الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

قصتي مع الفيزا الماليزية

قصتي مع الفيزا الماليزية

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3779 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية asa105
    asa105

مبتعث جديد New Member

asa105 السعودية

asa105 , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى السعودية , تخصصى mechanical , بجامعة university
    • university
    • mechanical
    • ذكر
    • -----------------, ----------------
    • السعودية
    • Sep 2012
    المزيدl

December 20th, 2013, 07:58 PM

السلام عليكم اخوتي الاعزاء
    طبعا حبيت اني اطرح قصتي مع الفيزا الماليزية عشان بس مواساة وتشجيعا بنفس الوقت للاشخاص اللي بيروحون ماليزيا او بشكل عام اللي ينتظرون الفيزا و عشان تعم الفائدة

انا قدمت على القبول شهر 4 ابريل و جاني بعد شهربالضبط يعني شهر 5 و منها سلمت كل الاوراق الى الجامعة على اساس ان الفيزا تجي بعد شهرين حسب المعلوم مما قرات في المنتدى من الاعضاء الاعزاء
    طبعا انتظرت شهرين وما جاني شي و كنت دايم التواصل مع الجامعة و هم يقولون لي اوراقك ارسلناها الى دائرة الهجرة . طبعا تصريفه الى ان بدا السمستر شهر سبتمبر 9و اللي المفروض ابدا فيه و هذا انا طالب جامعة مش لغة يعني اربع شهور راحت . قلت اوكيه و اجيك شهر 9 بداية الدراسة و اتصل على مكتب EMGS بعد ما قالي عنه احد الاعضاء الله يجزاه خير ويقولي الموظف اصلا اوراقك ما وصلت. طبعا في الحاله هذي جاتني هلوسة و قلت بطير ماليزيا و بابطح موظف الجامعة بحركة جون سينا ههههههه .
    اتصلت على الموظف طبعا نطلني ساعنين و هو يهرج مع اللي جنبه وانا صامد ماني صاك السماعة الى ان قالي اهههه انت المبلغ اللي ارسلته ناقص 200 ريال عشان كذا ما ارسلنا الاوراق .. تصوروا ياعالم بالله هذي تصريفه وانا معطيهم المبلغ وزود .. قلت له و اشلون تقولون لي ارسلتوا الاوراق قال الغلط من عند الموظف اللي قالك ... بالله لو انتم مكاني شبتسوون له .... المهم قلت له الان متى راح ترسل الاوراق قال الان ارسلهم قلت له يعني ما تحتاج ال200 ريال قال اهههههه نونو سر ..... يعني صدته و هو يضحك ياخي و الله شعب باااااارد ... بعدها طبعا قلت اذا هذي اولها انحش ياولد عن طاليزيا وهب دورلك دوله ثانية ... طبعا ما وقفت هنا قلت لهم خلصوا الابروفال بس عشان ما تروح الفلوس زي ماراح الوقت .. المهم وجاني الابروفال اخر شهر 11 نوفمبر ... و الحمد لله فلوسي ما راحت في جيوبهم.. طبعا كلمتهم بعدها عشان قالولي ما يحتاج السنة التحضيرية وهذا المتفق عليه.... و يردون علي الان يقولي لازم سنة تحضيرية... عني السالفة على الكيف و عشان الفلوووووس بعد واضحة جدا ... الان طبعا انا غيرت وجهتي و قدمت على دولة ثانية و لله الحمد الفيزا بسرعة طلعت وسنة تحضيرية ما احتاج و طاليزيا مالها الا البقمي

طبعا يا شباب انا ما اقول لكم السالفة هذي عشان يجيكم احباط ... بالعكس ماليزيا دولة جميلة و ارخص من غيرها و اللي حابها بيستحملهم بس انا من الناس اللي ما استحمل تعاملهم وخصوصا سالفة الفيزا و التنقيع على ما يردون و كان ودي بماليزيا بس لان كان عندي خيار ثاني و شفته الافضل.
    اللي يبي ماليزيا لازم يصبر و بينال مراده بس لا تياس لان الياس من صفات ابليس
    و ما اقول الا حسبي الله على هالحكومة الماليزية اللي اخربت الدعوه
    ومالك الا الصبر وش وداك له

اسف على الاطالة اعزائي الاعضاء و وبودي اشكر اعضاء منتدى ماليزيا و بالاخص الاخ بواحمد
    دمتم بود
  2. والله خيرا فعلت

انا قصتي قريبة من قصتك قدمت اوراقي بعد انتهاء الثانوية على امل التحق على بداية السنة الجديدة بالجامعة هناك

