الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

هأم جـدأ لطلاب دامعة تنـاقـا UNITEN.....؟

هأم جـدأ لطلاب دامعة تنـاقـا UNITEN.....؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5865 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية شابون صامبو
    شابون صامبو

مبتعث جديد New Member

شابون صامبو غير معرف

شابون صامبو , تخصصى طـالب , بجامعة UNITEN
    • UNITEN
    • طـالب
    • غير معرف
    • سـلانجور, سلانجور
    • غير معرف
    • Feb 2008
    المزيدl

March 31st, 2008, 05:03 AM

السـلأام عليكم ورحمة الله
    كيفكم شباب وصبايـأ

انا من طلاب ماليزيا بجـامعة UNITEN
    << انلحسـ بعد الخـبر لاحد يلومهـ
    جـاني خـبر غير مفرح واتمنى منكـم التأكد من الخـبر الي كتبتـة
    لان الخـبر وصـلني عن طريق شخص في مكتـب قبـول .
    الخـبر
    ( سحب الاعتراف من جامعة تناقـا UNTEN )

السـبب
    ( بسبب اعتراض رئيسهم على اطباع الطلاب السعوديين من سو اخـلاق وتعامل مع المدرسون والمدرسات وغير ذالك ... الخ )
    الي عنده فكره عن الموضوع
    او توصـله اي معلومه او تأكد من الخـبر اتمنـى يرد بأسرع وقت ممكن.

شـاكر لكم ...
  2. حياك الله اخي العزيز بالنسبه للي ذكرته صحيح انه مدير الجامعه وجه رساله ( صفعه الى الملحقيه ) بسوء اخلاق الطلبه السعوديين وعدم كفاءتهم للحصول على الابتعاث ( وبصراحه محد يلومه لا شفت اشكال بعض المبتعثين ولا اعمم ) ولكن تلقاهم خريجين شرعي ونسب في السبعينات وجايبلك امر بعثه؟؟؟؟؟؟؟؟ كيف ؟؟ وشلون ؟؟ سبحان الله بقدرة قادر جابه
    الكلام ماهو هنا الله يوفقهم وعليهم بالعافيه في البعثه !!! ولكن هل هم من جد مؤهلين انهم يمثلون ديرتهم ويكونون سفراء لهم في اخلاقهم وعلمهم ؟؟؟ اترك الجواب لكم وبالذات للاخوان اللي في ماليزيا وعارفين ايش صاير في البكت وطقتها

اما عن قضية سحب الاعتراف اقولك لا يالغالي ماسحب الاعتراف ولكن اوقف الابتعاث عليها مؤقتا ولأجل غير مسمى كما حصل مع الملتيميديا من قبل ( اما عن الاعتراف جميعهم معترفين من وزارة التعليم العالي وتعادل شهاداتهم)

بس فيه معلومه بسيطه ( اذا عندك فيتامين واو تبتعث لو على كليه خاصه يالغالي ) واقولك مرحبا فيك في عالم البعثات .
    7 "
  3. اولاُ
    مشكــور على مرورك يالغــالي وعلى المعلومــات الي افدتنـا فيهـأ .
    ثـانيأ
    موضوع الشبـاب هل هم جديرين في البعثه ام لا .
    هاذا شي مو بيدي ولا بيدك .
    لكن من ناحيــتي ( ارشح اي طالب سعودي يبتعث سوا كان شرعـي او علمي ) افضـل من البطـالة و العطـالة.....................
    7 "
  4. اولا لا الوم مدير الجامعه اذا قال وتكلم عن سوء اخلاق الطلاب السعوديين في الجامعه

ثانيا اتوقع ان الجامعه اوقف الابتعاث عليها ولم يسحب الاعتراف منها

ثاالثا الجامعه اوقف عليها الابتعاث ولم يوقف بها الاعتراف

رابعا الطلاب السعوديين شوهو صورة الشعب السعودي
    7 "
  5. والله تبون الجد معاه حق مدير الجامعة , أجل فيه طالب يدرس بجامعة محترمة مربي له شوشة كأنها ( عرفجة ) أو ( طلحة ) والله لو يلمسها مشط إن يتكسر ، وبعدين الله يهديهم ملابس غريبة مثل سروال " طيحني " و " اسف بابا " وقلادات عليها عظام أنا عشت سنة في ماليزيا وشفت العجب من ربعنا السعوديين الله يصلح حالهم ... والله لوفيه لجنة رقابة طلابية لإنحلت القضية بإذن الله . وإعذروني على الأسلوب بس هذا الصحيح .
    7 "
  6. السلام عليكم انا طالب بتناغا واليوم انرفضت من البعثه بالجلسه 146 بحجة انه جامعةتناغا غير متعرف فيها وهذه صيغة لرفض الي اتتني(لم يلحق بالبعثة (لم يلحق بالبعثة (لأن الجامعة غير موصى بها) وتم اعادة المعاملة للملحق الثقافى) ما اقول الا الله يستر على اللي كان السبب
    7 "
  7. السبب اصلا ما يمشي

السعوديه تدفع حوالي 5 مليون الى تناااقا بس سنوياً علشان الطلاب ,, كيف بكل بساطه ينشال منها التعريف

و فيها طلاب مبتعثين واجد , , انا اعتقد انه كلام طلاب لا اكثر ولا اقل

و اصبرو يا جماعه الين ما تنفتح الملحقيه و يجي الامر من الرياض ,, و يصير خير بعدين

مو كل شي بسرعه يجي

حبه حبه ,, لين ما تكبر القبه

تحيياااتي
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.