الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ماهي افضل طريقة للحاولة الى ماليزيا ؟ + بنك الراجحي

ماهي افضل طريقة للحاولة الى ماليزيا ؟ + بنك الراجحي

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 2992 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية talep
    talep

مبتعث جديد New Member

talep غير معرف

talep
    • غير معرف
    • غير معرف
    • غير معرف
    • غير معرف
    • غير معرف
    • Oct 2015
    المزيدl

February 10th, 2016, 12:52 AM

السلام عليكم انا مقرر ادرس في ماليزيا لي عدة اساله عن الحوالة بالظبظ انا الوالد بيحولي شهرياً ولكن تعقدت من عدة امور وفي اكثر من طريقه

١- اني افتح في بنك ماليزيا والوالد يحولي من حسابه الشخصي الى حسابي
    كم ياخذون تقريبا (الراجحي)

٢- اني افتح حساب راجحي سعودي واستعمله في ماليزيا له عيوب ومزايا

المزيه الوحيده الوالد يقدر يحول له الفلوس كانه حساب موجود داخل المملكه وماخذون اي شي على الحواله او ياخذون شي بسيط لاني اتوقع الوالد معاه الاهلي
    ولكن عيبه انه في كل سحبه تقريبا ياخذون ٤٠ رنجت واقصئ حد للحسب ١٠٠٠ رتنجت

٣- اني اسوي حساب راجحي ماليزي والوالد يحول له وقالوا على ماقريت ياخذون على الحوالة ٢٥ من السعودية و٩ رنجت في ماليزيا
    ولكن السؤال المحيرني هل السحب بالبطاقه الماليزيه (الراجحي) تاخذ ٤٠ رنجت نفس البطاقه السعودية ؟؟؟؟ اتمنئ تساعدوني اذا في اجابات اكثر او في شي افضل

وسؤال اخير اذا فتحت حساب راجحي بسعودية هل اقدر افتح حساب ماليزي كمان ولا ممنوع :/
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة 7power
    اذا كانت حوالاتك شهرية افتح حساب الراجحي السعودي واذا وصلت الحوالة اسحبها كلها مرة وحدة وحطها في حساب بنك ماليزي, بهذي الطريقة توفر وقتك لان الحوالة توصل في نفس اللحظة.
    اوك الله يعطيك العافيه بس بعد اذنك يعني بياخذون في كل ١٠٠٠ ريال ٤٠ انا الوالد مره حولي ١٠٠٠٠ الف ريال وسالت الوالد كم دفع فيها قال ٤٠ الى ٥٠ ريال انا اشوفه مبالغ فيه

اما بمناسبه الوقت عادي اخلي الوالد يرسل قبل نهاية الشهر
    طيب سؤالي كتالي اتمنئ تجاوبني افرض الوالد ارسل حواله للبنك الاسلامي الماليزي ووصلت بعد يومين طيب هل نفس الشي البنك الاسلامي بيتعامل معاي بكل سحبه ولالا بتصير الفلوس عادي اسحب بدون مايشيلون علي اي شي ؟؟؟
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.