قدمت في بداية الشهر 9 ووصلني موافقة الجامعة وورقة تثبت باني اصبحت طالب لديهم وباقي موضوع الهجرة وفيزة الطالب والكورس يبدء بشهر 11
    طبعا قالو لي عليك الانتظار وان شا ءالله بتوصلك على بداية 10
    مضت الايام وانا انتظر مر 9 و10 و11 و12 ولازلت انتظر وكل هذه الايام كنت متواصل مع الجامعة ولكن لايوجد خبر مجرد تسليك
    كل ما اتصل فيهم يقولوا الفيزا امورها ماشية وباقي تنتظر راح علي الفصل وناس بدات دراسة وحتى الابتعاث بدووا وانا لازلت انتظر

الله لا يسامح كل من كان السبب في التاخير والصراحة لو بقيت على هذه الحالة ربما يضيع علي المزيد وهم اصلا ما مهتمين ولا يقدروا معاناة الناس
    بصراحة قرفونا قبل ما نجي بلدهم حتى
    7 "
  3. اهلا اخوي
    والله حاس باللي انت وكثير من الاخوان حاسين فيه للاسف انهم يتعاملون معنا وكان وقتنا لعبة عدهم و للاسف انهم غير صادقين بعد و اللي هون علي ياخوي ان مش بس حنا حتى قبل كم يوم مكلم واحد استرالي يدرس هناك ويقولي اخروا تجديد فيزته و رجع استراليا بعد ما كلم السفارة الاسترالية تجيب جوازه من الحكومة الماليزية و يقول انه يدرس الان في استراليا و توبه يرجع ماليزيا يعني السالفة حتى على الاجانب من الجنسيات الغربية
    7 "
  4. والله اني حاسة فيك, أنا قعدت في ماليزيا سنتين, وشفت هذي الأشياء من الملز ذولي..حتى الصينيين شعب...أسوء ما يكون

برود رهيب, وعدم تجاوب وعدم إحساس, وأنا طلعت من الإسلامية, وقدمت على سيدايا, ومن شهرين قدمت على الفيزا, وإلى الآن منتظرة برودهم, وبعد بكرة ببدأ السيميستر الجديد..ولسا الفيزا ماجت, والمسؤول ما يرد, ويقولي أرسلي بالإيميل, يقعد بالأيام عشان يرد

أنا لو قدرت أغير ماليزيا كان غيرت بدون كلام...بس شسوي..ما في خيار عندي

من قول إلا الله يسهل
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة indonesia
    والله اني حاسة فيك, أنا قعدت في ماليزيا سنتين, وشفت هذي الأشياء من الملز ذولي..حتى الصينيين شعب...أسوء ما يكون

برود رهيب, وعدم تجاوب وعدم إحساس, وأنا طلعت من الإسلامية, وقدمت على سيدايا, ومن شهرين قدمت على الفيزا, وإلى الآن منتظرة برودهم, وبعد بكرة ببدأ السيميستر الجديد..ولسا الفيزا ماجت, والمسؤول ما يرد, ويقولي أرسلي بالإيميل, يقعد بالأيام عشان يرد

أنا لو قدرت أغير ماليزيا كان غيرت بدون كلام...بس شسوي..ما في خيار عندي

من قول إلا الله يسهل
    الله يسهل أموركم .
    الله يعينكم والله مشكلة مايحسوا بالطالب ينتظر على جمر عشان تطلع الفيزا وفوق هذا يضيعوا عليه سمستر كامل !
    حسبي الله ونعم الوكيل *
    7 "
  6. قريت كلامكم
    تذكرت اني لمن رحت القنصلية الماليزية بجدة كان في الاستقبال اثنين واحد يتكلم عربي والثاني انقليزي من اصل ماليزي

في البداية زهمت الماليزي وتكلمت معه بالانكليزي يتكلم بكل برودة ويصرف في النهاية قلت له مكن تنادي الاخ الثاني اللي يتكلم عربي جالي ويتكلم متواضعا

فصرت كلما اروح انادي العربي عشان معاملتي

الله يصبرنا على عليهم....
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبدالصمد شريف
    قريت كلامكم
    تذكرت اني لمن رحت القنصلية الماليزية بجدة كان في الاستقبال اثنين واحد يتكلم عربي والثاني انقليزي من اصل ماليزي

في البداية زهمت الماليزي وتكلمت معه بالانكليزي يتكلم بكل برودة ويصرف في النهاية قلت له مكن تنادي الاخ الثاني اللي يتكلم عربي جالي ويتكلم متواضعا

فصرت كلما اروح انادي العربي عشان معاملتي

الله يصبرنا على عليهم....
    جميع الماليزيين بصفة عامة طبعهم بارد جدا ...
    الصبر الصبر يا أخواني *
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.