الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسارات عن دراسة الماجستير في ماليزيا

استفسارات عن دراسة الماجستير في ماليزيا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3789 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية باريسية
    باريسية

مبتعث جديد New Member

باريسية السعودية

باريسية , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى السعودية , تخصصى بكالوريوس انجليزي , بجامعة جامعة القصيم
    • جامعة القصيم
    • بكالوريوس انجليزي
    • أنثى
    • Gassim, Gassim
    • السعودية
    • Mar 2013
    المزيدl

November 13th, 2013, 01:05 PM

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

اولا , انا افكر بالألتحاق بجامعة ماليزية لدراسة الماجستير , اخترت ماليزيا لاني بدرس على حسابي مبدئيا , و اعتقد ان السعر قد يكون مناسب لي , كرسوم دراسة و سكن و معيشة

ثانياً , انا متخرجة بكالوريس لغة انجليزية من عام 2001 مع خبرة عمل كمعلمة ل 10 سنوات و افكر بتخصص مختلف عن الانجلش يكون ممتع و بنفس الوقت يحتاجة سوق العمل , اتمنى تقترحون علي تخصصات اقارن بينها و اختار اقربها الى نفسي

ثالثاً , نسبتي 85% مكتوبة في شهادة حسن السيرة و السلوك فقط و ليس في وثيقتي , و لا عندي معدل تراكمي مكتوب بالوثيقة , هل هالشي بيكون مشكلة بالنسبة لي ؟ راجعت كليتي و ما ساعدوني بهالموضوع .

رابعاً , ترجمة الشهادة و التوصيات مطلوبة , ايش الجهه الرسمية اللي تترجمهم لي ؟

خامساً , ايش خطوات التسجيل بالجامعات الماليزية من الألف الى الياء ,

سادساً , كم تكاليف الدراسة و السكن و المعيشة تقريبا هناك ؟

شاكره لكل من يساعدني بأي سؤال من هالاسئلة , لاني بجد محتاجة احد يوضح لي الامور المستغلقة علي , الله يكتب لكم كل ما تتمنون
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة باريسية
    اقدر اكمل ماجستير سياحة و فندقه او موارد بشرية او قانون او فنون جميلة بعد شهادة بكالوريوس لغة انجليزية ؟ مع دراسة المقررات التكميلية , هل النظام في ماليزيا يسمح بكذا ؟
    أنصحك أن تقومي بعمل إختبار الميول الوظيفي و الدراسي MBTI or MPTI , بيساعدك كثير في تحديد الاتجاه الدراسي الي يناسبك , خاصة إن درجاتك جيدة جداً و خبرتك العملية ممتازه . بالتوفيق
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.