الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

الوجهــه الى الجامعـة الأسلاميه في حدود 10 آيـآم ارجـو المسـآعدهـ ... !!

الوجهــه الى الجامعـة الأسلاميه في حدود 10 آيـآم ارجـو المسـآعدهـ ... !!

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3814 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Mohamed amen
    Mohamed amen

مبتعث جديد New Member

Mohamed amen السعودية

Mohamed amen , ذكر. مبتعث جديد New Member. من الصومال , مبتعث فى السعودية , تخصصى جـآري البحث , بجامعة جـآري البحث
    • جـآري البحث
    • جـآري البحث
    • ذكر
    • مـآليزيـآ بإذن الله, جـآري البحث
    • الصومال
    • Sep 2013
    المزيدl

November 14th, 2013, 11:48 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    كيفكم اخوانـي الأعزاء في ملتقيـآت مبتعث اسأل المولى عز وجل ان تكونو بصحه وعافيه دائمهـ

يا اخـوآن عندي بعض الأستفسارات عن الجـآمعه الأسلاميه .. علمـآ بأنه سفرتي بعد 10 ايـآم من الأن ...

1/ انا وصلني القبول وسمجل عندي في القبول في سمستر فبراير .. لكن الرسوم تسدد قبل تاريخ 25 نوفمبر لذلكـ ..
    انا جـآي اسدد الرسوم ومنهـآ ادرس انجلش كمان بس السؤال الجامعه حتمنحـني سكـن ودراسه في معهد تعليم اللغة او لا .. ؟

2/ ابي استفسر عن السكن وكذا .. كيف السكن .. ؟ من ناحية النظافه وهل هوا منفرد ولا مع اشخاص .. ؟

3/ ابغى اتواصل مع اي شخص يدرس في الجامعه الأسلاميه لأنه ابغى اقدم طلب تسجيل لي واحد وكذا ...

ارجو المعذرهـ على الأطالهـ ولكم مني زيل الشكر والتقدير

استقبل نصاائحكم بحكم انه لكم تجربه مسبقه هناكـ ف أفيدونــآ يرحمكــم الله

تحيـآتي تسبقهـآ محبتــي .... محمد
  2. لسلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    كيفكم اخوانـي الأعزاء في ملتقيـآت مبتعث اسأل المولى عز وجل ان تكونو بصحه وعافيه دائمهـ

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته .. الحمد لله بخير

يا اخـوآن عندي بعض الأستفسارات عن الجـآمعه الأسلاميه .. علمـآ بأنه سفرتي بعد 10 ايـآم من الأن ...

أخويا محمد إنتا متى قدمت على الجامعة؟ ومتى جاك خبر القبول؟ لأنو لسى أصلن موعد التقديم ما انتهى لفصل فبراير مو كدا؟
    و ليش من دحين تسافر ونتا حتبدأ في فبراير ، حسب معلوماتي إنو تروح هناك قبل الدراسة بعشرة أيام ولا؟

1/ انا وصلني القبول وسمجل عندي في القبول في سمستر فبراير .. لكن الرسوم تسدد قبل تاريخ 25 نوفمبر لذلكـ ..
    انا جـآي اسدد الرسوم ومنهـآ ادرس انجلش كمان بس السؤال الجامعه حتمنحـني سكـن ودراسه في معهد تعليم اللغة او لا .. ؟

إذا حتدرس في معهد الجامعة سلباد أكيد حيعطوك السكن بس تدفع رسوم السكن أعلى شيء حيكون ب 600 رينجت وعليها
    وهنا تفاصيل السكن
    International Islamic University Malaysia
    وإذا كتبت في خانة البحث hostel راح تجيك نتايج فيها تفاصيل أكتر بالمحلات اللي عندهم .. السكن عندهم اسمو محلة !

2/ ابي استفسر عن السكن وكذا .. كيف السكن .. ؟ من ناحية النظافه وهل هوا منفرد ولا مع اشخاص .. ؟

الخيار لك .. بس بعد ما شفت الصور حسيت إنو مافي أحلى من المنفرد الـ vip .. لك خصوصيتك وراحتك والأمان كمان ... بس من ناحية النظافة ما أعرف أتمنى الأخوان والاخوات يفيدونا مين اللي يهتم بنظافة الغرف والحمامات الله يكرمكم ولا كل واحد ينظف غرفتو؟

3/ ابغى اتواصل مع اي شخص يدرس في الجامعه الأسلاميه لأنه ابغى اقدم طلب تسجيل لي واحد وكذا ...

