الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار بخصوص جامعة تناجا

استفسار بخصوص جامعة تناجا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3350 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية ٌReem
    ٌReem

مبتعث جديد New Member

ٌReem الهند

ٌReem , أنثى. مبتعث جديد New Member. من سوريا , مبتعث فى الهند , تخصصى .. , بجامعة ..
    • ..
    • ..
    • أنثى
    • .., ..
    • سوريا
    • Jan 2015
    المزيدl

February 23rd, 2015, 10:07 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    انا باذن الله ناوية ادرس هندسة في جامعة تناجا
    وقريت عن هالجامعة كثير ويقولون انها من افضل الجامعات للهندسة \
    وقريت انهم يطلبون ايلتس او توفل وبحالة ان الطالب ما عنده ايلتس او توفل
    يعطونه كورسات انجليزي
    سؤالي هو كم مدة هالكورسات يعني كم شهر وبعد ما اعديها هل يطلبون مني ايلتس او توفل
    ولا خلاص اكمل بالجامعة على طول ؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    وسوالي الثاني كم نسبة القبول بهالجامعة يعني هل القبول مضمون نوعا ما ؟؟؟؟؟؟

بليز اللي عنده اي معلومات يفيدني
  2. وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

بداية بالنسبة للسؤال الاول مدة الكورسات فصلين كل فصل ثلاث شهور , زبعد ما تخلصين من الانجليزي تستطيعين الدخول للتخصص دون الايلتس او التوفل .
    أما السؤال الثاني لا علم لي به . أرجوا من الشباب انهم يساعدونك

أنصحكي انك تحضرين للايلتس او التوفل قبل مجيئك لان معهد الجامعة سيء جدا بشكل لا يوصف أنا الان ادرس في االمعهد
    ...
    7 "
  3. وعليكم السلام..

شوفي يا ست الناس جامعة تناجا من الجامعات اللي الناس تنصح فيه دراسة الهندسه الكهربائية بحكم انها تابعه لشركة الكهربا وكمان باقي التخصصات الهندسية ..<< مع اني اشوف اصحابي يقولوا كل دا كلام يعني كل الجامعات زي بعض << لا تدققي *_*
    المهم اذا ما عندك ايلتس او توفل حيختبروكي ع ثلاثة اقسام كتابة واستماع وقراءة .. بعد كدا انتي يا حتكون في المستوى A يعني 3 شهور او مستوى B يعني 6 شهور ...
    بالنسبة لسؤالك الثاني::"":":": بالمختصر جامعة تناجا جامعة خاصه يعني بتقبلك وقبولها مضمون باذن الله >>يعني لو كنتي من جنبها في الرياضيات والكلام دا حيدخلوكي سنه تحضيريه واذا كان مستواكي لا بأس فبتدخلي دايركت للتخصص..

وانا من وجهة نظري لا تجعل اللغة الانجليزيه حاجز او عائق لهدفك ولا تعطيها اكبر من حجمها <<< شاف ناس ما يعرفوا الكبيتال من الاسمول ولكنهم حاولوا والان ع وجه تخرج وامورهم طيبه....

واي خدمه انا حاضر
    مودتي..
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.