الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة اتمنى ان اكمل الماجستير في الموارد البشريه في ماليزيا ارجو منكم المساعدة والنصيحه

مساعدة اتمنى ان اكمل الماجستير في الموارد البشريه في ماليزيا ارجو منكم المساعدة والنصيحه

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3003 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية sttoop
    sttoop

مبتعث جديد New Member

sttoop غير معرف

sttoop
    • غير معرف
    • غير معرف
    • غير معرف
    • غير معرف
    • غير معرف
    • Jan 2016
    المزيدl

January 31st, 2016, 12:31 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اخواني انا افكر اكمل الماجستير في ماليزيا تخصص الموارد البشريه او ادارة الاعمال وانا سمعة ان يوجد جامعات في ماليزيا يمكن ان تخلص الماجستير ادارة الاعمال في سنه واحد هل هذا صحيح؟ وانا معدلي في الجامعه 2.80 من 5 قسم الموارد البشريه من جامعة الملك عبدالعزيز (انتساب) تقدير جيد هل يقبلوني الجامعات هنا ؟ وانا طبعا بدرس على حسابي الخاص وسمعة انه لازم موافقه من التعليم العالي هل هذا صحيح ؟ وماهي الجامعات الماليزيا المعترفه بها في السعوديه ؟ وكم تكلفة دراسة الماجستير تخصص موارد بشريه او ادارة الاعمال وكم مددته ؟ وطبعا انا محتاج ادرس لغه انجليزيه كيف طريقة الدراسة الغه قبل دراسة الماجستير ؟ والسوال المهم ودي اعرف الطلبات الي اسويها قبل ما ادرس بالكامل لني ماقد طلعت في حياتي من السعوديه حتى سياحه ماعرف ارجو من الله ثم منكم ان تساعدوني وشكر واسف على الازعاج
  2. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته 🌷
    سبحان الله كأنك تتكلم على لساني
    ويعلم الله أني سجلت بالموقع عشان أرد عليك وأتابع معك.
    أنت أفضل مني بشغله معدلك ماشاء الله يجيز لك التسجيل بسهوله بإذن الله..
    أتمنى لك ولي وللجميع التوفيق وراح أتابع معك وأي جديد راح أرد عليك هنا على نفس الموضوع.
    تحيتي لك.
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.