الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

بخصوص من درس الماجستير بماليزيا

بخصوص من درس الماجستير بماليزيا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3595 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية moodi9
    moodi9

مبتعث جديد New Member

moodi9 المملكة المتحدة

moodi9 , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى المملكة المتحدة , تخصصى HR , بجامعة جامعه الملك عبدالعزيز - انهيتها بالانتساب
    • جامعه الملك عبدالعزيز - انهيتها بالانتساب
    • HR
    • ذكر
    • الرياض, لاحقا
    • السعودية
    • Nov 2013
    المزيدl

June 24th, 2014, 01:55 PM

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

طبعا بعد بحث وتساؤولات كثير وجدت ان تكلفه الماجستير في ماليزيا لا تتجاوز 70 الف + معهد لا يتجاوز 50 الف يعني مجموع ال 180 الف ممكن تخلص لك الماجستير والسكن والمعهد

سؤالي هل من درس هناك خلال الفتره الماضيه وقدم للمملكه هل استطاع ايجاد وظيفه بالمرتب المنشود او لا ??

شاكر لكم ومقدر

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
  2. عليكم السلام ورحمة الله وبركاته
    طبعا انا احد الخريجين من جامعة ukm الماليزية عام 2011, والحمد لله انا الان بوظيفة مرموقة وممتازة وراتبي ممتاز , انا ابي اعطيك معلومات عن التجربة الي خضتها في مجال الدراسة فاول شي يا اخي الفاضل ان دراستك تكون في مسار واحد بحيث تخصص البكالوريوس نفس تخصص الماستر الي سوف تدرسه, والشي الوحيد الي اغفلو عنه الطلاب انه يكون حاصل على بكالوريوس في التربية ودراسته الماستر في كلية العلوم, مثلا انا تخصصي رياضيات بحتة متخرج من كلية المعلمين في التربية, وشهادتي الماستر من كلية العلوم والتكنولوجيا من ماليزيا, فعند تقديمي كمحاضر وجدوا هذي الاشكالية, فانتبه اخوي للملاحظة هذي.
    بالنسبة للدراسة في نفس الجامعة تكاليفها بسيطة وشي لايذكر, تقريبا دراسة الماستر لايتجاوز 8 الاف ريال سعودي واللغة درستها بنفس الجامعة.

اخوك سلطان العبد الله
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.