الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

اللغه في ماليزيا

اللغه في ماليزيا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3549 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية اخصائي@
    اخصائي@

مبتعث جديد New Member

اخصائي@ غير معرف

اخصائي@
    • غير معرف
    • غير معرف
    • غير معرف
    • غير معرف
    • غير معرف
    • Jul 2014
    المزيدl

August 2nd, 2014, 08:38 AM

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

انا واثنين من اصحابي نود دراسه اللغه لمده ٣ اشهر

ونحب ان نستفسر

١- افضل معهد ؟
    ٢-افضل مجمع سكني شقه ب ( ٣ غرف مفروشه)
    ٣- تكاليف المعيشه؟

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
  2. المعهد افضل شي ELS السمستر 1900 رينجت تقريبا السكن من 300 ريننجت الى 800 على حسب كبير وسط صغيره مفروشه مو مفروشه
    اما الاكل والمصاريف الثانيه بالعاده 1000 رينجت تكفي بس عاد على حسب صرفيت الشخص اذا كان راعي طلعات ومولات وو طوط طوط .... وبس واسف ع الاطاله انشاء تكون استفدة

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    7 "
  3. السلام عليكم و رحمة الله و بركاتة
    انا ىرست بمعهد اشرح لمن يريدوا بيدرسوا AWESOME لغة انجليزي بماليزيا والله كان من اروع معاهد لشفت في ماليزيا كانوا بيهتموا علي تعليم و ارتقي مستوي الطالب علي قدر الممكن و كان عندهم اساليب متنوعة و مذهلة و محيرة من ضمن هادول اساليب لي اعجبتي اكتير كان اسلوب ATS و هذا الاسلوب ما شفته فی معاهد التانية بماليزيا و من أهم مزايا لطلاب برامج سياحية و ترفيهية داخل ماليزيا و سكن طلابي مع امكانيات لي بيحتاج الطالب. فا مين بدو بيدرس لغة انجليزي بينتهز الفرصة. الحمدلله انا خلصت انجليزي في AWESOME والان بادرس فی UIIM قانون الدولي الله يسر اموري و اموركم.

- - - مشاركة محدثة - - -

السلام عليكم و رحمة الله و بركاتة
    انا ىرست بمعهد AWESOME باقول لمن يريدوا بيدرسوا لغة انجليزي بماليزيا والله كان من اروع معاهد لشفت في ماليزيا كانوا بيهتموا علي تعليم و ارتقي مستوي الطالب علي قدر الممكن و كان عندهم اساليب متنوعة و مذهلة و محيرة من ضمن هادول اساليب لي اعجبتي اكتير كان اسلوب ATS و هذا الاسلوب ما شفته فی معاهد التانية بماليزيا و من أهم مزايا لطلاب برامج سياحية و ترفيهية داخل ماليزيا و سكن طلابي مع امكانيات لي بيحتاج الطالب. فا مين بدو بيدرس لغة انجليزي بينتهز الفرصة. الحمدلله انا خلصت انجليزي في AWESOME والان بادرس فی UIIM قانون الدولي الله يسر اموري و اموركم.
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.