الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسارات حول الدراسه في ماليزيا ( مهم )

استفسارات حول الدراسه في ماليزيا ( مهم )

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3878 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية raied alsalmi
    raied alsalmi

مبتعث جديد New Member

raied alsalmi ماليزيا

raied alsalmi , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى ماليزيا , تخصصى hr , بجامعة لا يوجد
    • لا يوجد
    • hr
    • ذكر
    • جده, جده
    • السعودية
    • Sep 2013
    المزيدl

September 8th, 2013, 09:39 AM

السلام عليكم ورحمة الله

اخواني عندي كم استفسار واملي بالله ثم فيكم

انا عندي نيه ان شاء الله للدراسه في ماليزيا انا وزوجتي على حسابنا الخاص على امل الدخول في البعثه قريت
    بعض المواضيع في المنتدى اتضح لي ان افضل طريقه لدخول البعثه في الاول التسجيل في الجامعه من ثم الدخول لمعهد
    الجامعه لدراسة الانجليزي طيب انا حاب اسوي الطريقه هاذي واذا جاتنا البعثه اكملنا لدراسة الجامعه وان ما جات اكتفينا
    بي دراسة اللغه البعثه في خلال كم شهر تجي ؟ وابي اعرف اذا سجلت في الجامعه حكون ملزم ادفع حق الجامعه وحق المعهد ام حق المعهد فقط وهل لكامل المده ؟
    وكم تكلف الدراسة 6 اشهر للشخص الواحد وماهي افضل الجامعات الي تدرس اداره طبيه و الاتش ار
    وان شاء الله ما اكون ثقلت عليكم

املي بالله ثم فيكم
  2. انا عندي نيه ان شاء الله للدراسه في ماليزيا انا وزوجتي على حسابنا الخاص على امل الدخول في البعثه قريت
    بعض المواضيع في المنتدى اتضح لي ان افضل طريقه لدخول البعثه في الاول التسجيل في الجامعه من ثم الدخول لمعهد
    الجامعه لدراسة الانجليزي طيب انا حاب اسوي الطريقه هاذي واذا جاتنا البعثه اكملنا لدراسة الجامعه وان ما جات اكتفينا
    بي دراسة اللغه البعثه في خلال كم شهر تجي ؟ وابي اعرف اذا سجلت في الجامعه حكون ملزم ادفع حق الجامعه وحق المعهد ام حق المعهد فقط وهل لكامل المده ؟
    وكم تكلف الدراسة 6 اشهر للشخص الواحد وماهي افضل الجامعات الي تدرس اداره طبيه و الاتش ار

هلا وغلا اخوي
    بعطيك معلومات مفيده وان شالله تستفيد
    قبل كل شي احصل على قبول جامعة ولغة ( لان بعض الجامعات لها معاهد خاصة ولا تباشر تخصصك الا بعد اجتياز كورس اللغة ) وبعض الجامعات تحتاج لدرجة معينة بالايلتس لكي تباشر تخصصك, واذا جلبت قبول جامعة عليك التوجه للملحقية الثقافية الماليزية لاخذ قبول للدراسة على حسابك الخاص, والالحاق بالبعثة لها شروط معينة ,من ضمنها واهمها تحصل على معدل 3.33/4 ( هذا بالنسبة لطلبة الماجستير ), ومعدل 2.75/4 ( هذا بالنسبة لطلبة البكالوريوس ), وافضل الجامعات ukm, um , upm,
    بالنسبة للتكلفة فهي رخيصة بطلبة الماستر الترم 2500 رينجت تقريبا
    اذا كنت على حسابك الخاص تدفع رسوم اللغة في البداية وقبل االتخصص تدفع رسوم التتخصص كل فصل دراسي
    مع تمناتنا لكم بالتوفيق
    7 "
  3. الف شكر يا غالي

طيب يا غلاهم الي فهمته منك اننا ندرس سنه انجليزي على حسابنا وبعدين ندخل للجامعه فصل كامل واذا جبنا المعدل المطلوب نلتحق بلبعثه
    اذا هذا الي فهمته ياريت تآكد لي او تصحح لي اذا غلط
    وياريت تعطيني التكلفه الاجماليه للدراسه من معهد وجامعه

العذر والسموحه ثقلت عليك وعلى الاخوان
    7 "
  4. شوف اخوي الغالي نظام الإلتحاق كالتالي :

1- لازم تخلص برنامج اللغة ( على حسابك طبعا - 3 شهور - 6 شهور - سنة شي راجع لك )
    2- تدخل الجامعة ( البكالريوس لازم يخلص 30 ساعة - الماجستير 9 ساعات )

لكن على اية حال لازم تفتح ملف طالب دارس على حسابه الخاص اول ما توصل ماليزيا
    لان ممكن تجي مكرمة بظم الطلاب الدارسين على حسابهم الخاص

وشكرا
    7 "
  5. بارك الله فيك اخوي

اجبتو على كل استفساراتي وريحتوني بس باقي التكلفه الماديه للدراسه لمدت سنه
    يعني معهد الجامعه كم يكلف المستوى فيه ؟
    والفصل الدراسي في الجامعه كم يكلف ؟
    وانا احسب لمدت سنه كم راح يكلفني

طبعا للشخص الواحد
    7 "
  6. 7 "
  7. اضافة على ماذكر اخونا المحامي الصغير وهو انهاء 30 ساعة بالنسبة للبكالوريوس و9 للماستر
    تكلفة الدراسة لطلبة الماستر جدا رخيصة حوالي 1900 , 2500 رنجت اما البكالوريوس حوالي 20000 رنجت في السنة هذا في جامعة يو كي ام بالنسبة للجامعات الاخرى ليس لدي اي معلومة عنها
    مع تمنياتنا للجميع بالتوفيق
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.