الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

من اعماق ماليزيا ... و إلى كل قادم إليها ..... احذر اشد الحذر !!

من اعماق ماليزيا ... و إلى كل قادم إليها ..... احذر اشد الحذر !!

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5853 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية المهاجر الهلالي
    المهاجر الهلالي

مبتعث مستجد Freshman Member

المهاجر الهلالي المملكة المتحدة

المهاجر الهلالي , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من المملكة المتحدة , مبتعث فى المملكة المتحدة , تخصصى Computer System Engineering , بجامعة University Of Huddersfield
    • University Of Huddersfield
    • Computer System Engineering
    • ذكر
    • Huddersfield, west yorkshir
    • المملكة المتحدة
    • Feb 2008
    المزيدl

April 15th, 2008, 02:39 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

من وسط مدينه جوهورا باروا ( جنوب ماليزيا ) والتي تبعد عن سنغافورا 2 كيلو فقط

احذر جميع القادمين إلى تلك المدينه للدراسة

انا ادرس في هذي المدينه وتحديدا في معهد els وانا احذر من القدوم إلى تلك المدينه لعدة اسباب
    من اهمها :_

1/ هذي المدينة تعد الأولى في مستوى السرقة ومستوى الجريمة والمرتبة الثانية كولالمبور حيث قتل شخص اثناء سحب مبلغ نقدي في وقت مبكر من الليل ( لو كان متأخر قلنا معليش من حقه يقتل )

2/ ماليزيا سيئة جدا باللغة الأنجليزية حيث انك لا تستطيع ان تمارسها بعد خروجك من المعهد لأن اغلب سكانها الصينين ولا يجيدون اللغة الأنجليزية ( في شباب اعرفهم عرب تعلمو ماليزي )

3/ قلة العرب والسعودين ومع قلتهم إلا ان صورتهم مشوه جدا لدى المعهد ولدى السلطات المالزية في جوهورا باروا حيث لا يتجاوز عدد السعودين اكثر من 6 اشخاص والعرب لا يزيدون عن 25 عربي

4/ كثرة الملاهي الليلية في هذي المدينة وكثرة شرب الخمر فيها ، لأنها خريصة جدا مقارنة بسنغافورا ولأنها قريبة جدا جدا منها ( السنغفورين يجون يصيعون هنا بتراب الفلوس )

5/ الممل والطفش بشكل سريع لدرجة انك تبدأ تفكر بأشياء مال امها داعي وتدخل معك نفسك منافشات صعبة جدا

للي يبون يدرسون لغة انجليزية لا انصحهم بماليزيا فدراسة اللغة في ماليزيا ستتعبه جدا ولن يتطور ابدا

اللي يبي يتعلم لغة انجليزية يدرس في سنغافورا ويجي يدرس الجامعة في ماليزيا

** مميزات الدراسة في سنغفورا 1/ الشعب كله يتكلم لغة انجليزية
    2/ اللغة الرسمة للدول هي اللغة الأنجليزية
    3/ العوائل السنغفورية اصبحت تتكلم اللغة الأنجليزية مع ابنائها في البيوت
    4/ يكفيك دراسة مكثفه 3 شهور لأتقان اللغة الأنقليزية
    عيوبها ان المعيشة غالية جدا مقارنة بماليزيا

** المعلومات والأحصائيات من جاري الصيني jeon lee

اي استفسار عن الدراسة في ماليزيا انا جاهز وإن شاء الله اجاوب الجميع ( للمعلومية انا كل جمعة والسبت والأحد ازور مدينه ملاكا والتي يوجد بها جامعة الملتميديا )
  2. انا اتفق معك بجميع ماكتبت الا شي واحد لاتفق معك به وهو دراسة اللغه في سنغافوره لان باختصار سنغافوره زي ماليزيا
    واللي يبي يتعلم لغه انجليزيه يروح اي بلد اهله يتكلمون انجليزي يعني اللغه الرسميه للبلد
    وبالتوفيق
    تحياتي
    7 "
  3. معليش يا اخوي .... في واحد عندي امس جاي من سنغافورا .. ويقول لي والله اللغة الأنجليزية في سنغافورا افضل بكثيييير من ماليزيا ... وامس والله العظيم شفت عائلة سنغافورية يتكملون مع عيالهم انجليزي واخذني الفضول اسئلهم قالو لنا اللغة الأم الحين الأنجليزية في سنغافورا حتى يتكلم هو وزجته الحين انجليزي شوي وصيني شوي

