الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

اي خدمة من ماليزيا / كوالا لمبور انا حاضر

اي خدمة من ماليزيا / كوالا لمبور انا حاضر

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3584 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية ستيودينت
    ستيودينت

مبتعث جديد New Member

ستيودينت ماليزيا

ستيودينت , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى ماليزيا , تخصصى لسى , بجامعة الملك سعود
    • الملك سعود
    • لسى
    • ذكر
    • الطائف, الطائف
    • السعودية
    • May 2014
    المزيدl

July 5th, 2014, 03:26 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

الأخوة / الأخوات : أسعد الله اوقاتكم بكل خير

اللي يحتاج خدمة من ماليزيا انا حاضر ،،،، من الآن حتى شهر ذي الحجة بمشيئة الله

سوال ، استفسار ، طلب ، خدمة ، اي شي تفضل وابشر أن شاء الله افيدكم ولا اتأخر عنكم ....

بالتوفيق للجميع
  2. بارك الله فيك اخي وجعلها في ميزان حسنات

اخي انا صار لي اكثر من شهر ابححث عن افضل مكان لأكمل تعليمي
    و بفضل الله اخترت ماليزيا لقوة جامعاتها و اسعارها المعقوله
    و بعد بحث طويل و سسؤال طلاب كانوا بماليزيا و اعضاء من المنتدى الله يجازيهم كل خير حصرت الخيارات إلى الاتي
    جامعة um utp اقدم عليها بهندسة كيميائية
    و جامعة تاناجا اقدم عليها بهندسة الطاقة

1- بس محتاج منك خدمة إذا تقدر تسأل لي عن تكلفة هذه الجامعات . لأن كما تعلم الاسعار تتغير كل عام ( و كل ما اسأل حد يقول سعر مختلف بسبب إختلاف سنة التخرج)
    2- إن كنت تعرف جامعة قوية في مجال الهندسة الكيميائية و معترف بها بدول الخليج يا ريت تتكرم و تعلمني
    7 "
  3. عندي استفساران
    ما هي معاهد اللغة التي تمنح فيزا للطالب ولأسرة الطالب ؟
    المعهد التابع للجامعة الإسلامية العالمية هل يمكن أن يلتحق به من هو خارج الجامعة ليس طالبا بها

وهل يمنحه هذا المعهد الفيزا كما في السؤال الأول
    جزاك الله خيرا
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محمد_القاضي
    بارك الله فيك اخي وجعلها في ميزان حسنات

اخي انا صار لي اكثر من شهر ابححث عن افضل مكان لأكمل تعليمي
    و بفضل الله اخترت ماليزيا لقوة جامعاتها و اسعارها المعقوله
    و بعد بحث طويل و سسؤال طلاب كانوا بماليزيا و اعضاء من المنتدى الله يجازيهم كل خير حصرت الخيارات إلى الاتي
    جامعة um utp اقدم عليها بهندسة كيميائية
    و جامعة تاناجا اقدم عليها بهندسة الطاقة

1- بس محتاج منك خدمة إذا تقدر تسأل لي عن تكلفة هذه الجامعات . لأن كما تعلم الاسعار تتغير كل عام ( و كل ما اسأل حد يقول سعر مختلف بسبب إختلاف سنة التخرج)
    2- إن كنت تعرف جامعة قوية في مجال الهندسة الكيميائية و معترف بها بدول الخليج يا ريت تتكرم و تعلمني
    مرحبا اخي محمد القاضي اتمنى اخدمكم جميع بالشي اللي اقدر عليه ،، بخصوص الجامعات بصراحه ماعندي خبر ولكن اوعدك اقرب فرصه اروح الجامعه اللي ذكرتها واستفسر منها وارد لك خبر هنا بالموضوع .. ولا يهمك .

