الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

بخصوص الي يبغا يدرس لغه في ماليزيا

بخصوص الي يبغا يدرس لغه في ماليزيا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3838 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية mubark s
    mubark s

مبتعث جديد New Member

mubark s ماليزيا

mubark s , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى ماليزيا , تخصصى IT-BIS , بجامعة APU
    • APU
    • IT-BIS
    • ذكر
    • كولامبور, كولامبور
    • السعودية
    • Oct 2013
    المزيدl

October 22nd, 2013, 09:09 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته!

اولا...مايحتاج أي شخص قبل مايسافر لدراسه تراودهاسأله كثيره منها(وش افضل معهد,السكن ,والتكلفه طبعا وكيف اجي ومن يستقبلني ومن هالحكي ) طبعا ماليزيا تغير النظام فيها اصبح لازم تقدم على الفيزه قبل ماتجي لانك بمجرد دخولك بفيزة سائح الي تاخذها من المطار الماليزي راح يعطوك 90 يوم بس أي ثلاثة اشهر بس لاتشيل هم لان المعهد بمجرد تواصلك معاهم راح يطلعون لك فيزه ويرسلونها لك اذا كنت تبغا تدرس ستة اشهر عطوك فيزه سته اشهر
    بس الفيزه لها تكلفه الي هي تقريبا 1500 ريال سعودي والفيزه تقعد من شهر لشهرين على ماتطلع انا صراحة استقبلت كثيرا من معارفي كانو جايين نفس اليوم بدون سابق انذار وكانت النتيجه رجوعهم لسعوديه والسبب انه فيزة سائح وليست فيزة طالب والحمدالله البعض منهم كلمني وقدمت له في معاهد انجليزي على الفيزه....انصححكم يشباب تعالو بالفيزه وامورك مرتبه طيب نجي لموضوع المعاهد طبعا المعاهد كثيره في ماليزيا وخاصة كولامبور منها(أي ال اس و اريكن وايلت ووبيت اللغه و وول ستريت وهو المفضل لدي لان المدرس يقعد معاك في بعض الحصص شخص لشخص في فصل فيه 3 اشخاص الى 5 وفيه انترنشونال أي من اليابان ومن كذا دوله شي جميل عشان تمارس اللغه المهم نرجع لموضوع السكن.. السكن سلمك الله افضل احل ترتيب من بدري يعني تجي وسكنك جاهز من المطار الين غرفتك........طيب مين بيرتب اموري اقولك في مكاتب كثيره....!
    المهم أي خدمه انا تحت امركم يشباب تحياتي لكم ........مبارك!!!!!
  2. السلام عليكم

اخوي انا طالع ادرس لغة في معهد ELS و وقت التسجيل اخذت 4 شهور .
    سؤالي هو الفيزا راح تطلعلي 4 شهور ولا سنه واذا كانت 4 شهور وحسيت انها ماكفتني وابي ازود
    شهر او شهرين لازم ارجع وانتظر فيزه جديده او ان خلاص من عندهم ؟.
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Gex Bandar
    السلام عليكم

اخوي انا طالع ادرس لغة في معهد ELS و وقت التسجيل اخذت 4 شهور .
    سؤالي هو الفيزا راح تطلعلي 4 شهور ولا سنه واذا كانت 4 شهور وحسيت انها ماكفتني وابي ازود
    شهر او شهرين لازم ارجع وانتظر فيزه جديده او ان خلاص من عندهم ؟.
    وعليكم السلام ....
    بنسبة لزيادة مدة الدراسة ماتحتاج فيزة جديدة ....
    فيزة كورس 4 شهور تجي 6 شهور واذا اضفت لها شهرين بعد انقضاء ال 4 شهور تنظاف لك 6 شهور كمان ....
    انا مقدم على ELS فرع سبونق جايا نفس مدتك برضو 4 شهور ... وتقريبا من 2 سيتمبر دخلت أوراقي للاميقريشن وانا انتظر الفيزا ^_^ بيكمل شهرين ولا عاد جاني خبر ... الله المستعان بس
    7 "
  4. أختلف معك 100% بموضوع السكن

لأنك ما تعرف الشخص اللي جاي وين يرتاح والناس أذواق

الأفضل يكون عنده خيارات متعددة ويسكن في فندق يومين أو ثلاثة ويحدد الأفضل

خصوصاً أن عقد السكن بيكون أقل مدة 6 شهور وهناك تأمين.....إلخ
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mubark s
    من ناحية السكن اخوي صعب الشخص يروح لفندق من غير أي معلومات لان الفندق مكلف لانك ماتدري كم المده الي راح تقعدها في الفندق ...الا اذا كان لك شخص عايش في ماليزيا بمكانك تروح عنده الين يوفرلك سكن !!!
    ذكرت
    يكون عنده خيارات للسكن, ما عليه إلا يشوف المناسب ويختار
    مثلاً جامعة أبت حولها خيارات كثيرة في السكن يكون شايف أكثر من مكان ويحدد بعد الوصول

شكراً لك
    7 "
  6. يا أخوان لدي استفسار بخصوص الفيزا الدراسية في ماليزيا، فرضًا أنا لا أحتاج دخول معهد اللغة، ولدي معدل جيد سواء في التوفل أو الآيلتس، هل يمكن الحصول على الفيزا الدراسية مباشرة من الجامعة والدخول في دراسة التخصص مباشرة؟
    أرجو الرد والمساعدة

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.