الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

للاستفسارات عن معاهد اللغة الانجليزية او الجامعات بماليزيا ( طالب خبره :$ )

للاستفسارات عن معاهد اللغة الانجليزية او الجامعات بماليزيا ( طالب خبره :$ )

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 2961 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Ba5mes
    Ba5mes

مبتعث جديد New Member

Ba5mes ماليزيا

Ba5mes , ذكر. مبتعث جديد New Member. , تخصصى Electrical Engineering
    • غير معرف
    • Electrical Engineering
    • ذكر
    • Kuala Lumpur, Selangor \ Subang Jaya
    • غير معرف
    • Feb 2016
    المزيدl

February 18th, 2016, 08:30 PM

السلام عليكم ..

ندخل ع طوول xD

انا طالب جامعي ادرس بماليزيا لي تقريبا 4 سنوات < يعني خبره

بحكم المده الي قضيتها بماليزيا وبحكم انو كثير من اقاربي واصحابي كانو يطلبوني انهم حابين يدرسو بماليزيا وكنت ابحث وادور واستفسر لهم لين ولله الحمد صرت خبره في هالامور .

فحبيت اني افيد الطلبه المقدمين ع الدراسة بماليزيا سواء معاهد لغة انجليزية او جامعات .

فـ الي عنده اي سؤال او استفسار في اي شئ يتفضل وبإذن الله م راح اقصر معه

وسلامتكم :$

..
    .
  2. وعليكم السسلام
    اف ي شيخ جيت في وقتك لاني حقيقة مقبل على السفر لماليزيا ومحتار في معاهد اللغه طبعاا حسب ما قريت انه الافضل els لكن رسومه مكلفه شوي وكمان اعرف واحد من العيال اخذ لغه وتخرج من ماليزيا فدلني على معهد IH وقال لي انه لا بأس فيه وهو ماشاءالله لغته ممتازه الحين طبعا وانا الحين محتار بين معهد IH وبين ERICAN فأذا عندك خلفيه عن هالموضوع ياليت تفيدني وشاكر لك مقدما والله يوفقك ف دراستك يارب
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Majed_bq
    وعليكم السسلام
    اف ي شيخ جيت في وقتك لاني حقيقة مقبل على السفر لماليزيا ومحتار في معاهد اللغه طبعاا حسب ما قريت انه الافضل els لكن رسومه مكلفه شوي وكمان اعرف واحد من العيال اخذ لغه وتخرج من ماليزيا فدلني على معهد IH وقال لي انه لا بأس فيه وهو ماشاءالله لغته ممتازه الحين طبعا وانا الحين محتار بين معهد IH وبين ERICAN فأذا عندك خلفيه عن هالموضوع ياليت تفيدني وشاكر لك مقدما والله يوفقك ف دراستك يارب
    عندك معهد IH هو اصلا تابع لجامعة ليمكوكوينج في منطقه اسمها سايبر جايا , بعيد عن العاصمه بـ نص ساعه تقريبا ...

والمعهد الثاني ERICAN بوسط البلد عند البرجين ,

كل المعهدين سمعتهم جيده بس صراحه اذا درست بـ IH بتكون بعيد عن وسط البلد ( مقطوع ) , مع ان منطقه سايبر فيها مولات ومطاعم وكذآ بس كلها بعيده عن بعض , وبعدين مو زي الي في وسط البلد , والقطار الي يوصلك من سايبر لوسط البلد غالي ب 15 رينقت رايح وبعدين 15 رينقت جاي .
    بشكل عام السكن في منطقه سايبرجايا يبيلها سياره , واسال خويك الي كان يدرس بـ IH .. الا اذا كنت انسان ما تهمك الخرجات وكذا

فيه معهد كويس اسمه EMS جنب ERICAN على طول , الحين مسجل فيه اخو واحد من اصحآبي , المعهد كويس ونظيف واسعاره رخيصه وسالت الي يدرسو فيه قالو ممتاز , وفيه مدرسين اجانب

هذي اسعاره

الاسعار :
    رسوم الدراسة لمدة شهر واحد = 2000 رنجت ماليزي "بدون فيزا "
    رسوم الدراسة لمدة شهرين = 3800 رنجت ماليزي "بدون فيزا "
    رسوم الدراسة لمدة 3 شهور = 5600 رنجت ماليزي "بدون فيزا "
    رسوم الدراسة لمدة 4 شهور = 9850 رنجت ماليزي
    رسوم الدراسة لمدة 5 شهور = 11,650 رنجت ماليزي
    رسوم الدراسة لمدة 6 شهور = 13,450 رنجت ماليزي

وهذي اسعار ELS ( قارن الفرق بالاسعار )
    الاسعار :
    رسوم الدراسة لمدة شهر = 4200 رينقت ماليزي " بدون فيزا "
    رسوم الدراسة لمدة شهرين = 6900 رينقت ماليزي " بدون فيزا "
    رسوم الدراسة لمدة 3 شهور = 9600 رينقت ماليزي " بدون فيزا "
    رسوم الدراسة لمدة 4 شهور = 14,661 رينقت ماليزي
    رسوم الدراسة لمدة 5 شهور = 17,361 رينقت ماليزي
    رسوم الدراسة لمدة 6 شهور = 20,061 رينقت ماليزي

انت استخير وابحث في النت كمان , في النهاية ماراح تفرق معاك كثير اختيار المعهد , اللغه راح تتعلمها بالممارسه اكثر شئ يعني بعد دوام المعهد مارس مع اصحابك , اتفرج افلام , احفظ كلمات جديده وكذآ شوي شوي وراح تتعلم

واذآ باقي ماقدمت وحاب اني اتواصل مع المعهد الي تبيه واقدم لك اوراقك تواصل معي خاص ,

.
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Ba5mes
    عندك معهد IH هو اصلا تابع لجامعة ليمكوكوينج في منطقه اسمها سايبر جايا , بعيد عن العاصمه بـ نص ساعه تقريبا ...

