الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة فقط اريد معرفة موعد الفصول الدراسية لجامعة iukl

مساعدة فقط اريد معرفة موعد الفصول الدراسية لجامعة iukl

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3696 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية yazan.omar
    yazan.omar

مبتعث جديد New Member

yazan.omar ماليزيا

yazan.omar , ذكر. مبتعث جديد New Member. من الأردن , مبتعث فى ماليزيا , تخصصى هندسة مدنية , بجامعة Infrastructure university جامعة اكرام الماليزية سابقا
    • Infrastructure university جامعة اكرام الماليزية سابقا
    • هندسة مدنية
    • ذكر
    • السعودية, مكة
    • الأردن
    • Oct 2013
    المزيدl

March 8th, 2014, 01:55 AM

السلام عليكم اخواني واخواتي اريد معرفة موعد الدراسة في جامعة البنية التحتية iukl ( جامعة اكرام سابقاً) يعني موعد الفصول بالتاريخ وشكرا لكم جميعا.
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة yazan.omar
    تسلم اخوي بس انا عايش بالسعودية تأثر علي اعترافها بالاردن؟ ؟

Sent from my GT-N7100 using مبتعث mobile app

الله يسلمك حتى السعودية غير معترفة فيها

إذا معدلك مرتفع فوق 90% روح للجامعات الحكومية مثل التكنولوجيا UTM ولكن تحتاج شهادة آيلتس للإنجليزي

وإذا ما عندك إنجليزي قدم على جامعة بوترا UPM وتدرس اللغة في معهد ELS تابع للجامعة

وإذا تريد جامعة خاصة معترف فيها هناك جامعة تناجا UNITEN أو بتروناس

بالتوفيق
    7 "
  3. اخوي انا اسف اذا ازعجتك بس انت تقصد بالاعتراف من اي ناحية؟؟؟ هذا اول شي وثاني شي انا سمعت انه اللي يشتغل في شركات خاصة عادي والاعتراف مهم للمبتعثين اما انا على حسابي الخاص ومستقبلي حيكون في شركات خاصة. ....... سؤالي الأخير هل تقصد بالاعتراف انه مثلا ادرس هندسة فيها وما حدخل نقابة المهندسين ولا تقصد من ناحيه العمل ؟ وشكرا لك واسف ع طول الكلام

7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة yazan.omar
    اخوي انا اسف اذا ازعجتك بس انت تقصد بالاعتراف من اي ناحية؟؟؟ هذا اول شي وثاني شي انا سمعت انه اللي يشتغل في شركات خاصة عادي والاعتراف مهم للمبتعثين اما انا على حسابي الخاص ومستقبلي حيكون في شركات خاصة. ....... سؤالي الأخير هل تقصد بالاعتراف انه مثلا ادرس هندسة فيها وما حدخل نقابة المهندسين ولا تقصد من ناحيه العمل ؟ وشكرا لك واسف ع طول الكلام

هلا فيك اخوي يزن

نقابة المهندسين الأردنيين ما تقبلك

نقابة المهندسين السعوديين تقبلك حالياً

شركات خاصة تقبلك بإذن الله

ولكن المقصود من كلامي إذا دخلت جامعة معترف فيها تكون في السليم خصوصاً أن فترة الدراسة 4 سنوات وقد يكون هناك أنظمة جديدة تمنع قبول الشهادات الغير معترف فيها وهذا وارد

وأتمنى لك التوفيق
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.