مممم للأسف أنا لسى مقدمة ع الجامعة مقدر أفيدك

ارجو المعذرهـ على الأطالهـ ولكم مني زيل الشكر والتقدير

بالعكس .. وأتمنى إذا أقدر أتواصل معاك عشان حتكون أعلم مني في الأيام الجاية بإذن الله لو عندك وسيلة تواصل زي الفيس بوك يكون أفضل بس استأذن من الإدارة قبل لأنو ممنوع

استقبل نصاائحكم بحكم انه لكم تجربه مسبقه هناكـ ف أفيدونــآ يرحمكــم الله

تحيـآتي تسبقهـآ محبتــي .... محمد
    7 "
  3. السلام عليكم
    أخي محمد لدي استفسار، عندما راسلت الجامعة الإسلامية في ماليزيا وأرسلت لهم شاهداتك، هل فقط صدقتها من وزارة التربية والتعليم أم صدقتها أيضًا في وزارة الخارجية لديكم والسفارة الماليزية؟ وعندما أرسلت الشهادات... هل أرسلت الشهادات الأصلية أم نسخ مصوَّرَة؟
    أتمنى من الأخ محمد أو كل من لديه معرفة وخبرة أن يفيدني في هذا الموضوع لأنني بصدد إرسال أوراقي للجامعة الماليزية، وجزاكم الله خير.

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    7 "
  4. يسعــدني مروركـم .... بالنسـبه لأخت BasmMmah

أخويا محمد إنتا متى قدمت على الجامعة؟ ومتى جاك خبر القبول؟ لأنو لسى أصلن موعد التقديم ما انتهى لفصل فبراير مو كدا؟
    و ليش من دحين تسافر ونتا حتبدأ في فبراير ، حسب معلوماتي إنو تروح هناك قبل الدراسة بعشرة أيام ولا .. ؟

انا مقدم من قبل يعني مو نوفمبر هذا انا المفروض كان اطلع سمستر سبتمبر بس حصل لي ظرف واطريت لتـأجيـلهـآ الى فبراير ..
    ومن جهة ليش بسافر الحين لأنه الشخص الي قدم لي طلب التسجيـل ما اظمنه ولازم اسدد مبلغ الرسوم قبل تاريخ 25 نوفمبر من الشهر الحـآلي ..
    وحسـآفر من الحيـن بسبب انهـ الوقت مرهـ قصير عليـآ لازم ارجع شهر شعبـآن ..

إذا حتدرس في معهد الجامعة سلباد أكيد حيعطوك السكن بس تدفع رسوم السكن أعلى شيء حيكون ب 600 رينجت وعليها
    وهنا تفاصيل السكن
    International Islamic University Malaysia
    وإذا كتبت في خانة البحث hostel راح تجيك نتايج فيها تفاصيل أكتر بالمحلات اللي عندهم .. السكن عندهم اسمو محلة !

اول شيء سمعت انه في معهدين واحد اسمه سلباد والثاني على ما اعتقد افلح ولا شيء زي كذآ اسمهـ .. !
    بالنسبهـ للسكن بي 600 منفرد ولا معي اشخاص لو منفرد تنقبل اما متعدد حرآم والله ما يستاهلهـآ .. !!

الخيار لك .. بس بعد ما شفت الصور حسيت إنو مافي أحلى من المنفرد الـ vip .. لك خصوصيتك وراحتك والأمان كمان ... بس من ناحية النظافة ما أعرف أتمنى الأخوان والاخوات يفيدونا مين اللي يهتم بنظافة الغرف والحمامات الله يكرمكم ولا كل واحد ينظف غرفتو؟

بالنسبه لل Vip كيف طريقتهـ وهل من الممكن رابط الصور .. ؟
    في عندي اشكاليه بي كلمة آمـآن ليه هوا داخل الجاامعه حتى في سرقات .. ؟؟
    اتمنى الأفادهـ بالسكن حكم انهـآ تجربتنـآ الأولى ما نبي نجيب العيــد .. ~~"

عمومـآ العذر والسموحه على الرد المتأخر ...
    بأذن الله .. الله يكتب الي فيهـ الخير والفائدهـ للجميـع .

تحيـآتي .. تسبقهـآ .. محبتي ..- محمد
    7 "
  5. بالنسبهـ للأخ ghanem يسعدني مروركـ بحـآول افيدكـ على قد علـمي ..

السلام عليكم
    أخي محمد لدي استفسار، عندما راسلت الجامعة الإسلامية في ماليزيا وأرسلت لهم شاهداتك، هل فقط صدقتها من وزارة التربية والتعليم أم صدقتها أيضًا في وزارة الخارجية لديكم والسفارة الماليزية؟ وعندما أرسلت الشهادات... هل أرسلت الشهادات الأصلية أم نسخ مصوَّرَة؟
    أتمنى من الأخ محمد أو كل من لديه معرفة وخبرة أن يفيدني في هذا الموضوع لأنني بصدد إرسال أوراقي للجامعة الماليزية، وجزاكم الله خير.

بالنسبهـ للتصديق انا ما صدقتهـ ولا شيء ولله الحمد انقبلت وما واجهتــني صعبوهـ عن طريق التصديق وكذآ ..
    وبالنسبهـ للشهـآدهـ انا رسلتهـآ نسخهـ واعتقد انهـ الكـل رسلهـآ نسخه فمن المستحسن تخلي الأصل معآكـ ..

