الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

الرجاء من الاخوة الافاضل تقديم المشورة لي وارشادي الى الصواب

الرجاء من الاخوة الافاضل تقديم المشورة لي وارشادي الى الصواب

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3861 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية ناصر السنة
    ناصر السنة

مبتعث مستجد Freshman Member

ناصر السنة ماليزيا

ناصر السنة , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من العراق , مبتعث فى ماليزيا , تخصصى بكالوريس في هندسة الحاسوب و الوسائط المتعددة , بجامعة Utem
    • Utem
    • بكالوريس في هندسة الحاسوب و الوسائط المتعددة
    • ذكر
    • كوالالمبور, كوالالمبور
    • العراق
    • Jan 2013
    المزيدl

September 24th, 2013, 09:20 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
    اخواني في الله انا في حيرة من امري واحتاج الى من يقدم لي النصيحة
    الموضوع:.
    انا دخلت الى ماليزيا عام 2012 شهر 10 بفيزة سائح ودرست في معهد ايفلا الواقع في الجامعة الاسلامية (الفيزة لمدة سنة) واصلت دراستي ف معاهد اللغة وحصلت على قبول من جامعة الليمكوكوينج التي كانت معترف فيها بالعراق
    بعد فترة الغت الحكومة العراقية الاعتراف بهذه الجامعة وحصرت الاعتراف في 20 جامعة حكومية باستثناء بتروناس التي تعتبر خاصة
    تركت الامور على ماهي عليه وخرجت من ماليزيا عام 2013 الشهر 7 وعندي فيزة معهد ايفلا ولم اكنسل الفيزا التي حصلت عليها من ايفلا
    الان اريد ان ارجع الى ماليزيا واحصل على قبول سواء من الجامعات المعترف فيها او غير المعترف فيها في العراق ولكن انا ما كنسلت الفيزا قبل ما اخرج من ماليزيا ويقولوا لي اذا انا دخلت الى ماليزيا وحصلت على قبول يجب ان اغادر ماليزيا مره اخرى لمدة لا تقل عن 6 اسابيع لحين صدور الابروفل لتر من الجامعة التي سأقدم عليها واذا قدمت الان على اي جامعة لا تقبلني حتى اقوم بكنسلة الفيزا القديمة وراسلت انا ايفلا وطلبت منهم كنسلة الفيزا ولكنهم رفضوا مالم اكون موجود في ماليزيا
    المطلوب :.
    النصحية بشكل عام
    -وهل اقدم الى ماليزيا بفيزة المعهد التي تنتهي شهر 2 عام 2014 ؟
    - هل اغير بلد الدراسة؟بشرط ان تكون هذه الدولة ناطقة باللغة الانجليزية او الجامعه تدرس باللغة الانجليزية
    ارجوا تقديم الافادة لي بارك الله فيكم
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Mahgoub
    وعليكم السلام ورحمه الله وبركاته

أخي يمكن ان تلغي فيزتك من معهد اللغة وتقدم اوراقك للقبول في اي جامعة اخري ولا تحتاج للخروج من ماليزيا حسب علمي

مع الشكر
    اخي الغالي احتاج الى تأكيد للموضوع لا استطيع ان اجازف ممكن تجلب لي شيء مؤكد ؟
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.