الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار ماجستير إدارة أي جامعة أقوى وافضل !!

استفسار ماجستير إدارة أي جامعة أقوى وافضل !!

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3791 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية أبونادين
    أبونادين

مبتعث مستجد Freshman Member

أبونادين الولايات المتحدة الأمريكية

أبونادين , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى إدارة أعمال , بجامعة جاري البحث
    • جاري البحث
    • إدارة أعمال
    • ذكر
    • جاري البحث, جاري البحث
    • السعودية
    • Dec 2013
    المزيدl

December 9th, 2013, 02:05 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

نشكر الجميع بهالملتقى على التعاون والمساعدة فيما بينهم ... الله يكتب للجميع الاجر والثواب يارب

فالبدايه احب اسأل عن اقوى وافضل الجامعات اللي ممكن أُكمل دراسة الماجستير فيها عن طريق الكورسات
    طبعا التخصص إدارة ( إدارة عامة - إدارة استراتيجية - نظم معلومات اللي يندرج تحت الادارة وليس الحاسب - تنمية موارد بشرية )
    *يفضل جامعات بالامكان بعد الحصول على الماستر اكمال الدكتوراه لديهم .
    يهمني قوة الجامعة ومركزها من ناحية جودة التعليم والدراسة وهذا اكيد راح يعطي الشهادة قوة وقبول .

* هل الافضل والاقوى الجامعات الحكومية ام الأهليه ؟
    * بالنسبة للمدارس السعوديه في اي المدن تتواجد بحكم انه لدي طفله بعمر الدراسه حاليا وهذا شي راح يحكمني كثير بالنسبه لموقع المدرسه من الجامعه ؟

* هل بالامكان اني اسجل على فصل باقي على بدايته وقت طويل مثلا اسجل من الحين على الترم الثاني للعام الدراسي 2014 ولا يلتزمون كل ترم بترمه !!

آسف على الإطاله وكثرة الأسئله ..واتمنى ألقى رد كافي وشافي لأسئلتي اللي راح ابني عليها كثير من الافكار لاحقا ً

شكرا للجميع
  2. وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
    حياك الله أخي الفاضل
    أنا دايم أنصح بالجامعات الحكومية لطلاب الدراسات العليا لأنها الأقوى وتدعم البحث العلمي ويمكنك إكمال الدكتوراه فيها على حسب التخصص
    عندك هذي الجامعات um , ukm ,utm ,iium وطبعا أفضلها um في التصنيف العالمي
    هذي الجامعات موجودة في كوالالمبور وutm فرعها الرئيسي في ولاية جوهور
    المدرسة السعودية موجودة في العاصمة كوالالمبور
    بالتوفيق
    7 "
  3. أنا أنصحك تقدم الحين وإذا حصلت القبول ممكن تسوي تأجيل على الترم اللي تبيه
    بالنسبة لموعد التسجيل بصراحة ما عندي خلفية متى يبدأ لكن أنصحك تدخل موقع كل جامعة وتتأكد يفضل انك تسجل بنفسك تراه سهل وأحسن لك.
    7 "
  4. الله يجزاك خير وييسرلك امورك

هو فعلا راح اسجل بنفسي ...ما ارتاح الا اذا سويت الشي بنفسي والشغله بسيطه ان شاء الله خصوصا فيه موضوع لطريقة التسجيل ماقصروا الاعضاء فيه ...
    والظاهر راح اراسلهم بخصوص تاجيل الدراسة واشوف وش بيردون علي... وش رايك مو افضل كذا !!

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.