الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة الرجاء المساعدة

مساعدة الرجاء المساعدة

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3871 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية كلي ذووق
    كلي ذووق

مبتعث جديد New Member

كلي ذووق ماليزيا

كلي ذووق , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى ماليزيا , تخصصى IT , بجامعة LIMKOKWING
    • LIMKOKWING
    • IT
    • ذكر
    • slangor, cyberjaya
    • السعودية
    • Jul 2012
    المزيدl

September 11th, 2013, 05:09 PM

السلام عليكم
    كيفككم عسساكم طيبين ؟
    اممم مدري من وين ابدء , لكن عندي كم اسئلة ياريت تجاوبوني عليها وتفيدوني لاهنتم
    انا اللحين ادرس انجليزي في معهد IH على حسابي اللي في سايبرجايا , وبعدها بخش جامعة
    تخصص حاسب , نسبتي 93%
    س1/ ايش افضل جامعة بالنسبة للحاسب طبعا معترف فيها بالسعودية ؟ وكم تكاليفها ؟ كم يستغرق القبول فيها وايش شروطها
    س2/ لو خلصت 30 ساعة هل بيضموني للبعثة ولا لازم معدل , انا سمعت مايدققو على المعدل

ويعطيكم العافية ,,,, تحياتي
  2. هلا وغلا اخوي
    طبعا شروط الانضمام للبعثة معدل 2.75 من اربع و وتكمل 30 ساعة في تخصصك هذا بالنسبة لطلاب البكالوريوس ومعدل 3,33 ويكمل 9 ساعات من التخصص لطلبة الماجستير
    طبعا انا درست بجامعة يو كي ام ماستير رياضيات قبل ثلاثا سنوات والان موظف ولله الحمد ولكن من باب خبرتي بالجامعة انها لاقبل الا تخصصين بالنسبة لطلبة البكالوريوس حاسب الي ومومارد بشرية لذلك لايوجد بها تكدس للطلبة فالطلبة هناك غلبيتهم دراسات عليا وهذا يساعدك للتعرف على كثير من الطلبة الحاصلين على الماجستير والدكتوراة ويقدمون لك المساعدة اذا رغبت في ذلك. الجامعة صنفت عالميا 270 وهي من الجامعات المرموقة .
    وكل الطلبة الي استشاروني الحين هم خريجين من جامعة يو كي ام ولله الحمد تبقى طالب على وشك التخرج

موقع الجامعة فهي قريبة من محطات القطارات وقريبة من المحلات التجارية وكذلك توفر الخدمات بها, فالسكن رخيص جدا تقريبا حوالي 600 رنجت في الشهر في منطقة الانتيانق كاجانق وبها محطات الباصات توصلك للجامعة وكذلك المطاعم العربية محلات التصوير وكل شي متوفر .

مع تمنياتنا لك بالتوفيق
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.