الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة عاااجل اتمنى الافادة لـ يعم الفائدة

مساعدة عاااجل اتمنى الافادة لـ يعم الفائدة

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3720 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية bemo
    bemo

مبتعث مستجد Freshman Member

bemo ماليزيا

bemo , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى ماليزيا , تخصصى 1 , بجامعة nun
    • nun
    • 1
    • ذكر
    • Malaysia‏, مكه
    • السعودية
    • Mar 2011
    المزيدl

February 18th, 2014, 08:59 AM

سلام عليكم ورحمة الله..
    عندي استفسار وارجو الرد عليه من اهل الخبره..

انا الان درست سمستر واحد تخصص ادارة في الليمكوكوينج وجبت معدل عالي ولكن لم اجد فيه الرغبة..
    وقررت اغير التخصص لهندسة معمارية في نفس الجامعة مع العلم اني على دراية بأنظمة الفيزا وهي ان ادفع 1000 رنجت لتغيير التخصص ولكن تفاجأت بأنهم طلبوا مني اغادر ماليزيا شهرين وارجع لتغيير الابليكيشن!!!!!! مع العلم فيزتي تنتهي في اغسطس

يا اخوان اللي اعرفه انه لو بتغير تخصصك في نفس الجامعه ما يطلبوا منك مغادرة البلدة الا في حالة تغيير الجامعه ...

اتمنى الافادة لـ يعم الفائدة...
  2. والله يااخي غريبه ,, وغريب نظامهم هذوول الماليزيين ,, معقووله تقعد شهرين علشان الفيزا تنقل من تخصص لتخصص ؟؟؟؟

رااجع الجامعه وروح لاكثر من شخص اسألهم ,, البعض مايدري وين الله حاطه ويقعد يفتي من راسه ,, راجعهم اكثر من مررره وشوووف
    7 "
  3. والله ما صرت اضمنهم ,,
    ع العموم هو قال لي روح غير تخصصك وكمل دراستك (يعني بعد اسبوعين )بالفيزة القديمة اللي تنتهي بعد 6 شهور تقريبا ويوم تنتهي ادفع 1000 رينقت وارجع السعودية وانتظر فيزا ثانية..

لو كدا يمكن تكون اهون اما مسألة اني ادفع3000 تكيت سفر لماليزيا و ارجع مرة ثانية فما تنبلع لاني بأغير تخصص مو جامعه...

شكرا اخوي ع المرور واتمنى من اهل الخبرة افادتنا..
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.