الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

حوار لكل اللي درسو بماليزيا - الدراسة صعبة ؟

حوار لكل اللي درسو بماليزيا - الدراسة صعبة ؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3420 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية ريان مايسترو
    ريان مايسترو

مبتعث جديد New Member

ريان مايسترو ماليزيا

ريان مايسترو , ذكر. مبتعث جديد New Member. من اليمن , مبتعث فى ماليزيا , تخصصى soon , بجامعة soon
    • soon
    • soon
    • ذكر
    • بريدة, القصيم
    • اليمن
    • Nov 2014
    المزيدl

December 15th, 2014, 06:27 AM

الـسـلام عليكم

ابسألكم عن جامعة تناقا .. الدراسة فيها صعبة جدا والا عادية والا سهلة ؟
    يعني كم ساعة باليوم تذاكر عشان تنجح بدرجة حلوة ؟
    والسؤال هذا اسألو لأي واحد درس بماليزيا مو شرط بجامعة تناقا .. الدراسة بماليزيا معقدة والا صعبة شوي .. كم يبغالك ساعة تذاكر يوميا ؟
  2. حسب الجامعة اللي تبيها , كل الجامعات تعتبر متميزة وتحظى باعتماد ودعم وزارة التعليم العالي الماليزية , وكل جامعة لها طريقة في احتساب الدرجات والنجاح , فيه جامعات انظمتها معقدة و جامعات يعتبر نظامها سهل مع عدم خلوه من شوية صعوبات , الجامعات الحكومية تعتبر رقم 1 في الصعوبة والكرف وظغط الطالب ! , وفيه جامعات خاصة الوضع فيها سهالات وتعطي شهادات بريطانية وأسترالية وخلافهـ , بناء على شراكات بينهم .. واذا تبي مساعدة راسلني على الخاص .
    7 "
  3. السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
    أنا أدرس دكتوراه من خمس شهور في جامعة العلوم الماليزية في بينانق تبعد حوالي 400 كيلو عن كوالالمبور العاصمة جامعة محترمه ومرافق وتسهيلات تجعل من الصعب سهل شخصيا رأيي الدراسة في ماليزيا أفضل من الدول العربية والأول اسيوي واقل من بريطانيا وأمريكا ولكن هناك مقابل حلو البلد رخيص مقارنة في كثير من الدول والمجتمع هادي جدا أما المعاهد الانجليزي كثير وأنا حاليا في معهد النيوزلندي لي اسبوع محترم جدا ونسأل الله التوفيق لي ولكم ز
    7 "
  4. بالله عليك يااخ سعودي مرتب ،انوي الدراسه في جامعه العلوم الماليزية واريد معهد لغه ، هل المعهد النيوزلندي مثل المعهد الامريكي els يقال ان الامريكي افضل معهد لغه في ماليزيا ، واين يقع المعهد النيوزلندي في بينانج وشكرا.
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة amstan
    بالله عليك يااخ سعودي مرتب ،انوي الدراسه في جامعه العلوم الماليزية واريد معهد لغه ، هل المعهد النيوزلندي مثل المعهد الامريكي els يقال ان الامريكي افضل معهد لغه في ماليزيا ، واين يقع المعهد النيوزلندي في بينانج وشكرا.

أما الجامعة تراها ممتازة والمدينة ممتازة بينانق فيها المعهد الأمريكي والمعهد البريطاني أما الأمريكي الدوام من 8 ونصف الى 3 ونصف بينهما ساعة بريك وساعة حاسب الي ومعنى ذلك ان الساعات التي تدرس فيها مع معلم وكتاب خمس ساعات وساعة بريك وساعة حاسب المبلغ حدود 3000 ريال شهري اما مخرجاتها رائع من كل المهارات فقط ضعف في المحادثه لا يعطيك المعهد المهارة هذه فأنت تنميها المعهد البريطاني يعطيك مهارة التحدث ولكن ضعف في القواعد والكتابة فأغلب الطلاب يدرسون في الامريكي تأسيس ومن ثم اخر شي يسجل في البريطاني يطور مهارة الكلام وعن تجربتي الشخصية نزلت الى كوالا وسجلت في المعهد البريطاني في كوالالمبور وجلست فيه شهرين ولكن انا شخص لم أمارس اللغه الانجليزية قبل حضوري هنا فلم يعجبني وسألت طالب فقال لي اذهب للمعهد النيوزلندي elit وسجلت فيه وانا حريص مره قبل اي خطوة والدليل اني نزلت موضوع هنا اسأل عن هذا المعهد والأن بعد اسبوعين اقول لي اخذتها في اسبوعين في هذا المعهد احسن من شهرين في البريطاني والسبب ان المنهج لي يدرس في المعهد اسمه Headway حيل حيل حيل رائع ويلبي احتياجاتك على مستواك انت والمدرسين اجانب من أوروبا وممتازين قليلة في حقهم ولكن اسمع ان الأداره ليست جيده في استخراج الفيزا يعني اذا كنت واضح بالوصف اكاديمي رائع اداره ليست جيده على ماسمعت اما انا يشهد الله الى هذه الللحظة اشوفهم ممتازين لاني انا معي فيزا من الجامعة مدتها سنة لم اتعامل معهم الا في دفع المبلغ وهم محترمين في التعامل كلهم من الصومال الادارة وصاحبة المعهد من أوروبا طبعاً المبلغ اول ماتسجل 2700 وبعدين كل شهر 2100 رنقت حدود 2300 سعودي اقل من الامريكي 600 رنقت ساعات الدراسة خمس ساعات الفعليه بعد بدون البريك بضبط 4 ونصف انا حاسبها اقل من الامريكي فقط بالساعات الدراسه مع مدرس وكتاب نص ساعه واقل منه سعر 600 رنقت وانا اشوف انه معهد رائع جدا جدا جدا الى درجة اني تحسفت على كل دقيقه اخذتها في المعهد البريطاني ولكن خيرة ان شاء الله نحسبه والله حسيبه الله يعطينا خيرة ويكفينا شره ماشاء الله تبارك الله وشكرا مع السلامة وموفق أن شاء الله
    7 "
  6. السلام عليكم
    انا ابي استفسر منك عن تخصص دكتوراه ادارة المشاريع في جامعه العلوم المالزية انا واخد الماجستير منها والمعدل 2.86 هل استطيع ان اقدم علي الدكتوراه ، وايضا تكلفه السكن في شقه مرتبه انا كنت ساكن في e park وكان الاجار 1200 رنجنت والان في نفس المستوي بكم . وشكرا
    7 "
  7. تيناجا من الجامعات المتعارف عليها بأنها صعبة خلاف جامعات سهلة مثل ليمكوكوينج واكرام وغيرها , وأيضا يوجد جامعات أصعب منها مثل UKM و UM
    من ناحية كم ساعة تذاكر فهذا يعتمد على التخصص والجامعة .
    وإذا محتاج تواصل أو تسجيل فهذا ايميلي
    Missed93@hotmail.com
    واتسابي 00601123097360
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.