الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ولله الحمد تسيرة !!

ولله الحمد تسيرة !!

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3818 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية aboodymax
    aboodymax

مبتعث جديد New Member

aboodymax ماليزيا

aboodymax , ذكر. مبتعث جديد New Member. من اليمن , مبتعث فى ماليزيا , تخصصى ?? , بجامعة ??
    • ??
    • ??
    • ذكر
    • ??, ??
    • اليمن
    • Jul 2013
    المزيدl

November 11th, 2013, 04:33 PM

السلام عليكم ورحم ة الله وبركاته ....
    ولله الحمد بعد أكثر من شهرين ونص ... طلع البروفيل ^_^ وأن شاء الله الكورس بيكون في 25 نوفمبر ... بس عندي أستفسارات بنسبة لي ك أول مرة أروح ك طالب لماليزيا ....

1: هل أجيب معي الشهد حق الثانوية الاصلية اذا رغبت أقدم على الجامعة هناك ؟؟
    2: وش أصعب شيء بيمر على في أول شهر او شهرين ؟؟
    3: اذا قدمت على الجامعة لازم الغي الفيزا عشان تصدر لي الجامعة فيزا ولا تحويل وبس ؟؟

وشكرا لكم ^^
    ودعوتكم وفقكم الله :$
  2. أول شيئ مبروك لك الأبروفل وإن شاء الله تجي تدرس وتستفيد ..
    في البداية قبل ماتجي لازم تخاطب المعهد من أجل انه يستقبلك في المطار وهذا النظام لأنك بتدخل ماليزيا على أساس انك طالب
    وأتوقع الجامعة ما بيطلبوا منك الشهادة الأصلية بس أسأل الأعضاء وتأكد منهم لأن أنا ما أخذوا شهادتي الأصليه بس نسخة منها فقط
    ماراح تواجه أي مشكلة بإذن الله واحرص تحصل شباب طيبين ترافقهم ويعينونك
    وبالنسبة للنظام الجديد إذا بتسجل في جامعة حكومية ما يحتاج تخرج من البلد وإذا خاصة يمكن لازم تخرج وترجع مره ثانية إذا حصلت الأبروفل لكن حاول تستفسر من الجامعة أفضل ..
    بالتوفيق.
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الوجيه 1430
    أول شيئ مبروك لك الأبروفل وإن شاء الله تجي تدرس وتستفيد ..
    في البداية قبل ماتجي لازم تخاطب المعهد من أجل انه يستقبلك في المطار وهذا النظام لأنك بتدخل ماليزيا على أساس انك طالب
    وأتوقع الجامعة ما بيطلبوا منك الشهادة الأصلية بس أسأل الأعضاء وتأكد منهم لأن أنا ما أخذوا شهادتي الأصليه بس نسخة منها فقط
    ماراح تواجه أي مشكلة بإذن الله واحرص تحصل شباب طيبين ترافقهم ويعينونك
    وبالنسبة للنظام الجديد إذا بتسجل في جامعة حكومية ما يحتاج تخرج من البلد وإذا خاصة يمكن لازم تخرج وترجع مره ثانية إذا حصلت الأبروفل لكن حاول تستفسر من الجامعة أفضل ..
    بالتوفيق.
    شكرا لك أخوي ^_^
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة aboodymax
    السلام عليكم ورحم ة الله وبركاته ....
    ولله الحمد بعد أكثر من شهرين ونص ... طلع البروفيل ^_^ وأن شاء الله الكورس بيكون في 25 نوفمبر ... بس عندي أستفسارات بنسبة لي ك أول مرة أروح ك طالب لماليزيا ....

1: هل أجيب معي الشهد حق الثانوية الاصلية اذا رغبت أقدم على الجامعة هناك ؟؟
    2: وش أصعب شيء بيمر على في أول شهر او شهرين ؟؟
    3: اذا قدمت على الجامعة لازم الغي الفيزا عشان تصدر لي الجامعة فيزا ولا تحويل وبس ؟؟

وشكرا لكم ^^
    ودعوتكم وفقكم الله :$
    الف الف مبروك ويارب يوفقك في دراستك !
    حبيت استفسر ماهي الجامعة اللي بتدرس فيها ؟
    تقبل مروري اخوي ***
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.