ويوم رجعت للمدرسة قالت لي فعلا الأن اللغة الرسمية في سنغفوارا الأنجليزية

اكييييد ان تتعلم اللغة في دولة له 300 سنه تتكلم انجليزي افضل بس انا اقول سنغفورا لنها قريبه مني
    وبلا شك ان استراليا ونيوزلندا افضل بكثير من سنغفورا
    7 "
  4. غلطانين يوم تروحون ذا المدن...ماليزيا الي الناس يتكلمون عنها والي ابهرت العالم هي كوالالمبور..

سنغافوره كل شي فيها انجلش ولغتهم اصلا انجليزيه...ونظامهم التعليمي من افضل الانظمه في العالم..اذا قدرتو تحولون حولو والدراهم تروح وتجي.
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المهاجر الهلالي
    معليش يا اخوي .... في واحد عندي امس جاي من سنغافورا .. ويقول لي والله اللغة الأنجليزية في سنغافورا افضل بكثيييير من ماليزيا ... وامس والله العظيم شفت عائلة سنغافورية يتكملون مع عيالهم انجليزي واخذني الفضول اسئلهم قالو لنا اللغة الأم الحين الأنجليزية في سنغافورا حتى يتكلم هو وزجته الحين انجليزي شوي وصيني شوي

ويوم رجعت للمدرسة قالت لي فعلا الأن اللغة الرسمية في سنغفوارا الأنجليزية

اكييييد ان تتعلم اللغة في دولة له 300 سنه تتكلم انجليزي افضل بس انا اقول سنغفورا لنها قريبه مني
    وبلا شك ان استراليا ونيوزلندا افضل بكثير من سنغفورا
    انا معك بهذي انه افضل من ماليزيا لكن اللغه سيئه هناك جدا والشعب في سنغافور خليط من عدة اعرق ملايه وصينين وهنود يعني كانك يابو زيد ماغزيت وروح سنغافورا وتسمع لناس بالشارع شوف وشى يتكلمون كل واحد يتكلم بالغته الاصليه لكن الشعب السنغافوري ميزته انه افضل من الماليزين من حيث التعلم والتقدم لكن الشعب السنغافوري كثير من السنغافورين يتكلمون الانجليزي
    تقبل مروري اخوي
    تحياتي
    7 "
  6. لا حول ولا قوة الا بالله
    يا اخواني واخواتي .. الدراسة جهاااد
    تحتاج صبر وجلد.. ولتحقق هدف يجب أن تسعى له.. والطريق لو كان ميسر بلا عقبات لما اصبح انجاز

معاكم انو ماليزيا مو بلد لأكتساب اللغه ولكن يمكن ان تكون بلد لتقويه اللغه
    ولكنها بلد مناسب من حيث الامان وخصوصااا للبنات والعوائل وفي اي مكان توجد جرائم يعني مافي عالم ملائكي على وجه الكره الارضية
    الحياة في كل ولايه من ولايات ماليزيا تختلف عن الاخرى والاختاف يأتي من اختلاف الاعراق في الشعب وتركز فئة اكتر من اخرى يعطي الولايه طابع مختلف

واعتقد استنتاج واعتقاد طبع في ذهن كل مبتعث بعد شهر او اقل من تركه للسعوديه ليس فقط مبتعثين ماليزيا حتى غيرهم

أن بلدنااااااا هي بلد الامان ..الآن فقط فهمت لما كل من يعيش في السعوديه من غير السعودين. لا يقوى على العيش في غيرهااا

لذااا لا تخرج من السعودية وتبحث عن امان .. ولكن اجعل أمانك من الداخل.. وأحفظ الله يحفظك

اللهم احفظنا بالايمان. واغفر لنا وارحمناا

دمتم بخير
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.