الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة الي عنده خلفيه يتفضل .. EMS او ERICAN في كوالالمبور

مساعدة الي عنده خلفيه يتفضل .. EMS او ERICAN في كوالالمبور

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3638 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Osama.24
    Osama.24

مبتعث جديد New Member

Osama.24 ماليزيا

Osama.24 , ذكر. مبتعث جديد New Member. من اليمن , مبتعث فى ماليزيا , تخصصى هندسة حاسب الي , بجامعة لم يتم التسجيل حتى الان
    • لم يتم التسجيل حتى الان
    • هندسة حاسب الي
    • ذكر
    • حاليا : جده, ..
    • اليمن
    • Oct 2013
    المزيدl

May 11th, 2014, 07:41 PM

بسم الله الرحمن الرحيم

ياشباب الي عنده خلفيه ويقدر يساعدني
    قررت ادخل معهد 6 شهور انجليزي

واحترت بين معهدين EMS او ERICAN

الاثنين يعتمدو على الانجليزي البريطاني وهدا شي جميل
    والاثنين في وسط العاصمه
    والاثنين تقريبا بنغس الاسعار

بس مدري ايركان معروف ومشهور بس احس العرب واجد فيه
    والثاني EMS مختلط بين جميع الجنسيات

بس ماشفت الا واحد الي قد علق على المعهد هدا ومدح فيه كثير

الي عنده خلفيه يعطيني رأيه اش الافضل

وهدا عرض EMS لما راسلتهم

الاســـم:	d35c2b539599f01.jpg
المشاهدات: 248
الحجـــم:	28.7 كيلوبايت

2. اكيد اريكان اشهر لانو كلية واجراءاتو اسهل... اللغة تعتمد عليك بالاساس يا عزيزي وعلي دراستك اكثر من المعهد او المكان.. اغلب المعاهد يعتمدوا علي الانجليزي البريطاني..
    التسجيل سهل في اي منهما... ما عليك سوي ترسل صور شخصية وصور كل صفحة في جواز السفر
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Eng.Shady
    اكيد اريكان اشهر لانو كلية واجراءاتو اسهل... اللغة تعتمد عليك بالاساس يا عزيزي وعلي دراستك اكثر من المعهد او المكان.. اغلب المعاهد يعتمدوا علي الانجليزي البريطاني..
    التسجيل سهل في اي منهما... ما عليك سوي ترسل صور شخصية وصور كل صفحة في جواز السفر
    اولا اشكرك على زيارة موضوعي وكتابة تعليق ممكن يفيدني

ثانيا يا غالي اريكان مشهور وقوي بس حاليا في ماليزيا المشهور يكون نقطة ضعف مو نقطة قوة لان من الممكن انك تحصل فيه عرب كتير وبكدا ماحتستفيد شي
    اما بالنسبه للتسجيل من ناحية انو اسهل ف اختلف معاك
    لان ايركان لازم تشوف احد يسجلك مافي شي واضح في موقعهم بعكس ems جدا جدا سهل التسجيل فيه + هنالك ايميل خاص بالدعم ممكن يردو عليك في اسرع وقت
    عالعموم شكرا على المرور ويعطيك الف عافيه يارب

- - - مشاركة محدثة - - -

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة 7power
    اعرف معهد اركان انه نصاب وكله عرب
    فحاول تبعد عنه
    ردك رغم انو قصير بس والله فادني كتير
    خلاني بجد ادور واسأل عن هالنقطه ( العرب الكتير )

يعطيك العافيه على المساعده وفعلا ايركان مليان عرب والنطق والمحادثه سيئه جدا ماحستفيد شي عندهم
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبدالله بن سالم
    عندك معهدLEA في Petaling Jaya داخل سوق SS2 mall المعهد جيد وماحد يشتكي منه من الطلبة ممكن الكثير ماسمع عنه عشانه ماهو وسط العاصمة

موقع المعهد Study English in Malaysia | LEA English Centre, Malaysia

تحياتي

عبدالله بن سالم
    نورت موضوعي اخ عبدالله
    ولكن اختلف معاك
    لان حاليا صاحبي يدرس في هدا المعهد ويشتكي منه
    لان كل مافيه عرب + التدريس جدا سيئ عندهم