والمعهد الثاني ERICAN بوسط البلد عند البرجين ,

كل المعهدين سمعتهم جيده بس صراحه اذا درست بـ IH بتكون بعيد عن وسط البلد ( مقطوع ) , مع ان منطقه سايبر فيها مولات ومطاعم وكذآ بس كلها بعيده عن بعض , وبعدين مو زي الي في وسط البلد , والقطار الي يوصلك من سايبر لوسط البلد غالي ب 15 رينقت رايح وبعدين 15 رينقت جاي .
    بشكل عام السكن في منطقه سايبرجايا يبيلها سياره , واسال خويك الي كان يدرس بـ IH .. الا اذا كنت انسان ما تهمك الخرجات وكذا

فيه معهد كويس اسمه EMS جنب ERICAN على طول , الحين مسجل فيه اخو واحد من اصحآبي , المعهد كويس ونظيف واسعاره رخيصه وسالت الي يدرسو فيه قالو ممتاز , وفيه مدرسين اجانب

هذي اسعاره

الاسعار :
    رسوم الدراسة لمدة شهر واحد = 2000 رنجت ماليزي "بدون فيزا "
    رسوم الدراسة لمدة شهرين = 3800 رنجت ماليزي "بدون فيزا "
    رسوم الدراسة لمدة 3 شهور = 5600 رنجت ماليزي "بدون فيزا "
    رسوم الدراسة لمدة 4 شهور = 9850 رنجت ماليزي
    رسوم الدراسة لمدة 5 شهور = 11,650 رنجت ماليزي
    رسوم الدراسة لمدة 6 شهور = 13,450 رنجت ماليزي

وهذي اسعار ELS ( قارن الفرق بالاسعار )
    الاسعار :
    رسوم الدراسة لمدة شهر = 4200 رينقت ماليزي " بدون فيزا "
    رسوم الدراسة لمدة شهرين = 6900 رينقت ماليزي " بدون فيزا "
    رسوم الدراسة لمدة 3 شهور = 9600 رينقت ماليزي " بدون فيزا "
    رسوم الدراسة لمدة 4 شهور = 14,661 رينقت ماليزي
    رسوم الدراسة لمدة 5 شهور = 17,361 رينقت ماليزي
    رسوم الدراسة لمدة 6 شهور = 20,061 رينقت ماليزي

انت استخير وابحث في النت كمان , في النهاية ماراح تفرق معاك كثير اختيار المعهد , اللغه راح تتعلمها بالممارسه اكثر شئ يعني بعد دوام المعهد مارس مع اصحابك , اتفرج افلام , احفظ كلمات جديده وكذآ شوي شوي وراح تتعلم

واذآ باقي ماقدمت وحاب اني اتواصل مع المعهد الي تبيه واقدم لك اوراقك تواصل معي خاص ,

.
    يعطيك الف عافية اخوي والله افدتني كثير كثير بس سؤال اخير بالنسبه للسكن في منطقه سايبر جايا وفي العاصمه .. كيف السكن في سايبر جايا والعاصمه بالنسبه للاسعار ؟؟
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Majed_bq
    يعطيك الف عافية اخوي والله افدتني كثير كثير بس سؤال اخير بالنسبه للسكن في منطقه سايبر جايا وفي العاصمه .. كيف السكن في سايبر جايا والعاصمه بالنسبه للاسعار ؟؟
    الاسعار تقريبا قريبه من بعض ,
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Ba5mes
    الاسعار تقريبا قريبه من بعض ,
    طيب اخوي مصروفي الشهري كم لازم يكون مع السكن لو بسكن في كوالالمبور ؟ وش افضل طريقه في التوفير ف السكن في كوالالمبور؟ وشاكر لك مرة ثانيه تعبتك معاي 😅
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Majed_bq
    طيب اخوي مصروفي الشهري كم لازم يكون مع السكن لو بسكن في كوالالمبور ؟ وش افضل طريقه في التوفير ف السكن في كوالالمبور؟ وشاكر لك مرة ثانيه تعبتك معاي ��
    لا ابد خذ راحتك ..

بالنسبه للمصروف تقريبا من 1500 لـ 2000 ريال بالشهر تكفيك , ممكن توفر اكثر وممكن تصرف اكثر هذا المتوسط

بالنسبه لطرق التوفير , هي انك تاخذ شقه كامله مع اصحابك يعني راح تطلع عليكم الغرفه ارخص ..

والطريقه الثانيه انك تطبخ بالبيت < اكثر شئ يطفر الواحد اكل المطاعم

شيك ع رسائل الزوار ,
    7 "
  8. السلام عليكم
    حبيبي انا ادرس لغة حاليا ف معهد وحاب اني اقدم على كذا جامعة حكومية معتمدة مثل ال utm وupm معدلي الحمدلله فوق ال90 بس الايلتس باقي عليه صراحة ف ابغا اقدم ع اساس اكمل فمعهد الجامعة
    انا حاب اسئلك فانو نسبة قبولي بدون الايلتس واكمل فمعاهدهم طيبة انشالله والسوال الثاني اللي هوا متى غالبا يجي الاشعار بالقبول انشالله او الرفض لا سمح الله هل بيكون قبل تاريخ 30 august عشان اذا مافي نصيب ، الحق اقدم على الاهلية مالتيميدا او تيناغا
    واسف عالاطالة..
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.