الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

سؤال عن جامعات ماليزيا

سؤال عن جامعات ماليزيا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3891 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية وعد_9
    وعد_9

مبتعث جديد New Member

وعد_9 السعودية

وعد_9 , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى السعودية , تخصصى جاري العمل عليه , بجامعة الله يير
    • الله يير
    • جاري العمل عليه
    • أنثى
    • جده, الغربيه
    • السعودية
    • Aug 2013
    المزيدl

August 31st, 2013, 05:02 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أنا كنت ناويه أسجل في جامعه ملتميديا وأدرس فيها سنه لغه على حسابي بعد كذا أتخصص وأحاول أحصل على بعثه

بس لقيت كثير يقول أن الجامعه متشدده وصعبه جدا ومجهده جدا وترددت الصراحه

أبغى جامعه معتدله متوازنه ما أبغى شيء يسبب لي ضغط كبير (التخصص المطلوب علوم حاسب )

فأبغى أسأل وش هي الجامعات اللي تعطي سنه لغه وتون دراستهم معتدله (ومعترف فيها)

ومشكورين
  2. نفس سؤالي وتمنى الاجابه

+ عند اتقديم للجامعه باي طيقه مكتب عن طريق موقع الجامعه كم المده الازمه للقبول وارسل الفيزا سمعت ناس تقول شهر وناس تقول شهرين وناس اقل من شهر
    فا ياريت المده
    ومشكوره الاخت ع سؤال وعذرا على مقاطعة سؤالك
    7 "
  3. اولا لا ادري ما معنى جامعه صعبه ومتشدده ومن الكلام للاسف الطلاب يتناقلوه -
    يجب ان تعلموا اعزائي الطلاب ان الجامعه هي فتره صعبه في كل الاحوال خصوصا في غربه - الان مالتيميديا هي اقوى جامعه خاصه في ماليزيا ولها شهرتها ونظام تدريسها مثل نظام تدريس الجامعات الحكووميه في ماليزيا نظام صاارم وقوي مثل UTM , UM , UPM , USM - وغيرها

الان اريد منكم تفهموا ما معنى صااارم ومشددد: معناه انك لما تغيب عن المحاضره عشان ما نمت بدري امس لازم تتعاقب - معناه لما لما تحل الواجبات الي تعطى اليك بحجه نسيت لازم تتعاقب - معناه لما تتاخر عن المحاضره دقيقه بحجه كنت في الكافيتيريا لازم تتعاقب - معناه لما تفتح شات مع زميلك في المحاضره لازم تتعاقب - معناه ان البروفيسور او الدكتور او المحاضر عليه يعطيك مفاتيح الدرووس فقط والباقي عليك وليس ان يلقنك بالملعقه حبه حبه مثل جماعتنا - اما المواد والدراسه هي نفسها في اي جامعه
    اخرى اللهم الفرق في طريقه التدريس - تدرس بجد وانتظام تنجح تلعب وتاجل وتراكم مواد ترسب - مافي اسهل من كذا - والطلاب الي يقلك ان الجامعه معقدة وصعبه ومن هالكلام اولا رووح شوف معدلاهم في الثانويه وشوف التخصص يلي داخله تجد ان لا يوجد ومن المسحيل ان يكون هناك صله بينهم - مثال شخص معدله 80 وطوول ايام الثانويه مقضيها لعب وتسيب وبعدين دخل الجامعه راح يبغى يدرس هندسه كمبيوتر اكيد رح يتفاجىء بالضفط الرهيب لانه اول مره يحس بالجديه والصعوبه - طبعا لكلل حاله شوااذ

مالتيميديا جامعه محترمه صراحه مقاارنه بالجامعات الخاصه الاخرى ومع انها خااصه معترف فيها في كل مكان تقريبا -

الان عن الجامعه الاسلاميه - هنا اقلك ان الجامعه هي قوانينه فعلا معقده و غثيثه ومتشدده بككلللللل شيء من A الى Z بحكم انها جامعه اسلاميه وتمثل الاسلام في ماليزيا على حد تعبيرهم وغير كذا الجامعه مو متوازينه يعني سنه تلاقي ترتيبها ممتاز وعالي وسنه تلاقيها في اخر القائمه - لكن ما ززالت جامعه معترف فيها في كل مكان

اذا يا اختى اذا انتي ناويه تدرسي بجديه واهتماام شديد واحب انوه ان تخصصك مو سهل يعني يبغاله دراسه واهتماام - فالملتيميديا جامعه حلوة - واذا احترتي مالك الا صلاه الاستخاره وان شاء الله خييير

وبالنسبه لسؤال الاخ : الفيزيا تستغرق ما بين شهر الى 3 اشهر ونصف كحد اقصى بالغاااالب

تحياتي

7 "
  4. ^
    كلام ممتاز
    والله اني ادرس الآن ف ملتميديا .. ومن اول يوم لي الين الحين والناس تسب في الجامعهه الين كرهوني فيهها .. وانا باقي ف اللغة !
    لكن توكلوا على الله واستخيروهه .. ان لكم فيها خير سهلها لكم وان كان مالكم فيها خير عوضكم باللي افضل لكم .. بس ثقوا ف الله !
    اروح الصباح واشوف الطلاب رايحين للجامعه .. اقول ف نفسي اش الفرق بيننا وبينهم .. كلنا ربي مكرمنا بالعقل ..
    بس عرفت الفرق اش هوا .. انه "لكل مجتهد نصيب" وقت الدراسة دراسة .. ووقت الاجازة انبسط .. غير كذا راح تتعب ف هذي الجامعه !
    والله يوفقكم
    ودعوااتكم ربي يفتحها ويسهلها علي
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.