الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة ماجستيــــــــــــــر في تخصصات الحاسب الالي في ماليزيـــا

مساعدة ماجستيــــــــــــــر في تخصصات الحاسب الالي في ماليزيـــا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5863 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية طموحي عالي
    طموحي عالي

مبتعث مستجد Freshman Member

طموحي عالي إيطاليا

طموحي عالي , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من ليختنشتاين , مبتعث فى إيطاليا , تخصصى .........مشروع دكتوره , بجامعة لايوجد
    • لايوجد
    • .........مشروع دكتوره
    • أنثى
    • لايوجد, يارب نرسي على بر
    • ليختنشتاين
    • Aug 2007
    المزيدl

April 1st, 2008, 04:07 PM

السلام عليكم ورحمة الله

حبيت استفسر عن نقاط
    ياليت الي رايحين يدرسوا ماجستير حاسب الي او عندهم خلفية عنهم يردون على استفساراتي
    1-افضل الجامعات في ماليزيا الي معترف فيها وتقدم ماجستير في الحاسب الالي
    2-اللغة كم مدتها اذا كانت لغتي مو بدائية ولا مرة طيبة يعني نص ونص كم ممكن تستغرق وكم مدة ماجستير الحاسب الالي وهل فيه جامعات تعطيها في سنة وحدة فقط في ماليزيا
    3-اوقات التقديم في الجامعة وهل اذا قدمت الجامعة صحيح تعطي كورسات لغة والا انا اخذ لغة وبعدين اقدم والا كيف بالضبط

الي بيرد على استفساراتي اكون شاااكرة وجزاه الله الف خير
  2. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته , وبعد
    اجابة على استفساراتك اختي العزيزه فهي كالاتي.
    - الجامعات المشهود لها لدرجة الدراسات العليا في مجال الحاسب كالاتي:
    جامعة ملايا : وبأمكانك التقديم للفصل القادم ( شهر 11 ) في مده اقصاها شهرسبعة.
    جامعة بوترا : - - - - -- - - - - - - - -- - - - - - - - - - - - - -- - - - -- -
    الجامعة الاسلامية : وبأمكانك التقديم للفصل القادم ( شهر 7 ) في مدة اقصاها 30 \ 4 أي بعد شهر من الان.

- اما بالنسبه للغة ( تعتمد على مجهودك الفردي اختي ومهاراتك الخاصه) لكن للشباب اللي مستواهم متوسط يحتاجون في الغالب من 4 -6 اشهر كي يحصل على التوفل او الايلتس . طبعا عند الحصول على التوفل لدرجة 550 او الايلتس 6 الى 6.5 فأنها تمكنك من الدخول على التخصص على طول ومن دون معمعة اللغة داخل الجامعه. وهنا نصيحتي لك انك تدخلي معهد لغة خاص مثل ELS ويعتبر من افضل المعاهد ( يعيبه كثرت العرب) الى ان تصبحي مؤهلة لتحضير التوفل او الايلتس بينما تكوني منتظره القبول من قبل الجامعه.

- اما بالنسبه للماستر وهل يمكن اتمامه في مدة سنه ( نعم اختي يمكنك اتمام الماستر خلال سنه واحده ولكن يجب عليك ضغط عمرك ضغط كبير جدا ( وانتي وشدة حيلك) ولكن في الغالب الماستر على خطة الجامعه يكون 15 الى 18 شهر .(اذا كان عن طريق الكورسات)

- اما اذا كنتي تنتظري القبول انه يجيلك اختي بهذه الحاله راح تضطري لدراسه اللغة الانجليزية داخل الجامعه ( ونصيحه لله حاولي تجنب دراسه اللغة الانجليزية في اي جامعه ماليزيه وذلك لتردي وضعف برامج اللغه الانجليزية وهذا ان كان حالتك تسمح انك تجين على حسابك الخاص لدراسه اللغة ومن بعدها تدخلي على الجامعه ) اما ان كنتي غير قادره على هذا فمالك غير انك تدرسي اللغة في نفس الجامعه اللي راح تقبلين عليها بأذن الله . والمدة تعتمد على حسب مستواك في اختبار تحديد المستوى الذي تقدمه الجامعه.

اتمنى اني قد اسهمت ولو بالشيء البسيط وأسأل الله لك التوفيق وارجو عدم التردد ان كان هناك اي سؤال او استفسار.
    7 "
  3. الله يعطيك الف عافية وجزاك الله خير
    يعني لو طلبت معهد غير الي تابع للجامعة يكون افضل لكن هل معاهد الجامعه بهذا السؤ؟ لانه انا راح اروح على بعثة فمادري هل ممكن يسمحون لي اطلب معهد غير الجامعة هذي نقطة
    النقطة الثانية هي هل ممكن تعطينا اسماء المعاهد الي يكون مستواه طيب واماكنها؟؟
    وهل دورة شهر لغة انجليزية تتوقع ممكن تفيد وبعدين ارجع اكمل؟
    7 "
  4. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته :بالنسبه لاستفساراتك اخي العزيز ذو الطموح العاليه واتمنى لك انجازها وبالتوفيق يارب. فهي كما يليمعاهد اللغة الانجليزية في الجامعات ليست جداجدا سيئة . وتعتمد من جامعه الى اخرى ( ولكن تبقى انها دون مستوى المعاهد الخاصه ) وان كنت ترغب بالنصيحه ( فهي ان تدرس في احد المعاهد المتخصصه مثل :ELS - لهم عدة فروع في كوالالمبور 3 وفي ايبو وفي بينانج وفي جوهورInternational House - معهد ممتاز ولكن فروعه محدوده جدا Erican - لهم اكثر 25 فرع في مختلف مدن ماليزيا British Council - ممتاز ولهم فرع في كوالالمبور وفرع في بينانج ( ولكن لمن ارادو تحسين المحادثه وفن المخاطبه فهو ممتاز اما لمن اراد تنمية المهارات الاكاديمية فهو غير مناسب) والدراسه الفعليه فيه لمدة ثلاث ساعات اما المعاهد المذكوره سابقا لمدة 6 ساعات يوميا ( دراسه مكثفه )اما عن امكانيه ضم اللغه تحت البعثه فهي متواجده وكثير ممن يدرسون في المعاهد فهم تحت البعثه ويتحملون مصاريفهم ونفقاتهم. اما دراسه شهر للغه فهذه تعتمد على مستواك . واسأل نفسك هذا السؤال: هل بعد دراسة شهر فقط سوف اكون مؤهل لاجتياز اختبار التوفل او الايلتس واحراز معدل في التوفل 550 فما فوق او 6 الى 6.5 من 9 في اختبار الايلتس؟؟ او لا؟؟شاكر ومقدر واتمنى اني قد اجبتك على تساؤلك.
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.