الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة ارجوووووووكم داخل بالجداار ومني عارف راسي من رجولي

مساعدة ارجوووووووكم داخل بالجداار ومني عارف راسي من رجولي

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3834 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية yazan.omar
    yazan.omar

مبتعث جديد New Member

yazan.omar ماليزيا

yazan.omar , ذكر. مبتعث جديد New Member. من الأردن , مبتعث فى ماليزيا , تخصصى هندسة مدنية , بجامعة Infrastructure university جامعة اكرام الماليزية سابقا
    • Infrastructure university جامعة اكرام الماليزية سابقا
    • هندسة مدنية
    • ذكر
    • السعودية, مكة
    • الأردن
    • Oct 2013
    المزيدl

October 28th, 2013, 09:50 AM

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    السلام عليكم اخوتي واخواتي انا اردني وعايش في السعودية وحدرس على حسابي الخاص ... انا موضوعي اني قدمت على جامعة infrastructure university جامعة اكرام سابقاا ... قدمت عن طريق شخص في ماليزيا وجاب لي القبول المبدئي ارسله اسكنر ع ايميلي ومكتوب فيه انه المقابلة يوم 30 أكتوبر بس الشخص مني واثق فيه مرة ليا معطيه الفلوس من شهر شوال وما جابلي القبول الا يوم 30 شهر 9 ميلادي وكل ما اكلمه يقول جالس استنى الابروفل من الجوازات طيب السؤال انا لازم ادفع رسوم السنة الدراسية عشان يعملو الابروفل ولا لمن تجي الابروفل اسافر وبعدين ادفع؟؟ ولياا اكثر من شهرين استنى شي من ااشخص دا وما جاني شي يااا ريت احد يساعدني واناا مستعد اعطيه اللي يطلبه مابغى سنة كمان تروح علياا وشكر
  2. تسلم اخوي بس كيف ابعرف انه طلعتلي الابروفل من الجوازات لانه صارت مشكلة بيني وبين الشخص وقاللي مالي شغل ب اي شي انت كمل كل شي ... برايك ايش اسوي عشان اعرف انه الجامعه قدمت اوراقي للجوازات ؟؟ ولا لمن يطلع القبول المبدئي اوتماتيك يرسلو المعامله للجوازات

Sent from my GT-N7100 using مبتعث mobile app
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.