الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

خبره دراسة في ماليزيا لمن يحتاج اي مساعده أو استفسار

خبره دراسة في ماليزيا لمن يحتاج اي مساعده أو استفسار

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3304 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    اخوي انا درست سنتين في اليمن هندسه قوى وشبكات كهربائيه .. فحاب اكمل في ماليزيا بسبب تدهور الاوضاع الامنيه باليمن .. وعندي كم سوال
    السوال الاول / انا حاب اكمل في اجامعات الماليزيه ايش هي الجامعات التي تدرس التخصص نفسه

ثالني سوال / لو حاب اسوي معادله للمواد التي درستها في اليمن هل راح يسوون مقاصصه لي ولا ؟

ثالث سوال / انا ابغا اكمل في جامعه او ابدا في جامعه بس بشرط م تلزمني الجامعه بالانجلزي اول بعدين انتظر سنه جديده عشان ادرس جامعه يكفي السنين الي راحت

رابع سوال / اذا كان الانجليزي الزامي علي .. هل اقدر ادرس انجليزي واسجل ترم ثاني ولا لا ..؟ يعني اخلص الدوره وابدا ترم ثاني مو استنى لين السنه تخلص وابدا من جديد ؟
    7 "
  2. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أنا طالب مصري مقيم بالسعودية وأدرس بها .. أرغب بدراسة هندسة الديكور أو العمارة الداخلية بماليزيا .. فبماذا تنصحني وما هي أفضل جامعة لهذا التخصص وكم مصاريفها ؟ .. وهناك من نصحني بـ UCSI

لغتي الإنجليزية متوسطة أستطيع فهم من يتكلم وأستطيع أقرأ جيداً لكن لا أستطيع التحدث بها
    معدلي بالثانوية 50٪
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة طالب نوتنقهام
    اذا حصلت على قبول من جامعة ماليزيه , بحسب ظني انه يجب ان يرسل للملحقية بماليزيا للتصديق بمعنى تختم او توقع عليه الملحقيةكما هو معمول به ببريطانيا واستراليا مثلا

- - - مشاركة محدثة - - -

- - - مشاركة محدثة - - -

وعليكم السلام ورحمة الله

مافهمت قصدك بتصديق القبول , قبول ايش ؟ الرجاء التوضيح .
    اذا حصلت على قبول من جامعة ماليزيه , بحسب ظني انه يجب ان يرسل للملحقية بماليزيا للتصديق بمعنى تختم او توقع عليه الملحقية كما هو معمول به ببريطانيا واستراليا مثلا[/QUOTE]

لا مافي شي من هالقبيل بماليزيا
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة طلال سلتم
    لدي استفسار هل دراسة الطب في ماليزيا معتمدة أم لا أرجو الإجابة ..
    معتمده بالجامعات الموصى بها .

ولكن مقاعد الطلاب الأجانب في التخصصات الطبيه في ماليزيا محدوده جداَ
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ليان 27
    ايهما افضل جامعه ببريطانيا ام جامعه بماليزيا؟؟

جامعات ماليزيا هل هي معتمده وقويه ام جامعات متوسطه و ضعيفه ؟!

اريد جامعه ادرس فيها دكتوراه جبر ؟

هل الشعب الماليزي يتحدث اللغه الانجليزيه ؟
    بالنسبة ايهما افضل جامعة بماليزيا او بريطانيا

بدون ادني شك بريطانيا أولا بسبب اللغة لأن اللغة الأنجليزية في ماليزيا لغة ثانية وليست اللغة الأم هذي نقطه

بالنسبة للجامعة وافضليتها تعتمد على الجامعة وليس على الدولة في جامعات في ماليزيا افضل بكثير من بعض الجامعات في بريطانيا وارخص بمراحل .

الشعب الماليزي يتحدث لكن محدود مو مثل الدولة الي لغتها الام انجليزي فهمت علي .
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Areum Soul
    جزاك الله كل خير اخي.... انا حابة قدم على تخصص طب اسنان بماليزيا...هل عندك علم عن افضل الجامعات بهالمجال؟ و هل الشهادة معتمدة عالميا؟ و من ناحية السكن لبنت هل الافضل استئجار بيت ام سكن الطالبات بالجامعة؟ و المعيشة هناك غالية؟ من ناحية المواصلات و غيره .. و اخيرا و الاهم هل يوج حد لنسبة الثانوي القبول لطب الاسنان مع العلم ان نسبتي مرتفعة جدا و الحمد لله ،،،جزاك الله الف خير
    الجميع إن شاء الله ,
    َ
    بالنسبة للتخصات الطبية بشكل عام ما انصح في ماليزيا لأن المقاعد للطلاب الأجانب محدوده تقريباَ خمس مقاعد كحد أقصى ببعض الجامعات فقط في كل سنه والتنافس عليها تفاضلي . اذا كانت رغبتك ماليزيا ومعدلك عالي فوق 95 ممكن تجربي تقدمي .
    بالنسبة للتخصات الطبيه انصحك بالفلبين وبقوه .
    ماليزيا بلد متوسط لا غالي ولا رخيص وبالنهايه يعتمد على الشخص نفسه لكن بالمعدل الطبيعي 1500-2000 رنجت كافيه
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة derbaso
    السلام عليكم اخوي، بغيت أسالك عن الفيزا الطلابية كم وقت بتاخد تقريبا؟ صار تقريبا ٩ ايام و للحين على ١٠٪ في الموقع
    مافي وقت محدد لكن بالعاده تاخذلها شهر الى شهر ونص

(ملاحظة : إذا وصلت 70% بتقعد تقريباَ اسبوعين وهي 70% لاتخاف طبيعي ^^)
    7 "
  8. هلا فيك اخوي

انا مصري عايش بالسعودية ادرس الحين ب3 ثانوي (اخر سنة ثانوية) وقريت عن جامعة ليمكوكوينج في ماليزيا وحابب اتخصص في مجال التصميم الداخلي وانا اصلا نسبتي 96% ويمكن تكون 97 او 98 بعد ثالث ثانوي ان شاء الله بس لو قبلوني ف الجامعة اللي قلت عليها وخلصت دراسة اقدر اتوظف بماليزيا .. لأني سمعت ان هالجامعة مو معترف فيها ببعض الدول العربية .. ارجو الافادة
    او تنصحني بتخصص ثاني ؟
    7 "
7 من 10 صفحة 7 من 10 ... 2678 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.