الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

الجلسة رقم ........ 145 ( فرجت وكنت اضنها لن تفرج)

الجلسة رقم ........ 145 ( فرجت وكنت اضنها لن تفرج)

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5866 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية CalmGuy
    CalmGuy

مبتعث مجتهد Senior Member

CalmGuy نيوزيلندا

CalmGuy , ذكر. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى نيوزيلندا , تخصصى IT , بجامعة Christchurch
    • Christchurch
    • IT
    • ذكر
    • Christchurch, Canterbury
    • السعودية
    • May 2006
    المزيدl

April 3rd, 2008, 08:05 PM

الحمد لله .............................. فرجت وكنت اضنها لن تفرج

بعد معاناة استمرت سنة كاملة . . . . . في ما يسمى بآسيا الحقيقية "" ماليزيا""

تمت الموافقه

الموافقه التي اتظرتها طويلاً . . . . . . . ففي الجلسة رقم 145 في تاريخ 21-3-1429 تمت الموافقه على طلبي بالتحويل من دولة ماليزيا الى دولة نيوزيلاندا. فلله الحمد والمنه.

انا لن اتكلم كثيراً لماذاا قررت التحويل من دولة ماليزيا, فالكل يعرف لماذا فلقد اتخم هذا المنتدى بمثل هذه المواضيع التي تتكلم عن اوضاع ومشاكل الطلبه السعوديين في ماليزيا (الله يرفع عنا ويجيرنا في مصيبتنا) وانا استغرب سكوت المسؤلين عن مشاكلنا نحن الطلاب وعلى رأسهم الملحق الثقافي الدكتور علي البشري والكل يعرف من طلاب الدفعه الاولى كلمته المشهوره في الملتقى الذي عقد في كوالالمبور ( تحملوا خطأ اختياركم لماليزيا وان ماليزيا بلد غير صالح للابتعاث). وترك مستقبل الطلاب بيد زمره من ضعاف النفوس تتلاعب وتفعل وتقرر ما تشاء. فهل يعقل في كورس اللغه الانجليزية عدد 43 طالب وكلهم سعوديين وعرب في فصل واحد. وبدون تحديد مستويات يعني المبتدا مع المتقدم
    حاولنا بكل الطرق وبشتى الوسائل الممكنه نحن الطلاب في تحسين الوضع الدراسي في معهد اللغه في الجامعه سواء مع ادارة الجامعه او من جهة السفاره والملحقيه لكن ................. لاحياة لمن تنادي. فتوصلت بعد الذي رايته الى حقيقه وقناعه ان هذه هي امكانيات وقدرات وكفائة الماليزيين, فلا نحملهم اكبر من طاقاتهم. فقررت التحرك قبل البداية في دراسة التخصص والبدايه الفعليه فأتفاجئ بنفس المستوى التعليمي الركيك.
    لا اود الاطاله والا في جعبتي الكثير مثل ( تعامل اشعب, التفكير والعقليات الماليزيه...... وغيره)

انا لا ابخس ماليزيا حقها ففيها من الايجابيات الكبيره التي تفتقدها الكثير من دول الابتعاث.

وفق الله الجميع
  2. مرحبا جداوي

انا مو متاكد لكن على حد علمي انه راح يكون فيه تمديد لفترة انتهاء البعثه, لمدة فصل دراسي واحد.

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة jeddawy
    عندي سؤال انت الان المفترض انه مرحلة اللغة تكون انتهت هل تسمحلك الملحقية انك تدرس لغة من جديد في نيوزيلندا ولا كيف؟؟
    7 "
  3. اتمنى انك تعفيني من الجواب على سؤالك, عشان لايكون فيه احراج مع بعض الزملاء

شاكر ومقدر اهتمامك

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شروق الغد
    مبروك اخوي والله ييسر امورك وين ما رحت وجيت
    اخوي انيس الود انت باي جامعه كنت في ماليزيا اذا سمحت؟
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.