الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3836 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Entesar
    Entesar

مبتعث جديد New Member

Entesar السعودية

Entesar , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى السعودية , تخصصى طب اسنان , بجامعة kku
    • kku
    • طب اسنان
    • أنثى
    • abha, abha
    • السعودية
    • Oct 2013
    المزيدl

October 18th, 2013, 04:48 PM

السلام عليكم
    ان شاء الله اني راح اسافر لماليزيا بغرض اخذ دورة انجليزي في البرتش كونسل

استفساري بخصوص التسجيل هل احتاج مراسلتهم قبل
    وبما اني راح اسافر بمفردي هل الدوله امان وراح اقدر اتصرف خصوصا ان اهلي بس راح يجلسون قرابه الاسبوعين وانا ثلاثة شهور

وهل تنصحوني بمعهد ثاني انا عندي لغه بس لمجرد التحسين لان تخرجي قرب وابغاه علشان لو ابتعاث او تقديم على الاعاده

وشاكره لكم مقدما
  2. أفضل لك تراسلهم عشان تعرف متى يبدأ الكورس عندهم ومتى تسوي اختبار تحديد المستوى
    لأني أذكر جيتهم قبل يبدأ الكورس بيوم وقالوا تعال للكورس اللي بعده
    من ناحية المعهد يطورك في الـ speaking وثلاث ساعات في اليوم فقط ..
    بالتوفيق
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Entesar
    السلام عليكم

وعليكم السلام ورحمه الله وبركاته

ان شاء الله اني راح اسافر لماليزيا بغرض اخذ دورة انجليزي في البرتش كونسل استفساري بخصوص التسجيل هل احتاج مراسلتهم قبل

اكيد انتي مش عاوزه تتاخري وشخص يقولك تعالي الدوره القادمه او انك تتفاجي في مبلغ الدوره او انك متعرفيش المكان فين , فطبعا لازم تترسالي معهم الاول عن طريق الايميل او الهاتف

وبما اني راح اسافر بمفردي هل الدوله امان وراح اقدر اتصرف خصوصا ان اهلي بس راح يجلسون قرابه الاسبوعين وانا ثلاثة شهور

بالنسبه للدوله وعن كوالالمبور بالتحديد فهي امانه الي 10 في الليل بعد كدا صراحه ماجربت انزل واكيد هتعرفي تصرفي لان ده اللي هتتعلميه

وهل تنصحوني بمعهد ثاني انا عندي لغه بس لمجرد التحسين لان تخرجي قرب وابغاه علشان لو ابتعاث او تقديم على الاعاده

في معاهد كثير ولكن ده يعتمد علي حسب اختيارك للمعاهد من حيث الميزانيه او السمعه فده يعتمد عليكي لكن توسيع لافكك في عندك معهد ELS , Erican , Awesome , international house, IMEC غير British council

ده اللي اعرفو حاولي تشوفي اللي ممكن يناسبك

وشاكره لكم مقدما
    وفقك الله وابلغك غايتك اختي .
    7 "
  4. اذا 3 شهور وعندك الفيزا السياحية فتقدري تبدأئي بأي معهد تحتاجيه .. ممكن تاخذي المكثف عند معهد اليت .. 5 ساعات في اليوم - 5 ايام في الاسبوع ..
    3 ساعات تاخذ فيه كل شي .. وساعة خصيصا للمحادثة وساعة اخرى للكتابة ..
    أعطيك جدول الكورسات .. الكورس الجديد راح يبدأ من 28 أكتوبر الى 22 نوفمبر ... بعدها كورس ثاني من 25 نوفمبر الى 20 ديسيمبر ..
    اذا هاتجلسي 3 شهور فااعتقد فيزا السياحية كفاية ..
    مبلغ الدورة هتلاقيه في موقعهم .. ELIT LANGUAGE CENTRE

بالنسبة للامان .. البلد فيها امان ولله الحمد .. بس بعد الساعة 10 بالليل لازم تاخدي بالك من نفسك .. انا لو كنت برا البيت للساعة 10 برجع البيت بتاكسي ..

أنا عايشة لوحدي هنا .. اتعرفت على بنات كثير والحمدلله طول مانحصن نفسنا ونتوكل على الله مابنشوف شر .. وكفاية دعاء الوالدين لنا ..

موفقة لكل خير عزيزتي .. اي سؤال انا جاهزة باذن الله ...
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.