الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار لجامعة لمكوكوينج 😔

استفسار لجامعة لمكوكوينج 😔

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3807 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية fofo77
    fofo77

مبتعث جديد New Member

fofo77 ماليزيا

fofo77 , أنثى. مبتعث جديد New Member. من إريتريا , مبتعث فى ماليزيا , تخصصى تمريض $ ملتميديا , بجامعة ^^
    • ^^
    • تمريض $ ملتميديا
    • أنثى
    • السعوديه, جده
    • إريتريا
    • Mar 2013
    المزيدl

November 14th, 2013, 01:11 AM

السلام عليكم حابه اسال عن الجامعه لمكوكوينج عارفة اناها غير معترف فيها انا مقيمة في السعوديه حابه اعرف كيف الدراسة ؟؟ وكتخصص بكالريوس في الميديا والمونتاج والبث الاذاعي هذاا التخصص موجود في الجامعة ؟؟ وكيف اسعارها ؟ من الاخر ابغا معلومات كافية ووفايه من ناس دخلو الجامعة هاذي واستافادو منها وكمان هل استفدتو منها بعد التخرج يعني حصلتو وظيفة ؟ ابغا سلبيتهااا وايجبيتهااا😔😔 اااتمنى الرردد .. وشكراا

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
  2. اختي انا طالب بالجامعة .. خلصت فيها سنة تخصص هندسة برمجيات مع ملتميديا

من الاخر وبعيد عن كلام ( الجاهلين)

الجامعة تاريخهاا اسود وفاسد .. كانت فاشلة وكانت بالفلوس وكانت لعب

الحين الجامعة حلوة .. والقواعد تقوى .. والصعوبة تزيد فيها بسكل تدريجي

المشكلة ان الكل يقرا عالانترنت ان الليمكو جامعة مب زين وانها رشاوي وانها لعب عيال .. باخي ان درسة بالجامعة وفيها صعوبة ويبليلها تعب .. الجامعة بس فيها ان بعض الرحلات عليها زيادة درجات خفيفة مثلا ٥ بالمية او ١٠

7 "
  3. السلام عليكم حابه اسال عن الجامعه لمكوكوينج عارفة اناها غير معترف فيها انا مقيمة في السعوديه حابه اعرف كيف الدراسة ؟؟ وكتخصص بكالريوس في الميديا والمونتاج والبث الاذاعي هذاا التخصص موجود في الجامعة ؟؟ وكيف اسعارها ؟ من الاخر ابغا معلومات كافية ووفايه من ناس دخلو الجامعة هاذي واستافادو منها وكمان هل استفدتو منها بعد التخرج يعني حصلتو وظيفة ؟ ابغا سلبيتهااا وايجبيتهااا😔😔 اااتمنى الرردد .. وشكراا

بالنسبة للتخصص ادخلي الرابط البي حطيته ودوري بتحصلي التخصصات والاسعار

بالنسبة للدراسة .. مب صعبة ولاسهلة .. مستوى الجامعة متوسط مع ارتفاع .. تقدرين تكملين اخر كورس ببريطانيا يعطي قوة للشهادة

السلبيات :
    بعض الرحلات الي فيها درجات ( سلبي وايجابي)
    المدرسين اغلبهم مب دكاترة
    سمعة الجامعة
    كثرة العرب
    البنات فري زيادة
    ممم ممكن المبنى مش كبير ومش مكيف كامل
    .........

الايجابيات :
    الخصم
    المعلمين مش دكاترة
    تقسيمة الدرجات
    الاجازات
    م

7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.