الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة سؤال مهم حول نموذج طلب الدراسة على الحساب الخاص

مساعدة سؤال مهم حول نموذج طلب الدراسة على الحساب الخاص

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3613 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية kebar
    kebar

مبتعث مجتهد Senior Member

kebar اليابان

kebar , ذكر. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى اليابان , تخصصى ثانويـــة , بجامعة الأندلس
    • الأندلس
    • ثانويـــة
    • ذكر
    • الرياض, اارياض
    • السعودية
    • Feb 2010
    المزيدl

May 8th, 2014, 05:29 PM

السلام عليكم . الله يجزاكم خير في سؤال شاغل بالي . فيزتي قربت تصدر يقولون على نهاية هل شهر ان شاء الله و دراستي الشهر الجاي ثاني يوم السؤال كم يبغالي على ما يصدرون موافقة طلب الدراسة على حسابي ؟ و هل اقدم و انتظر لين الموافقة تجي و اسافر ؟ و لا اقدم و اروح ماليزيا و انتظرها هناك ؟ شكرا لكم

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
  2. قدم وروح لأن من شروط فتح ملف دراسة على الحساب الخاص صورة التأشيرة في الجواز وصورة الجواز بالدخول

وماياخذ وقت كثير حتى تصدر الموافقة أحنا شوية وضعنا يختلف لأن فيه محرم لكن أنتوا ماتطولون اذا انطبقت جميع الشروط أتوقع اسبوعين على الكثير من رفع جميع الاوراق المطلوبة

.
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة fatimaa
    قدم وروح لأن من شروط فتح ملف دراسة على الحساب الخاص صورة التأشيرة في الجواز وصورة الجواز بالدخول

وماياخذ وقت كثير حتى تصدر الموافقة أحنا شوية وضعنا يختلف لأن فيه محرم لكن أنتوا ماتطولون اذا انطبقت جميع الشروط أتوقع اسبوعين على الكثير من رفع جميع الاوراق المطلوبة

.
    شكرا لك و الله يسهلها علينا . انا توقعت اني ما اسافر الا و هم قبلو طلب الدراسة لكن شكلي ابقدم على الطلب و اروح ماليزيا على طول و انتظر موافقتهم هناك

7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة kebar
    شكرا لك و الله يسهلها علينا . انا توقعت اني ما اسافر الا و هم قبلو طلب الدراسة لكن شكلي ابقدم على الطلب و اروح ماليزيا على طول و انتظر موافقتهم هناك

انتبه تقدم دراسة وتجي ترا ببتوقف امور فيزتك لان الحين لغو نظام تحويل السياحة لطلاب خلك من السعودية وقدم ونتظر فيزتك
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبدالعزيز عثمان
    طيب انا فيزتي تجي قبل مااسافر هل انتظر الموافقه علي الدراسه تجي او عادي انتظرها هناك في ماليزيا

اذا جاتك فيزتك توكل عالى الله وتعال ويوم انك توصل ترفعها لملف الملحقية وبعدها تنتظر انا رفعت 4 مرات طلب وكان الرفض اخر شي الحمد للله ال 5 وافقو
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.