الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة السكن في كوالامبور

مساعدة السكن في كوالامبور

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3576 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية أبوبكر الشريف
    أبوبكر الشريف

مبتعث جديد New Member

أبوبكر الشريف ماليزيا

أبوبكر الشريف , ذكر. مبتعث جديد New Member. من ليبيا , مبتعث فى ماليزيا , تخصصى علوم الحياة , بجامعة ELC
    • ELC
    • علوم الحياة
    • ذكر
    • كوالامبور, غير معروف
    • ليبيا
    • Jul 2014
    المزيدl

July 13th, 2014, 01:00 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    بعد السلام... يا اخوتي انا محتاج منكم مساعدة بسيطة
    انا رايح الي ماليزيا شهر 8 لغرض الدراسة انشاءالله
    وتحصلت علي قبول في معهد ELC (المعهد الاسترالي)
    السؤال: انا محتار في السكن هناك ... هل اسكن مع المعهد أو اسكن في مجمع سكني(كوندومينيوم ) ... و هل ماليزيا آمنة بحيث انى اقدر اطلع في اين وقت او لا
    وانا لا يهمني وجود العرب هناك ... يعني انى لدي رغبة حتي اذا كان معاى عرب فالمعهد مو مشكلة ... بـس ياريت تساعدوني ضروري
    مع ذكر عيوب سكن المعهد وعيوب سكن المجمع السكني (كوندومينيوم )
    وإذا سكنت بـكوندومينيوم هل الطلبة الي بيسكنو معاى بيكونو من نفس المعهد يعني (رفيق أذهب معاه للمعهد) .. وسكني حيكون (sharing house )
    وهل سكن المعهد مقيد ... يعني ما يخلوك تطلع الا فاوقات معينة ... وايش خدماتهم
    واذا كان الـكوندومينيوم افضل ... اعطوني اسم اقرب واحد علي المعهد
    وجزاكم الله كل خير
  2. أخوي أنا لما درست لغة في ماليزيا سكنت في نظام الكوندو ألي هو مجمع سكني مميزاته أنه آمن و متوفر فيه وسائل الترفيه يعني مسبح و نادي رياضي و أحياناً بقالة و طبعاً لما تسكن في الشقة يكون 4 أو 3 غرف و كل واحد في غرفته و أكيد طبعاً ما حيكونوا كلهم في نفس المعهد ﻷنه الكوندو فيه عدة طلاب من معاهد مختلفة و سلبياته أنه غالي شوي و أنا جربت سكنت في مجمعين ﻻني كنت أدرس في البريتش كانسل سكنت في البداية في بستاري كوندو و ميزته أنه قريب من محطة القطار مرة و فيه ميني ماركت في نفس المجمع و الثاني تيتونجسا كوندو الثاني بالنسبة لي أفضل ﻷنه أرخص و أفخم كمان أما بالنسبة لسكن المعهد ما عندي خبرة عنه ..
    و يفضل أنه بعد الساعة 11 أو 12 ما تخرج ﻷنه العصابات تنتشر بكثرة هذاك الوقت ..
    بالتوفيق ~
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.