الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

دراسة اللغه بفيزا سياحية

دراسة اللغه بفيزا سياحية

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3884 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية remaa
    remaa

مبتعث جديد New Member

remaa ماليزيا

remaa , أنثى. مبتعث جديد New Member. من سوريا , مبتعث فى ماليزيا , تخصصى هندسة , بجامعة لا اعلم
    • لا اعلم
    • هندسة
    • أنثى
    • لم اسافر بعد, السعودية
    • سوريا
    • Aug 2013
    المزيدl

September 6th, 2013, 07:15 AM

هل يوجد معاهد للغة الانكليزية في ماليزيا تقبل بفيز سياحية ؟!
    واذا كان لا بد من الفيزة الدراسية ماهي تكلفتها وكم تأخذ من الوقت ؟! مع العلم اني مقيمة في السعودية الان
  2. اختي النظام وااضح فيزا السياحه لا يحق له العمل او الدرراسه باي شكل من الاشكال والله العظيم لسا قبل اسبوعين ماسكين معهد في طلاب ومدرس واحد الطلاب لسا ما معاهم فيزا دراسه كان عندهم سيااحه والمدرس فيزته منتهيه والان هم افي التوقيف صلهم اكتر من اسبوع ونص و انا اعرفهم شخصييا والله - فنصيييحه ابعدي عن وجع الراس خصوووصا المشاكل مع الImmigration وقلت هالكلام مرااات عدده لان مشاكلهاا كثيير وما تنتهي - الان فيزا الدراسه تصدرها الجهه المعنيه سواء معهد جامعه كليه وتستغرق ما بين شهر الى 3 اشهر ونصف بالغاالب - بس الان صايره حملات تفتيش عن الاجانب والفيز صارو مشددين النظام شوي اوول ما كانو كذا
    المهم هاذي نصيحتي اختي تحياتي وبالتووفيق
    7 "
  3. شوفي الناس لهم طريقيتين - اولا - تاخذ فيزا سياحه عند الوصول ومن ثم تقوم بالتسجيل في معهد ومن عندهم بحولوها الى فيزا طالب مباشره - تستغرق من شهر الى 3 اشهر واغلب يلي يساوي هذه الحركه طلاب معاهد

الثانيه انك تقدمي اوراقك وهم يقدمولك الفيزا ولما تجهز يرسلوها لك وبعدين تسافري هاذي الطريقه اغلبهم طلاب جامعات بحكم ان فيزا الجامعه اقوى وتطلع اسرع نوعا ما
    الان عشان تكووني في السليم لازم تلاقي معهد يحوووول فيزا السياحه الى طالب وتراسلي المعهد عشان تتاكدي واول ما تصلي تقدمي ع فيزا الطالب من عندهم وهم يتصرفوا - بس لو قلتي انا معي فيزا سياحه 3 اشهر وبدرس فيهن ولا فيزا ولا وجع راس برضو يصير هالكلام بس اي شي يصير صدقيني لا المعهد ولا غيروا رح يعترف فيكي - فالافضل خليكم بالسليم

واخيرا
    اذا بذر مني اي تقصير او خطا فانما انا بشر تحياتي
    7 "
  4. طيب اخي يعني لو طلعت ماليزيا وعملت بالطريقه الاولى مارح اقدر اباشر الدراسه بالمعهد الى ان يستخرجولي فيزة الطالب يعني يمكن اقعد شهرين ثلاثة بدون دراسه ولا عادي ادرس وهم يمشولي اوراقي ؟!! اسفه ع كثرة اسئلتي واستفساراتي
    7 "
  5. لا لا تسلمي اوراقك وتباشري دراستك iهاذ الاغلب عند المعاهد ولو شي صار فرضا مسكووكي ما يهمك بس قوليلهم المشلكه منكم ومن المعهد مو مني انا مسلمه اوراقي والimmigration والتاخير منكم المشكله فقط في حاله لو مسكوووكي تدرسي او تشتغلي ومعااكي سياحه فقطط
    بالتووفيق
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.