الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

لا أعلم شيئا عن ماليزيا &_&

لا أعلم شيئا عن ماليزيا &_&

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 6480 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية wana_fly_high
    wana_fly_high

مبتعث مستجد Freshman Member

wana_fly_high ماليزيا

wana_fly_high , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى ماليزيا , تخصصى تقنية معلومات شبكات , بجامعة ملتيميديا
    • ملتيميديا
    • تقنية معلومات شبكات
    • ذكر
    • ملاكا, ملاكا
    • السعودية
    • Jul 2006
    المزيدl

July 2nd, 2006, 11:41 AM

السلام عليكم ورحمة الله و بركاته

محسوبكم عضو جديد .. و ما عندي أي فكرة عن الإبتعاث في ماليزيا ..

أنا تخصصي دعم فني حاسب آلي ..قدمت ابتعاث لماليزيا و استنى النتيجة ... و سألت مندوب لجامعة الملتيميديا في ملاكا و سيبر جايا في جدة ... يقول ان الشروط الجديدة لا تعادل اي شهادة صادرة من مؤسسة التعليم الفني و التدريب المهني و لا يعترفوا بها ...:gr_908:

أود التأكد من صحة هالكلام .. و لو أنه صحيح فما هي الجامعات التي تعادل أغلب الساعات في تخصصي ..:gr_895:

و أرجو من الأخوان و اللي لهم خبرة و علم يفيدونا بأي شي .. أو يضيفوا وصلات المواضيع اللي فاتتني هنا لأن المواضيع زادت و انا حوست عشان أدور على شيء يفيدني :gr_896:

و كمان ابي افادة عن الجامعات اللي فيها التخصص االي احتاجه و الدراسة بالملايو >>ما تفرق<< أو انجليزي :gr_906:

أخوكم الطاير ^___^
  2. اخوي أهلا وسهلا بك ...... لا تزعل اخوي على شهادتك بالعكس بما انك حاط ببالك ماليزيا ان شاء الله راح توصل لنتيجة تسرك...اخوي انا سجلت بماليزيا بعد ... حتى لو ما قدرت تسجل بشهادتك سجل بالثانوية.......... هذا الرابط يفيدك http://www.mbt3th.us/vb/showthread.php?t=1946
    والله ما قصر الأخ دحوم الله يجزاه خير ويوفقه وين ما راح
    7 "
  3. عزيزي....الملتيميديا تهبل بالحاسب..وعندي لك واحد يجيب لك القبول اذا تبي تكمل بكالوريس بميتين ريال بس....كلم دحوومي يعطيك وكيل ومكتب هالجامعه بماليزيا.
    اكمل معقولة بس ابدأ من جديد .. مومعقولة أبدا ...

قبول من غير فيزا و لا فيه فيزا يساعدونا في استخراجها ؟؟؟

و يعطيك العافية ^__^
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.