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة صالح صولا
    عندي استفساران
    ما هي معاهد اللغة التي تمنح فيزا للطالب ولأسرة الطالب ؟
    المعهد التابع للجامعة الإسلامية العالمية هل يمكن أن يلتحق به من هو خارج الجامعة ليس طالبا بها

وهل يمنحه هذا المعهد الفيزا كما في السؤال الأول
    جزاك الله خيرا
    مرحبا اخي صالح صولا بالنسبة للمعاهد اللي تمنح فيزا ،،، جميع المعاهد تمنح فيزا ولكن يجب التقديم عليها قبل الوصول إلى ماليزيا ودفع الرسوم وانتظار ورقة القبول ومن ثم تجي ماليزيا .

اما المعهد التابع للجامعة الإسلامية ايضاً يمنح فيزا لمدة سنه ولكن يجب دفع رسوم 4 شهور على الأقل .

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة 7soon_096
    بغيت معلومات عن جامعة اسيا باسيفيك وموقعها وفكرة عنها و عن الشعب الماليزي وكل شي تعرفه
    كما قلت سابقاً خدماتي فقط عن معاهد اللغة الإنجليزية والمعيشة والسكن . ولكن اوعدك راح اهتم في موضوعك وارد لك خبر هنا بالموضوع هذا .

بالتوفيق للجميع .
    7 "
  5. بارك الله فيك أخي
    بالنسبة لسؤالي: هل المعاهد تصدر تأشيرة مرافق يعني هل تصدر تأشيرة للطالب ومن معه من المرافقين من عائلته ؟ لا أسأل عن تأشيرة الطالب وإنما تأشيرة مرافقيه
    كذلك معهد الجامعة الإسلامية لم تخبرني هل يقبل الطلاب من خارج الجامعة أم لا ؟
    ونرجو وضع رابط لموقع معهد الجامعة
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ammar27
    ياليت اخوي تتواصل معي ع الوات ساب او بإتصال من بعد امرك
    0541801750

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    عمار انته اهبل او ايش بالضبط ،، كيف تطلب مني خدمة وتقول من بعد امرك ،،، تؤمر علي انته او ايش بالضبط ؟ انا هنا اقدم خدمة لكم وانته جاي تقول بعد امرك يعني بعد ما تأمرني انفذ طلبك / ايش ذا الكلام

ياراجل الواحد بطل يسوي خير في الزمن ذا بسبب الالفاظ العشوائية ،،،، انسحب من الموضوع انا وآسف ع الإزعاج .
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ستيودينت
    عمار انته اهبل او ايش بالضبط ،، كيف تطلب مني خدمة وتقول من بعد امرك ،،، تؤمر علي انته او ايش بالضبط ؟ انا هنا اقدم خدمة لكم وانته جاي تقول بعد امرك يعني بعد ما تأمرني انفذ طلبك / ايش ذا الكلام

ياراجل الواحد بطل يسوي خير في الزمن ذا بسبب الالفاظ العشوائية ،،،، انسحب من الموضوع انا وآسف ع الإزعاج .
    لا اخوي ماني اهبل ولا شي .. بس المعذره منك ومن باقي الاخوان ع الكلام اذا في غلط ولا كلمه ماحد يرضاها ع نفسه .. شكرا ستيودينت قدمت لي افضل خدمه

اللهم آسألك التوفيق
    7 "
  8. مرحبا
    انا قدمت ع معهد بيت اللغات وحابه اعرف كيف قوة هذا المعهد ودراسته علما باني دارسه ع حسابي وامل انضم للابتعاث فيما بعد
    الشي الثاني انا جايه ومعاي زوجي واولادي ثلاث اطفال اكبرهم خامس ابتدائي والثاني بالصف الثاني الابتدائي والاخير سنتين ابغى اعرف كيف بتكون دراستهم وهل اقدر اقدم لهم بالمدرسه السعوديه
    وكيف بتكون فيزهم لان المعهد مارضي يطلع لهم فيز
    كمان السكن ابغى سكن امن ومؤثث وسعره معقول
    ولك الشكر

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.