الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار جاني قبول في جامعة كلنتان الماليزية لكن :(

استفسار جاني قبول في جامعة كلنتان الماليزية لكن :(

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3652 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية iMo7a
    iMo7a

مبتعث جديد New Member

iMo7a ماليزيا

iMo7a , ذكر. مبتعث جديد New Member. من اليمن , مبتعث فى ماليزيا , تخصصى ثانوية , بجامعة جامعة كلنتاين
    • جامعة كلنتاين
    • ثانوية
    • ذكر
    • الرياض, العزيزية
    • اليمن
    • Apr 2014
    المزيدl

April 21st, 2014, 10:51 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

انا طالب مقيم في السعودية الرياض , تخرجت السنة اللي راحت من الثانوية ,
    وقدمت على بعثات دراسية مع تجار ,
    وجاني قبول على جامعة كلنتان الماليزية في قسم المحاسبة ,

طبعآ انا ما عمري طلعت برا السعودية للدراسة ,
    وهذي اول مرة بطلع برا السعودية بدون اهلي ,
    اللي حاب اوصله ان اهلي دخلهم محدود وعلى قدنا يارب لك الحمد
    وقدمت على هذي البعثة للدراسة وكنت متحمس جدا لها
    لكن الحين يوم جاني القبول , صرت اقلق , خصوصا اني بروح مدينة غريبة عني ولا اعرف احد ك بداية
    واقل شيء بدرسه هناك هي 3 سنوات , واذا رحت ما بقدر اكنسل البعثة بمعنى اني ارجع للسعودية وما ابي ادرس
    لأن من شروط البعثة اني اذا انسحبت ارجعلهم كامل فلوسهم اللي خسروها في سبيل دراستي في ماليزيا
    وما ودي هالشيء يجي بظهر الوالد ,
    اللي ابي اوصله , كيف مدينة كلنتان .؟ كيف المعيشة فيها ؟ هل فيها عنصرية او شيء من هالقبيل , وهل بتأقلم مع البلد بسرعة او لاء
    وايش النصايح اللي تقدموها لي .؟
    لأن صراحة بعد ما جاني القبول اهلي يباركولي وانا في قلبي اقول ما ودي اروح واخليهم
    اخاف اروح وامل من المعيشة اللي هناك وما اقدر ارجع

ساعدوني وقدمولي النصايح محتاج دعمكم كثير خصوصا من اللي يدرسون حاليا في كلنتان ,

بأنتظاركم يا جماعة الخير
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة iMo7a
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

انا طالب مقيم في السعودية الرياض , تخرجت السنة اللي راحت من الثانوية ,
    وقدمت على بعثات دراسية مع تجار ,
    وجاني قبول على جامعة كلنتان الماليزية في قسم المحاسبة ,

طبعآ انا ما عمري طلعت برا السعودية للدراسة ,
    وهذي اول مرة بطلع برا السعودية بدون اهلي ,
    اللي حاب اوصله ان اهلي دخلهم محدود وعلى قدنا يارب لك الحمد
    وقدمت على هذي البعثة للدراسة وكنت متحمس جدا لها
    لكن الحين يوم جاني القبول , صرت اقلق , خصوصا اني بروح مدينة غريبة عني ولا اعرف احد ك بداية
    واقل شيء بدرسه هناك هي 3 سنوات , واذا رحت ما بقدر اكنسل البعثة بمعنى اني ارجع للسعودية وما ابي ادرس
    لأن من شروط البعثة اني اذا انسحبت ارجعلهم كامل فلوسهم اللي خسروها في سبيل دراستي في ماليزيا
    وما ودي هالشيء يجي بظهر الوالد ,
    اللي ابي اوصله , كيف مدينة كلنتان .؟ كيف المعيشة فيها ؟ هل فيها عنصرية او شيء من هالقبيل , وهل بتأقلم مع البلد بسرعة او لاء
    وايش النصايح اللي تقدموها لي .؟
    لأن صراحة بعد ما جاني القبول اهلي يباركولي وانا في قلبي اقول ما ودي اروح واخليهم
    اخاف اروح وامل من المعيشة اللي هناك وما اقدر ارجع

ساعدوني وقدمولي النصايح محتاج دعمكم كثير خصوصا من اللي يدرسون حاليا في كلنتان ,

بأنتظاركم يا جماعة الخير
    الله يوفقك ويسرلك امرك شوف يخوي الغربة صعبة لاكن باذن الله انت قدها خل فبالك طموحك واصرارك بتنجح وبتمشي وتحقق احلامك واحلام والدينك الله يطولك فعمرهم كلنتن مدينة اسلامية بحته شعبها وناسها طيبين جدا ناسها عسل والله ورحتلها وشفت الحياة فيها حياة بسيطة ومنهم نسبة يتكلمون عربي خفيف خصوصن الشياب منهم والمدينة تناسبك ان شائ الله وتناسب وضعك لانها ارخص من العاصمة وكدا المدينه فالشمال قريبة من تايلند و8 ساعات عن كواللمبور بالسيارة الله يوفقك ويباركلك
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Eng.ah
    الله يوفقك ويسرلك امرك شوف يخوي الغربة صعبة لاكن باذن الله انت قدها خل فبالك طموحك واصرارك بتنجح وبتمشي وتحقق احلامك واحلام والدينك الله يطولك فعمرهم كلنتن مدينة اسلامية بحته شعبها وناسها طيبين جدا ناسها عسل والله ورحتلها وشفت الحياة فيها حياة بسيطة ومنهم نسبة يتكلمون عربي خفيف خصوصن الشياب منهم والمدينة تناسبك ان شائ الله وتناسب وضعك لانها ارخص من العاصمة وكدا المدينه فالشمال قريبة من تايلند و8 ساعات عن كواللمبور بالسيارة الله يوفقك ويباركلك
    آمين يآرب وياك يا غآلي ,
    الله يجزاك خير ع هالرد الجميل , ما تتصور قد ايش ريحت قلبي الله يريح قلبك
    وعطيتني شجاعة اني اروح اوبدأ حياة دراسية جديدة ,
    الله يرزقك ووالدينك الفردوس الاعلى يارب
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة amane
    هلا اخوي انا برضو راح ادرس فيها بس ماني عارفة شي عن المنطقة ؟ هل هي مثل كوالا كل شي متوفر فيها او لا فيها قطارات او لا ومطاعم عربية اتمنى احد يفيدني
    منطقة ماليزية بحته لا تقارن بالعاصمة من قطارات وتطور وكدا مطاعم عربية نادرا
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.