الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

خبره دراسة في ماليزيا لمن يحتاج اي مساعده أو استفسار

خبره دراسة في ماليزيا لمن يحتاج اي مساعده أو استفسار

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3286 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. اذا حصلت على قبول من جامعة ماليزيه , بحسب ظني انه يجب ان يرسل للملحقية بماليزيا للتصديق بمعنى تختم او توقع عليه الملحقيةكما هو معمول به ببريطانيا واستراليا مثلا

- - - مشاركة محدثة - - -

- - - مشاركة محدثة - - -

وعليكم السلام ورحمة الله

مافهمت قصدك بتصديق القبول , قبول ايش ؟ الرجاء التوضيح .[/QUOTE]

اذا حصلت على قبول من جامعة ماليزيه , بحسب ظني انه يجب ان يرسل للملحقية بماليزيا للتصديق بمعنى تختم او توقع عليه الملحقية كما هو معمول به ببريطانيا واستراليا مثلا
    7 "
  2. السلام عليكم

انا عندي قبول بجامعة سيجي بكوالالمبور بس ماحطوني باللي ابغاها الجامعه انا ابغى جامعة سندرلاند الموجوده بسيجي بكوتا دمنسارا ..

ابغى قبول مره ثانيه ب جامعة سندرلاند في سيجي - كوتا دمنسارا ..
    وحابه اعرف كم رسوم الدراسة بالسنه الواحدة - وهل في مكتب موثوق ممكن يساعدني ويطلع لي القبول مع العلم اني عندي دبلوم محاسبه وابغاهم يعادلون لي المواد ابغى اكمل محاسبه

ويعطيك العافيه
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة TAHANY888
    السلام عليكم

انا عندي قبول بجامعة سيجي بكوالالمبور بس ماحطوني باللي ابغاها الجامعه انا ابغى جامعة سندرلاند الموجوده بسيجي بكوتا دمنسارا ..

ابغى قبول مره ثانيه ب جامعة سندرلاند في سيجي - كوتا دمنسارا ..
    وحابه اعرف كم رسوم الدراسة بالسنه الواحدة - وهل في مكتب موثوق ممكن يساعدني ويطلع لي القبول مع العلم اني عندي دبلوم محاسبه وابغاهم يعادلون لي المواد ابغى اكمل محاسبه

ويعطيك العافيه
    وعليكم السلام ورحمة الله

تقدري تتواصلي مع الأيجنت الي سجلت يغيرلك . او تقدر تتواصل معي واتس وان شاء الله خير
    0060129442650

وبالنسبة للرسوم تختلف بأختلاف التخصص

تحياتي

- - - مشاركة محدثة - - -

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة YYHA
    انا حاب استفسر عن جامعة ucsi و هل هي قوية و اذا حبيت انقل منها هل الجامعات الاخرى بتحول الساعات الي درستها
    ايه نعم الجامعة تعتبر من الجامعات المتميزه , وعلى حسب الجامعه الي بتروح لها لكن وضعها طيب وبيعطوط معادله ممتازه
    7 "
  4. جزاك الله كل خير اخي.... انا حابة قدم على تخصص طب اسنان بماليزيا...هل عندك علم عن افضل الجامعات بهالمجال؟ و هل الشهادة معتمدة عالميا؟ و من ناحية السكن لبنت هل الافضل استئجار بيت ام سكن الطالبات بالجامعة؟ و المعيشة هناك غالية؟ من ناحية المواصلات و غيره .. و اخيرا و الاهم هل يوج حد لنسبة الثانوي القبول لطب الاسنان مع العلم ان نسبتي مرتفعة جدا و الحمد لله ،،،جزاك الله الف خير
    7 "
  5. سلام عليكم

هل دراسة اللغة في ماليزيا مجديه واطلع بنتيجه كويسه
    من ناحية نسبة السعوديين في الكلاس و من ناحية المعيشه هل الماليزيين يتكلمون انقليزي بكثيرة

وايش افضل معهد في كوالامبور , من ناحية التأسيس قواعد وكتابة

هل مبلغ 30 الف يكفي لدراسة اللغة لمدة سنة مع السكن
    7 "
6 من 10 صفحة 6 من 10 ... 567 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.