الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مكاتب تؤمن قبولات

مكاتب تؤمن قبولات

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3857 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية remaa
    remaa

مبتعث جديد New Member

remaa ماليزيا

remaa , أنثى. مبتعث جديد New Member. من سوريا , مبتعث فى ماليزيا , تخصصى هندسة , بجامعة لا اعلم
    • لا اعلم
    • هندسة
    • أنثى
    • لم اسافر بعد, السعودية
    • سوريا
    • Aug 2013
    المزيدl

September 7th, 2013, 04:54 AM

السلام عليكم
    اريد السؤال عن مكاتب تؤمن القبول في معاهد وجامعات ماليزيا في جدة ويفضل تكون مكاتب مجربة
  2. الله يجزيك الخير انا طالبة هندسة مدني درست سنتين في جامعة حلب في سوريا واريد التعديل واكمال دراستي في ماليزيا بتخصصي هالشي ممكن مع العلم ان شهادتي الثانوية العامة سورية ؟! واذا عندك فكرة عن جامعة تناجا اذا فيها تخصصي وكيف بقدر قدم فيها
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة remaa
    الله يجزيك الخير انا طالبة هندسة مدني درست سنتين في جامعة حلب في سوريا واريد التعديل واكمال دراستي في ماليزيا بتخصصي هالشي ممكن مع العلم ان شهادتي الثانوية العامة سورية ؟! واذا عندك فكرة عن جامعة تناجا اذا فيها تخصصي وكيف بقدر قدم فيها
    وإياك أختي نعم يمكن معادلة المواد والمطلوب السجل الأكاديمي بالمواد التي درستيها ووصفها

نعم جامعة تناجا فيها هندسة مدنية وتستطيعين التقديم من خلال موقعهم ولكن مغلق الآن
    Welcome to the Official Universiti Tenaga Nasional (UNITEN) Website

والأفضل لك ترسلي كشف المواد ووصفها لأكثر من جامعة حتى تشوفي كم مادة بيعادلوا وبعدين تبدأي بإجراءات القبول

وراجعي الرسائل الخاصة فيها تفاصيل أكثر ولكن يجب أن تتعدى مشاركاتك 10 مشاركات حتى تتمكني من رؤية الرسائل

بالتوفيق
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة تركي ابوسلطان
    ابي مكتب ينسق لي دورة لمدة 3 اشهر مبتداء في اللغة الانجليزية انا الان في الرياض وش الافضل مكتب او انا اروح لماليزيا وادبر نفسي
    ماتحتاج مكتب ولاشي .. أنت تبغى فيزا طالب ؟ ولا هاتجي سياحة لمدة 3 شهور وخلال هالمدة تاخد دورة لغة ؟

تقدر طبعا تاخدها سياحة لمدة 3 شهور وأول ماتوصل لكولامبور تسجل في معهد .. أنا معلوماتي عن معهد " اليت " موجود بعد برج الكي ال سي سي مباشرة ..
    أسعارهم موجودة في الموقع مباشرة .. تجي تسجل تعمل اختبار تحديد المستوى .. وتبدأ الدراسة ..

هذا موقعهم ... ELIT LANGUAGE CENTRE
    أول شهر تدفع المبلغ الموضح لشهر بدون فيزا طبعا لأنك ماتبغى فيزا منهم .. وتاني وتالت شهر يصير أقل سعرا لأنك هاتحذف رسوم التسجيل واختبار تحديد المستوى والكتب ..
    واذا هاتبدأ من الصفر مايحتاج اصلا تسوي اختبار تحديد مستوى .. تبدأ من الصفر مباشرة ...

موفق لكل خير أخي الكريم ..
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة تركي ابوسلطان
    ابي مكتب ينسق لي دورة لمدة 3 اشهر مبتداء في اللغة الانجليزية انا الان في الرياض وش الافضل مكتب او انا اروح لماليزيا وادبر نفسي
    مثل ما قال اخي ابو سلطان الامر لا يحتاج لمكتب تقديم لو سعوديه او اي جنسيه كريمه كنتي اول شي حددي المعهد الافضل من ناحيه الفلوس ومن ناحيه الدراسه القويه ومن ناحيه الشهره وتوسيعا لافقكك عندك مثلا معهد AWESOME وايضا معهد ELS ومعهد ERICAN ومعاهد اخري كثير

ثانيا احجزي تذكره ذهاب وعوده لو اردتي الجلوس مده 3 اشهر والرجوع ولو اردتي اكثر بامكانك تمديد المده هنا

ثالثا خدي جوازك وتذكرت سفرك وتقريبا الف دولار معاكي وعلي المطار مباشره

وفقك الله وابغلك غايتك
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.