الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تكفوووووووووووون ساعدوني الله يفرج عنكم ..

تكفوووووووووووون ساعدوني الله يفرج عنكم ..

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5841 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية مـتـواضـع بـ غ ـرور
    مـتـواضـع بـ غ ـرور

مبتعث مجتهد Senior Member

مـتـواضـع بـ غ ـرور الولايات المتحدة الأمريكية

مـتـواضـع بـ غ ـرور , ذكر. مبتعث مجتهد Senior Member. من الولايات المتحدة الأمريكية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى دكتوراة / إدارة تعليم عالي , بجامعة جامعة الملك عبدالعزيز
    • جامعة الملك عبدالعزيز
    • دكتوراة / إدارة تعليم عالي
    • ذكر
    • فلادلفيا, بنسلفانيا
    • الولايات المتحدة الأمريكية
    • Apr 2008
    المزيدl

April 28th, 2008, 05:01 AM

السلام عليكم ..

انا تخرجت من قسم اللغة العربية وبكمل بأذن الله ماجستير في ماليزيا اداره اعمال على حسابي الخاص .. وبغيت استفسر عن مجموعه اشياء ..

أول شيء أخاف ادرس واتعب وآخر شيء ما يعادلون لي الشهاده ..؟ يعني هل معادله الشهاده لكل المبتعثين سواء كانوا على حسابهم الخاص او على حساب الدوله ؟

ثاني شيء وش افضل جامعه لهذآ التخصص ؟

ثالثا بالنسبة لدراسه اللغه هل يشترط اجتياز التوفل لأن لغتي ضعيفه وهل أخذ كور لغه قبل لا أروح

أو اروح واخذ كورس هناك ؟

الله يجازكم خير اللي يعرف شيء يساعدني .. ودعواتي لكم
  2. تقدر تدخل على موقع وزارة التعليم العالي وتشوف الجامعات الموصى بها في ماليزيا تخصص ادارة أعمال .. وأنصحك قبل لا تتخذ أي خطوة انك تراجع وزارة التعليم العالي .. واذا وفقك الله وسهل عليك ورحت هناك انصحك انك تكون على اتصال دائم مع الملحقية الثقافية قبل اتخاذ اي اجراء ..

اما بالنسبة للانجليزي فعلى حسب علمي ان الجامعات تطلب درجة معينة بالتوفل .. وبعضها يطلب ايضا اجتياز اختبار جي مات لتخصص الام بي اي ... وما يمنع انك تاهل نفسك من هنا قبل لا تطلع اذا كانت ضروفك تسمح لك ..

هذا رايي والله يوفقنا واياك
    7 "
  3. للغة اخي الكريم خذ كورس بالمملكة حتى تهئ نفسك لدراسة اللغة في الجامعة لانها راح تعطيك كورس احتمال ياخذ معاك ستة اشهر او باحدى المعاهد المعترف بيها و دراسة اللغة تعتمد على المجهود الشخصي اخي الكريم و اتمنالك الموفقية يارب
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.