مدة القبول بالاسلامية وجامعة الشمال..ارجو الافادة ضروري مشكورين

عن مدة القبول بالاسلامية وجامعة الشمال..ارجو الافادة ضروري مشكورين

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3891 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية ياسين حامد
    ياسين حامد

مبتعث جديد New Member

ياسين حامد السعودية

ياسين حامد , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى السعودية , تخصصى إعلام وعلاقات عامة , بجامعة الاسلامية
    • الاسلامية
    • إعلام وعلاقات عامة
    • ذكر
    • الرياض, الرياض
    • السعودية
    • Dec 2010
    المزيدl

August 29th, 2013, 06:11 AM

السلام عليكم ورحمة الله
    إخواني واخواتي..
    ارجو التكرم بالإفادة :
    تقدمت للجامعة الاسلامية وجامعة الشمال للدراسات العليا قبل اكثر من شهر ولم اجد اي استجابة ؟؟ فهل الامر طبيعي؟؟ وكم تستغرق فترة الإجابة على طلبات القبول ؟؟؟وكيف تتم؟؟ هل على الايميل فقط؟؟ ارجو الافادة مشكورين..
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محمد الخريشا
    لا تستنى احد يرد حطيت مووضوع له اربع ايام وستفسارات بسيطه لحد الان ولا احد رد يقرون ويطلعون
    وانا لو عندي اي معلومه تفيدك كان قلت ولاكن نصيحتي شف غير المنتدى يفيدك
    اشكرك اخوي محمد ..على مشاعرك الطيبة..
    وربنا يعنا واياك في الحصول على المعلومة المفيدة

7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ياسين حامد
    السلام عليكم ورحمة الله
    إخواني واخواتي..

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

ارجو التكرم بالإفادة :
    تقدمت للجامعة الاسلامية وجامعة الشمال للدراسات العليا قبل اكثر من شهر ولم اجد اي استجابة ؟؟ فهل الامر طبيعي؟؟ وكم تستغرق فترة الإجابة على طلبات القبول ؟؟؟وكيف تتم؟؟ هل على الايميل فقط؟؟ ارجو الافادة مشكورين..
    اخي ياسين الرد يكون علي حسب انتهاء مدة التقديم يعني مثلا بالنسبه للبكالوريوس يفتح في شهر يونيو ويقفل في يوليو
    فاذا كانت فتره تقديمك تعتبر انتهت انصحك انك تكلمهم علي الرقم هذا للدراسات العليا 61965217 (603+) التحويله 3013

واسئلهم هيفدوك كثير وايضا في طريقه اخري تقدر تعرف من خلالها رد قبولك او رفضك من خلال اللينك ده International Islamic University Malaysia
    ادخل رقم جوازك اللي سجلت بيه علي الموقع وشوف النتيجه وان شاء الله يكون ردك القبول

وفقك الله وابلغك غايتك .
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محمد الخريشا
    لا تستنى احد يرد حطيت مووضوع له اربع ايام وستفسارات بسيطه لحد الان ولا احد رد يقرون ويطلعون

معلشي يامحمد انا لو في مكانك اكيد هزعل لكن لو اللي قراء الموضوع وعنده معلومه اكيد كان افادك اتاسف جدا علي تاخري علي سؤالك
    واتمني اجابتي تكون مفيده لك في موضوعك

وانا لو عندي اي معلومه تفيدك كان قلت ولاكن نصيحتي شف غير المنتدى يفيدك
    وفقك الله وابلغك غايتك لما تريده
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة BidOoO
    وفقك الله وابلغك غايتك .
    اشكرك جزيل الشكر اخوي BidOoO على إفادتك القيمة لي ..وطبعا انا مقدم على الدراسات العليا عن طريق البحث فلو تقدر تكرما تجيبلي معلومة اكيدة بهذا الخصوص اكون شاكرا ومقدرا لك ..جزاك الله خيرا
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ياسين حامد
    السلام عليكم ورحمة الله
    إخواني واخواتي..
    ارجو التكرم بالإفادة :
    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

أخي هذه المدة طبيعية

والطبيعي شهرين إلى ثلاثة أشهر

وربي يكتب لك الخير
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.