والان بينقل معهد اخر

اشكرك على المرور اخ عبدالله
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Osama.24
    نورت موضوعي اخ عبدالله
    ولكن اختلف معاك
    لان حاليا صاحبي يدرس في هدا المعهد ويشتكي منه
    لان كل مافيه عرب + التدريس جدا سيئ عندهم

والان بينقل معهد اخر

اشكرك على المرور اخ عبدالله
    أنا معاك مافي معهد ماحد يشتكي منه بس شوف الأغلبية,,,, انا أعرف ناس درسو فيه ويمدحو فيه كثير ويقولو بعض الطلاب يشتكو بس لو تجي للحق ينقال,,,, هل كل المعاهد مدرسيتهم تمام ؟؟؟؟؟ أول شي يعتمد على الطالب في الأول والأخير... ممكن يواجه مدرس أسلوبه ماينفع أو المعهد غلط باختياره بس ماهو معناته أنه المعهد سيء... اعطيك مثال أنا كنت ادرس عام 2006 في معهد ELS بيتلينق جايا وكان الطلبة الي معانا 19 طالب عربي من اصل 22 واستمرينا للمستوى الرابع سوا تقريبا نصهم كانو يشتكو من كثرة العرب بس مع ذلك كنا بنتعلم افضل من اي معهد فيكي ياماليزيا,,,, الين ماواجهنا مدرس الله يرحمه - ياحبه لترسيب الشباب والبنات ولا عمر بنت رسبت عنده,,,, عندنا الترم مرتين وبطلت بسببه.... هل معناها ان المعهد تعبان.. لا والله المدرس ذا تعلمت منه أشياء كثير وصاحبناه بعد ماخرجنا من المعهد...

خلاصة القول اي معهد تلاقي الي يمدحه والي يذمه بس انت عليك في الأول والأخير بالنشاطات الي يقدمها المعهد وعلاقة المدرسين بالطلبة,,,, انا وانا في ماليزيا كنت اسجل في جميع المعاهد بس زي معهد LEA ماحد ذملي اياه مثل البقية ممكن ينقل طالب من معهد ثاني لمعهد LEA ويشوف الفرق... أهم شي للطالب يشارك في الأنشطة أما انه يجلس مسوي ثقيل ولا يشارك الأنشطة والرحلات ومتكي في البيت عمره ماراح يتعلم او يفل خاصة مرحلة اللغة,,,, الجامعة ماراح تقدر تطور من لغتك الإنجليزية انت ماراح يكون عندك وقت عشان تحفظ او تتعلم لغة يالله تترجم الكلمة وفي الصفحة الثانية تنساها اهم شي تفهم المفيد من المقطع.... لذلك انصحك لوجه الله كمل لأخر مستوى في اي معهد ارتحت ليه حتى لو رسبت انت راح تتعلم كلمات جديدة كل يوم,,, سيبك من الي يقولك المستوى السادس يدخلك الجامعة واراح تتعلم في الجامعة غصبا عنك,,,,, شوف الشباب الي خلصو المستويات الأخيرة والي حضر ILETS وتعال قارن في الدرجات والوقت الي تحتاجه للدراسة

هذه شوية فوايد للطلبة الجدد احنا غفلنا عنها وقت دراستنا وإن شاء الله تطبق قدر المستطاع

تحياتي

عبدالله بن سالم
    7 "
  6. لا انصح بأي معهد لغة غير ELS في ماليزيا وأشدد على هذا .

صدقوني ELS هو الأروع والأفضل والأقوى وهذا ليس كلامي بل كلام الشباب الذين يدرسون فيه والفرق الواضح بين مستوى من يدرس في اي ال اس ومعاهد اخرى. معهد برتش كانسل الذي يملك اسم مشهور لا يقارن بELS من ناحية تعليم القراءة والكتابة.

كلامي من القلب اتمنى ان تقرأه بجد
    7 "
  7. ممكن معهد CLC يمتاز بقلة العرب حيث اغلب الطلبة من كوريا وماليزيا والصين والمدرسين من امريكا وبريطانيا واي خدمة في امور التسجيل بساعدك في يوم تكون مسجل... بامكانك الاستفسار عن المعهد وبامكانك البحث عنه والدخول علي موقعهم وصفحتهم علي الفيس بوك ويوجد لهم صفحة عربية تخاطب العرب... راسلهم ويسلجوا لك بسرعة... انا سجلت قريبي هنا منذ يومين...
    الصفحة
    https://www.facebook.com/clc.clc.7568
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.