الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة بخصوص صدور الفيزا ورغبة في التأجيل للفصل القادم

مساعدة بخصوص صدور الفيزا ورغبة في التأجيل للفصل القادم

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3600 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية أبوهمام الطائفي
    أبوهمام الطائفي

لم يفعل عضويته

أبوهمام الطائفي السعودية

أبوهمام الطائفي , ذكر. لم يفعل عضويته. من السعودية , مبتعث فى السعودية , تخصصى ثانوي علمي , بجامعة ليس بعد
    • ليس بعد
    • ثانوي علمي
    • ذكر
    • قريبا إن شاء الله, ليس بعد
    • السعودية
    • Oct 2013
    المزيدl

May 21st, 2014, 09:38 AM

السلام عليكم

كيف الحال ؟

واحد فايق مع الصباح

المهم ، أنا سجلت في جامعة الملتيميديا والحمدلله جاني قبول على شهر يونيو المقبل ، وبدأت إجراءات الفيزا وكنت من كلام الزملاء هنا إنها بتاخذ شهرين وثلاثة وهذا كان المطلوب لأني أصلا مش ناوي أسافر على يونيو ، ودي على أكتوبر القادم

اللي صار إن الفيزا مشت بسرعة خيالية واليوم تم الموافقة عليها وكلها كم يوم ويرسلون لي خطاب الموافقة ، وأنا توهقت .

الفكرة الآن الفيزا لها فترة صلاحية ، بحيث إن لازم أسافر في يونيو أم ممكن تستمر معي لأكتوبر ، فكرت إني راح أتفاهم مع الجامعة وأقنعهم بعذري عشان يأجلوا لكن بخصوص الفيزا هل لازم أستخرج واحدة جديدة ؟

عارف بتقولون نص المواضيع الناس تأخرت فيزتهم وما طلعت وإنت اللي ما تريدها جاتك بسرعة لكن عاد وش نسوي .. حصلت ظروف ..

وش تشيرون به يالربع ؟
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبوهمام الطائفي
    السلام عليكم

كيف الحال ؟

واحد فايق مع الصباح

المهم ، أنا سجلت في جامعة الملتيميديا والحمدلله جاني قبول على شهر يونيو المقبل ، وبدأت إجراءات الفيزا وكنت من كلام الزملاء هنا إنها بتاخذ شهرين وثلاثة وهذا كان المطلوب لأني أصلا مش ناوي أسافر على يونيو ، ودي على أكتوبر القادم

اللي صار إن الفيزا مشت بسرعة خيالية واليوم تم الموافقة عليها وكلها كم يوم ويرسلون لي خطاب الموافقة ، وأنا توهقت .

الفكرة الآن الفيزا لها فترة صلاحية ، بحيث إن لازم أسافر في يونيو أم ممكن تستمر معي لأكتوبر ، فكرت إني راح أتفاهم مع الجامعة وأقنعهم بعذري عشان يأجلوا لكن بخصوص الفيزا هل لازم أستخرج واحدة جديدة ؟

عارف بتقولون نص المواضيع الناس تأخرت فيزتهم وما طلعت وإنت اللي ما تريدها جاتك بسرعة لكن عاد وش نسوي .. حصلت ظروف ..

وش تشيرون به يالربع ؟
    الابروفل صلاحيته ٩٠ يوم من تاريخ الاصدار ويستحسن انك تجي قبلها لاتتورط بمصاريف انت فغنى عنها استصدار فيزةرجديدة وكلام كثير خصوصن فلملتميديا ذبحونا

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبوهمام الطائفي
    السلام عليكم

كيف الحال ؟

واحد فايق مع الصباح

وش تشيرون به يالربع ؟

خطاب الموافقه صلاحيته 3 شهور .. يعني ضروري تسافر خلال 3 شهور من تاريخ صدوره

اخوي كم أخد منك وقت خطاب الموافقه ؟
    7 "
  4. يا الله إن تحييهم

بالنسبة لخطاب الجامعة صدر في مارس الماضي
    بالنسبة لخطاب VAL حسب موقع Education Malaysia وصل لحد الحين 90% ويشير إلى أنه تمت الموافقة ، يعني توقعي كمان أسبوع على أقصى تقدير ويصل .

الحين ما أقدر أسافر لهم للدراسة في يونيو مطلقا ، عندي ظرف عائلي لا يسمح بذلك ، وكنت سبق وكلمت الجامعة عن إمكانية التأجيل فأفادوا إنه لو تأخرت عن الالتحاق بسبب الفيزا في مايو راح يؤجلون الدراسة لي إلى أكتوبر .

الحين الخطاب ذا ابن اللذين طلع بسرعة كأنهم عارفين النية ، ومش عارف وش السواه ؟

هل لو جبت عذر طبي لهم يمشي الحال ؟ أو مضطر إني أصدر فيزا جديدة وتسجيل جديد في الجامعة على أكتوبر مرة ثانية ؟

خطاب الموافقة تم تقديمه في 21 أبريل الماضي ، تقريبا شهر
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبوهمام الطائفي
    يا الله إن تحييهم

بالنسبة لخطاب الجامعة صدر في مارس الماضي
    بالنسبة لخطاب VAL حسب موقع Education Malaysia وصل لحد الحين 90% ويشير إلى أنه تمت الموافقة ، يعني توقعي كمان أسبوع على أقصى تقدير ويصل .

الحين ما أقدر أسافر لهم للدراسة في يونيو مطلقا ، عندي ظرف عائلي لا يسمح بذلك ، وكنت سبق وكلمت الجامعة عن إمكانية التأجيل فأفادوا إنه لو تأخرت عن الالتحاق بسبب الفيزا في مايو راح يؤجلون الدراسة لي إلى أكتوبر .

الحين الخطاب ذا ابن اللذين طلع بسرعة كأنهم عارفين النية ، ومش عارف وش السواه ؟

هل لو جبت عذر طبي لهم يمشي الحال ؟ أو مضطر إني أصدر فيزا جديدة وتسجيل جديد في الجامعة على أكتوبر مرة ثانية ؟

خطاب الموافقة تم تقديمه في 21 أبريل الماضي ، تقريبا شهر
    ولا اي عذر بيقبلونه منك بيقدمون ليك مره ثانيه ويحولونك على الترم الجديد
    7 "
  6. يالهوي

تقصد تقديم جامعي ما عندي مشكلة الله يعوضني في الألف دولار اللي دفعتها .

لكن يحتاج تقديم من جديد على الفيزا ؟؟ راح يطلعون عيوني المرة ذي ...

الله المستعان ... أحد من الإخوان يقدر يسأل لنا في الجامعة إن قدر ، أخاف أرسل لهم إيميل أستفسر يفهمون النية

لكم شكري على تواصلكم وعقبال نقابلكم هناك ونعزمكم على واحد دندن ماليزي
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبوهمام الطائفي
    يالهوي

تقصد تقديم جامعي ما عندي مشكلة الله يعوضني في الألف دولار اللي دفعتها .

لكن يحتاج تقديم من جديد على الفيزا ؟؟ راح يطلعون عيوني المرة ذي ...

الله المستعان ... أحد من الإخوان يقدر يسأل لنا في الجامعة إن قدر ، أخاف أرسل لهم إيميل أستفسر يفهمون النية

لكم شكري على تواصلكم وعقبال نقابلكم هناك ونعزمكم على واحد دندن ماليزي
    الف دولار يبوي حق ايش !!!!! كلها ٢٨٠ رسوم التقديم حقت التسجيل

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.