الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

هل أختبر التوفل أم أجيب القبول..؟؟؟

هل أختبر التوفل أم أجيب القبول..؟؟؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5878 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية moe
    moe

مبتعث جديد New Member

moe غير معرف

moe , تخصصى طالب , بجامعة لا يوجد حالياً
    • لا يوجد حالياً
    • طالب
    • غير معرف
    • لا يوجد حالياً, لا يوجد حالياً
    • غير معرف
    • Feb 2008
    المزيدl

March 24th, 2008, 03:06 AM

بسم الله الرحمن الرحيم

ياشباب هل الأفضل أختبر التوفل ولا أجيب القبول ...
    أنا بطلع أدرس على حسابي ...
    أخاف أجيب قبول بدون التوفل بعدين يحسبون أني أحتاج للغة و أنا ولله الحمد لغتي قوية ...

ودي بعد يعادولني لي مواد من شهادة الدبلوم الى معي ..

ناوي أدرس في الـملتيميديا أنشاء الله ..

وش تنصحونا يا أخوان ...؟؟؟
  2. اخوي مدام لغتك قويه ..عندك اكثر من خيار.. اولا تقدر تجيب قبول معهد لغة جامعي .. تابع لجامعه .. ومتطلبات الجامعه للطلاب الدوليين لأختبارات اللغه بأنهم يخلصوا اعلى ليفيل في المعهد الجامعي و تدخل الجامعه على طول .. بما انك تقول لغتك قويه .. فأحتمال يحطونك في الليفيل الاخر او قبل الأخير و انت تطلع الجامعه على طول اتوماتيكلي ..بس يبون درجات قويه في كلاساتك في المعهد .. هذا الوضع في امريكا . بس اتوقع نفس الشي في ماليزيا .. و يمكن هذي النقطة طلاب اسياء يفيدونك اكثر

الخيار الثاني .. احجز على موعد توفل ibt في السعوديه على مدينتك او اقرب مدينه ..و بعدها شوف نتيجتك و شوف اي الجامعه يلي تقدر تقدم على بدرجتك التوفل
    ادخل على هذا الموقع www.ets.org عشان تتعرف متى مواعيد اختبارات التوفل ..بس خط في بالك يمكن الوضع ياخذ وقت .. بس يمكن في السعوديه المواعيد اسهل
    واذا تبي مساعدة بالنسبة للمواعيد التوفل و المدن في السعوديه .. اعطيني خبر و ابشر بعزك

بالتوفيق وادعي لي عندي اختبار توفل بعد 6 ايام
    7 "
  3. الأخت نبض المشاعر -- مشرفتنا الكريمة -- رفع الله قدرك .. مشكورة على المعلومات القيمة .. كاتب هذه السطور قد قدر الله عليه و "تمرمط" ... في 3 جامعات في السعودية وخارجها .. وقد حصل على التوفل بدرجة 510 أيام زمان .. بعد عناء وتعب شديدين ... ... أما فكرة أني أروح أدرس في معهد ... تابع للجامعة .. فهذا .. وأسمحيلي على أسلوبي "الفج" .. فكرة مرفوضة "بتاتاً البتة" .. أنا ماعندي وقت أضيعة في معاهد وكلام من هذا القبيل ...

الشيئ المحزن المبكي المخجل الغريب ... أنني خايف من التوفل ... حيث يقول القائلون- والعتب على القائل - أن التوفل الجديد صار أسمه iBT -والله أعلم ... ويقول -- نفس القائل الأول -- أن الإختبار الجديد يحتوي على Speaking ...

ولاكن السؤال -- الذي يطرح نفسه على وجهه -- هو أن الجامعة كاتبة في الموقع يجب الحصول على التالي:
    TOEFL: 480 (Alpha Level), 520 (Beta Level)
    فما هو ياترى هذا المسمى بـ Alpha Level .. والثاني المسمى بـ Beta Level .. أفيدونا جزاكم الله خيراً

أسمحيلي على هذا الرد الغريب العجيب و أسمحيلى على هذا الرد الى يحتوى على بعض الفكاهه الماصخة --الماسخة عند بعض العرب-- .. حبيت أسلى نفسي أنا سهران و مواصل .. و وحبيت أحاول أزرع الأبتسامة في وجوة من يقرأ الرد ...

وعلى الله قصد السبيل ...
    إنتهى
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.