الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تخيلوا تخيلوا ...شباب صبايا .آه قهر سنة كاملة...؟؟؟

تخيلوا تخيلوا ...شباب صبايا .آه قهر سنة كاملة...؟؟؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5876 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية فيلسوفة مبتعث
    فيلسوفة مبتعث

مشرفة سابقة على ملتقى سيدات العالم

فيلسوفة مبتعث أستراليا

فيلسوفة مبتعث , أنثى. مشرفة سابقة على ملتقى سيدات العالم. من السعودية , مبتعث فى أستراليا , تخصصى Tourism management , بجامعة The University of Queensland
    • The University of Queensland
    • Tourism management
    • أنثى
    • ًBrisbane, Queensland
    • السعودية
    • Nov 2007
    المزيدl

March 25th, 2008, 12:59 AM

سلام للجميع

راح ادخل في الموضوع على طول لأني مقهورة وطفشانة
    تخيلوا سنة كاملة واني قاعدة في البيت ابحث بس عن تخصص تصميم داخلي في ماليزيا وكلم هذا المكتب وهاذك وكل مكالاماتي على الفاضي

ياريت اخواني واخواتي اللي يدرسوا في ماليزيا او يعرفوا عن جمعاتها يجاوبوا لي على هذه الأسئلة ...

السؤال الأول:
    جامعة فيها تصميم داخلي ( تصميم داخلي مو عمارة او شي ثاني ) ؟؟؟؟؟؟طبعا قوية ومتعرف بها ؟؟

السؤال الثاني :
    شفت انا تصميم داخلي في جامعة العلوم الماليزيا بس قالوا لي ان الجامعة مستوها مو كويس وما تدرس إلا ماليزيا يعني مافيها إنجلش!!! ويش رايكم ؟؟؟

السؤال الثالث:

ابوي ( مسكين ) مفلس يعني ما يقدر يدرسني إلا في ماليزيا عشان جدي احب استفسر عن نسبة البنات السعوديات في ماليزيا واجد لو زين لو شوي ( طبعا اني بنت ) ولازم اطمن على عمري ؟؟؟

السؤال الرابع :
    متى تبدأ الدارسة حق التيرم الجاي ومتى التسجيل؟؟

وإذا عندكم اي معلومة تفيدوني بها عطوني ياها ..

لاني خلاص طفشت .........من الحياة
    ابغى اسافر
    ابغى ادرس
    ابغى انطلق
    ساعدوني بلييييييييييييييييييييز
  2. اختي مين قالك انه مستوى الدراسه في جامعة العلوم مو تمام؟؟؟

الجامعه ماخده افضل جامعة في ماليزيا للدراسات العليا..وبالنسبه للماليزي كل جامعات ماليزيا تدرس البكالوريوس بالماليزي..لكن بدأوا حاليا في بعض التخصصات انها تكون بالانجليزي..

بالنسبه لعدد البنات في ماليزيا بإزدياد مستمر بسبب البعثات واذا كنتي ح تيجي بينانج عشان جامعة العلوم راح تنبسطي المدينه هادئة وحلوة وفيها بنات من افضل بنات السعوديه ومتعاونات وحبوبات ..

الله يوفق الجميع..
    7 "
  3. اختي مين قالك انه مستوى الدراسه في جامعة العلوم مو تمام؟؟؟

الجامعه ماخده افضل جامعة في ماليزيا للدراسات العليا..وبالنسبه للماليزي كل جامعات ماليزيا تدرس البكالوريوس بالماليزي..لكن بدأوا حاليا في بعض التخصصات انها تكون بالانجليزي..

بالنسبه لعدد البنات في ماليزيا بإزدياد مستمر بسبب البعثات واذا كنتي ح تيجي بينانج عشان جامعة العلوم راح تنبسطي المدينه هادئة وحلوة و أرخص من كوالا وفيها بنات من افضل بنات السعوديه ومتعاونات وحبوبات ..

الله يوفق الجميع..
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.