الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة هندسه مدنيه في ماليزيا .. تنصحوني بأي جامعة ؟

مساعدة هندسه مدنيه في ماليزيا .. تنصحوني بأي جامعة ؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3635 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Cobo
    Cobo

مبتعث جديد New Member

Cobo السعودية

Cobo , ذكر. مبتعث جديد New Member. من سوريا , مبتعث فى السعودية , تخصصى .. , بجامعة ..
    • ..
    • ..
    • ذكر
    • .., ..
    • سوريا
    • Apr 2013
    المزيدl

May 7th, 2014, 08:13 AM

السلام عليكم

أسعد الله أوقاتكم ..

أنا سوري مُقيم في السعودية متخرج بنسبة 97% .. وحاب أدرس هندسه مدنيه .. لكن لقلّة خبرتي ما ادري في جامعة أسجّل ..
    أتمنى تنصحوني وتفيدوني .. بس أهم شي تكون الجامعة مُعترف بها في السعودية ..

شكراً لتعاونكم
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Cobo
    السلام عليكم

أسعد الله أوقاتكم ..

أنا سوري مُقيم في السعودية متخرج بنسبة 97% .. وحاب أدرس هندسه مدنيه .. لكن لقلّة خبرتي ما ادري في جامعة أسجّل ..

شكراً لتعاونكم
    جامعه تناقا افضل خيار
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Cobo
    السلام عليكم

أسعد الله أوقاتكم ..

شكراً لتعاونكم
    جامعة لمكوكوينج فتحت قسم لتخصص الهندسة المدنية وعليها خصم ع الرسوم الدراسية 50% للسوريين والفلسطينيين و 30% لليمنيين ..
    أيضا جامعة تناقا ممتازة وجامعة كوالالمبور للبنية التحتية .

بما أنك غير سعودي لا تهتم للجامعات الموصى بها لدى وزارة التعليم العالي السعودية !
    علما ان جميع الجامعات اللي ذكرتها هي جامعات خاصة !
    7 "
  4. اي واحد يقدر يسجل في تخصص الهندسة بالنسبة للماجستير ،، او ان هناك اقسام معينه هي التي تسجل هندسة .

بمعنى : اللي حاب يكمل ماجستير كيف آلية القبول ؟ هل بعض الأقسام ممكن تدخل أقسام معينه او عادي اي تخصص يستطيع دراسة اي تخصص في الماجستير ؟
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ستيودينت
    اي واحد يقدر يسجل في تخصص الهندسة بالنسبة للماجستير ،، او ان هناك اقسام معينه هي التي تسجل هندسة .

بمعنى : اللي حاب يكمل ماجستير كيف آلية القبول ؟ هل بعض الأقسام ممكن تدخل أقسام معينه او عادي اي تخصص يستطيع دراسة اي تخصص في الماجستير ؟
    اذا انت مهندس يمديك تاخذ ماجستير ادارة اعمال بكافة التخصصات حقتها واذا حبيت فتاخذ ماجستير بتخصصك نفسه يعني ماينفع بكلوريوس هندسة كهربة ياخذ ماجستير هندسة مدنية

- - - مشاركة محدثة - - -

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ph.D.yasser
    جامعة لمكوكوينج فتحت قسم لتخصص الهندسة المدنية وعليها خصم ع الرسوم الدراسية 50% للسوريين والفلسطينيين و 30% لليمنيين ..
    أيضا جامعة تناقا ممتازة وجامعة كوالالمبور للبنية التحتية .

بما أنك غير سعودي لا تهتم للجامعات الموصى بها لدى وزارة التعليم العالي السعودية !
    علما ان جميع الجامعات اللي ذكرتها هي جامعات خاصة !
    ليمكو كوينغ تاكد دفعه الهندسة المدنية صفر الجامعه مفلته فكل شي والخصومات ذي حتى يجيبو طلاب والدراسة صفر شفت الخطة الدراسية حقتهم وين يبوي نص المواد مافيه
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Cobo
    تناقا مو معترف فيها بالسعودية .. يعني لو تخرجت وجيت اعادل الشهاده ماراح يعادلونها .. بكذا اكون ما استفدت شي من دراستي .. سواءا كنت سعودي او سوري
    مين قالك تناقا معترف فيها بس حاطين الايقاف عليها للابتعاث للسعودين لان فيها تكدس طلاب
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Cobo
    تناقا مو معترف فيها بالسعودية .. يعني لو تخرجت وجيت اعادل الشهاده ماراح يعادلونها .. بكذا اكون ما استفدت شي من دراستي .. سواءا كنت سعودي او سوري
    حبيبي مين اللي قالك ماتتعادل شهادتك !
    شهادتك يالغالي بتكون مختمة من وزارة الخارجية الماليزية + السعودية !

غير كذا انت مو سعودي عشان كذا لاتفكر بالجامعات ( الموصى بها لدى السعودية ) لأنك بتشتغل في قطاع خاص وليس حكومي بحكم أنك غير سعودي !
    وغير كذا هيا اسمها الجامعات الموصى بها في السعودية وهي 12 جامعة ماليزية .

يعني مو أسمها الجامعات المعتمدة لأن الإعتماد ما بيكون من وزارة التعليم العالي ( الإعتماد يكون من هيئات عالمية كاليونيسكو وغيرها ).
    فالطالب السعودي مجبور أنه يروح للجامعات المحددة بالسعودية عشان فيها ابتعاث !
    إن شاء الله يكون فهمت عليا *
    7 "
  8. انصحك بجامعة الليمكوكوينج .... هي حاليا الجامعة المشهورة بهذا التخصص و قبولها مبسط جدا يطلع في نفس اليوم ان شاء الله بس الجامعات الحكومية كل سنة لازم عدد طلاب معين و تعقيدات و انا ما انصح بالجامعات الحكومية في ماليزيا ابدا ... ^_^
    7 "
  9. اتمنى تعطوني خبر أكيد بخصوص الاعتراف بحكم إني غير سعودي ..
    لأن قسم المعادلات بوزارة التعليم العالي قالوا لي ان أي جامعة غير معترف فيها في موقع وزارة التعليم العالي (الجامعات الموصى بها ) لن يتم معادلة الشهاده ..
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.