الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

صباح الخير..تذكرون الموقع اللي حطيته ذاك اليوم

صباح الخير..تذكرون الموقع اللي حطيته ذاك اليوم

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 6477 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية الزين_كله
    الزين_كله

مبتعث مجتهد Senior Member

الزين_كله غير معرف

الزين_كله , تخصصى طالب , بجامعة الرياض
    • الرياض
    • طالب
    • غير معرف
    • غير معرف , الرياض
    • غير معرف
    • Feb 2006
    المزيدl

July 5th, 2006, 10:04 AM

مرحبا تذكرون الموقع اللي حطيته ذاك اليوم .لمكتب اسمه اريج العالم يجيب قبول لماليزيا.ابشركم راسلتهم وردو علي بعد يومين مما يعني (أبوووتس ياللغه) انهم جاديين وحريصيين ..ويتكلمون عربي..ولأنكم اخواني وعزيزين علي ابنسخ لكم الايميل اللي ردو فيه علي للفائده..وملاحظ انهم حتى عارفين وش يبون السعوديين ووش الجامعات المعترف فيها :

السلام عليكم ورحمة الله

شكرا لاتصالك بنا ورغبتك بالتعامل معنا

ونود أن نعلمك بان دراسة الماجستير في ماليزيا متوفر وبشكل كبير سواء في الجامعات الحكومية أو الأهلية كما أنه متوفر بطريقة الكورسات لمدة سنة أو سنة ونصف كذلك متوفر بالبحث فقط لمدة سنتين إلى سنتين ونصف ويوجد أيضا دراسة الماجستير بالكورسات ثم بالبحث والمدة الإجمالية حوالي سنتين إلى سنتين ونصف

أما عن أجور الدراسة فتختلف من جامعة إلى أخرى وكذلك حسب نوع الدراسة سواء بالكورسات أو البحث

يرجى تزويدنا ببعض المعلومات التي ترغب بها

هل ترغب بجامعة حكومية أم أهلية علما بأن السعودية تعترف بعشرة جامعات فهل ترغب بهذه الجامعات فقط

هل ترغب بالدراسة بالكورسات التي تكلف أجورها أكثر من البحث لكنها تنتهي بسرعة

أخيرا لا تتردد بالاتصال بنا

والسلام عليكم ورحمة الله

مكتب أريج العالم

http://areejalalam.com/edu
  2. الله يوفقك يالزين كله و يختارلك يللي فيه الخير
    وعلى فكرة ترى ماليزيا بلد أكثر من رائع و شعبها شعب بشوش و كريم و مضياف و ماهتحس إنك غريب بينهم لأن في جزء كبير منهم ترجع أصوله إلى أصول حضرميه و عل فكرة في كوالالامبور في ناس كثير يتكلمو عربي لأن ماليزيا بتقوم بإرسال بعثات للطلاب بالدراسة في جامعات الأزهر في مصر و الله يزينلك طريقك بالخير و الزين كله و يكون لك من النيك نيم تبعك نصيب.........ودمت عزيزي
    7 "
  3. دحوم : هلا فيك صديقي والابداع طال عمرك تعلمناه منك..عزيزي..سيرو ونحن ورائكم:

دليله : اختي الغاليه دايما ردودك..تريحني مادري...ليش.؟ ومعاك حق بالكلام الطيب عن ماليزيا..وللعلم انا عندي قبول لأمريكا..والفيزا بعد..بس بالنسبه لمتزوج مثلي اكييييييييييييييد ماليزيا.اريح وافضل..يكفي انك تروح وانت مرتاح ومتطمن.

مبتعث : تسلم والله يالغالي وانت اللي اشكرك على مرورك.

moonlit: تسلم يالغالي وماقصرت....انا بالخدمه طال عمرك.
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.