اتمنى اني آفدتكـ بالي اقدر عليه

في آمان الله ورعايته ... محمد
    7 "
  6. اول شيء سمعت انه في معهدين واحد اسمه سلباد والثاني على ما اعتقد افلح ولا شيء زي كذآ اسمهـ .. !
    بالنسبهـ للسكن بي 600 منفرد ولا معي اشخاص لو منفرد تنقبل اما متعدد حرآم والله ما يستاهلهـآ .. !!

ايوة معهد سلباد فقط للي عندهم قبول جامعي زيك مثلا.. يعني اللي بعد ما يخلصوا معهد راح يكملوا جامعة عندهم
    اما الفا دا معهد للي ما عندهم قبول جامعي لسى او للي ما يبوا يدرسوا في الجامعة يعني بس جايين ياخدو لغة ويتوكلوا

السكن..

بالنسبه لل Vip كيف طريقتهـ وهل من الممكن رابط الصور .. ؟
    في عندي اشكاليه بي كلمة آمـآن ليه هوا داخل الجاامعه حتى في سرقات .. ؟؟
    اتمنى الأفادهـ بالسكن حكم انهـآ تجربتنـآ الأولى ما نبي نجيب العيــد .. ~~"

مممم يكون مكيف و فردي طبعا لك حمامك الخاص وفي سخان ويمديك تستعمل الغسالة بيدوك اللحاف والشرشف خخخخخ ممم سمعت انو في تي في بس مدري ..
    عندي صورة شوفها في المرفقات ..
    بالنسبة لسرقة لا ما اعتقد في سرقة بس برضو الواحد ياخد احتياطاتو ..

Sent from my GT-N8000 using مبتعث mobile app
    7 "
  7. حلو خلاص قررنـآ نبي الـ vip ..
    لأنه اصلا ما ارتــآاح لو جلست مع ناس ما اعرفهـم كيف لو اسكن ~~"
    بالنسبه للمعهد هل صحيح انهـ الدراسه فيهـ سيئه . ؟
    ابا استفسر منكـ جاكـي قبوول .. ؟ وهل سددتي المبلغ .. ؟ عشان ابي اعـرفـ طريقة التسديد ..~~:
    7 "
  8. اغلب الطلاب اتداولوا انو المعهد سيء .. وحدة قالتلي انو هوا مو سيء لكنو مو بروفيشنال مرة وانو تحتاج تشد حيلك وما تعتمد عالمعهد اعتماد كامل ،
    بس برأيي بغض النظر عن المكان هل هوا سيء او جيد اعتقد انها مسألة شخصية
    الانسان يحاول يستغل الظروف السيئة ويحولها في صالحوا وبعدين ايش الفايدة لو روحت في معهد ممتاز والكل يمدحو لكن ما باشتغل على نفسي؟!
    فاعتقادي انو الفكرة الاساسية واهم شيء انو الواحد يكون عندو ارادة وعزيمة واصرار انو يبى يوصل ويشتغل على نفسو ومافي معلم يعلمك بشكل فعال احسن من نفسك ..
    ونا عن نفسي لو رحت حادخل المعهد دا .. وما راح اربش نفسي بمعهد تاني..
    ..
    طبعا انا لسى ما جاني قبول اوراقي ارسلتها خلال دي اليومين المفترض توصلهم .. وعندي مشكلة في التخصص ياريت تقرؤوا اخر موضوع ليا ممكن تفيدوني باي شيء ..
    انا بس سددت رسوم التسجيل ..
    اما رسوم التخصص حسب ما عرفت انو تروح هناكا وتسددها .. وما اعرف التفاصيل ..

..
    ممم وبس

Sent from my GT-N8000 using مبتعث mobile app
    7 "
  9. أشكرك أخ محمد، والله يوفقك، سؤال آخر إذا سمحت لي؛ الفيزا التي تحصلت عليها هل هي فيزا دراسية؟ وهل أصدرتها لك الجامعة؟ وكيف؟

أعلم أنها أسئلة كثيرة ومزعجة، لكن الله يعينك علينا، وفي كل الأحوال لا تغب عن الملتقى هنا وشارك بقية الشباب تجربتك في ماليزيا جزاك الله خير ويسر لك أمورك كلها.

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    7 "
  10. العفو اخي الغـآلي .. بالنسبه للفيزيــآ انا عادنــي ما طلعت موجود في بيتنـــآ ..
    بس انا طالع بدون فيزا يعني سائح ومنهـآ بروح للجامعه وبسدد الرسوم وبدخل السكن وكذا فهمت ..
    في نـآس تقول ما يمديكـ تروح الجامعه بدون فيزا وكذآ وفي ناس يقولو عادي تروح الجامعه وتدي اثباتكـ وجوازكـ وكذا للجامعه ويزبطوكـ ..

والله الموفق .. اتمنى اني افدتكـ اعذرني لنقص خبرتي هذا الي اقدر عليه

في آمان الله ورعايته .. محمد
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.