الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

برأيكم يمديني أروح ماليزيا..؟؟؟؟؟

برأيكم يمديني أروح ماليزيا..؟؟؟؟؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 6494 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية مسافرهـ
    مسافرهـ

مراقبه العامة سابقاً

مسافرهـ الولايات المتحدة الأمريكية

مسافرهـ , أنثى. مراقبه العامة سابقاً. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى Education , بجامعة St ❤ Tommie
    • St ❤ Tommie
    • Education
    • أنثى
    • Baltimore, MD/VA/DC
    • السعودية
    • Apr 2006
    المزيدl

July 10th, 2006, 10:49 AM

السلام عليكم..
    أحبائي كيفكم..
    عندي موضوع جداً مهم...بالنسبة لي طبعاً..
    لأني
    جبت قبول في معهد ELS اللي في كوالا لامبورماليزيا
    ودفعت لهم بس
    حق
    التسجيل ..
    وبدء دراستي المفروض يوم
    21-7
    يعني الأسبوع الجاي
    بس مني عارفة..
    هل يمديني أروح أدرس شهر لغة في ماليزيا وأشوف الوضع هناك والجامعات
    ؟؟
    ولا لازم أنتظر ألين ما أشوفلي صرفة مع الوزارة
    وأنا قدمة عندهم على أمريكا
    خصوصاً إنهم ما ردو عليا ولا رشحوني
    وكمان ما أعرف كيف نظامهم ومواعيدهم
    يعني لو لو قبلوني..
    هل سأحتاج لمقابلة شخصية..
    وبصراحة قهر إنهم يربطوني بيهم ولا أقدر أروح ولا أجي لين مايردو علي...
    قولو لي إيش رأيكم..
    هل يستحق الوضع أن أسافر لبلد غير أمريكا ..
    ولو للدراسة؟
    اللي في ماليزيا..كيف المعهد ELS اللي في كوالا لامبور؟؟
    ممتاز ممكن يفيدني ولا ممل؟؟
    وشكراً

2. ماليزيا روعة ودراستها هاي في اللغة وخصوصا معهد els عشان لي صديقات درسوا هناك واستفادوا لكن لو أنا منك أركز على اللي في يدي ياتصيب ياتخيب واشوف أخرت الدراما دا إيه؟ أخاف لما تكوني في ماليزيا يفوتك أي قرار من قرارات الوزارة المفاجئة أحيانا ----والله يوفقك
    7 "
  3. اختي المسافره نصيحتي روووووووحي ولا تترددي والله يوفقك بلد اسلامي وتعليم متقدم ومتحضر وبلد منفتح احسن من امريكا في وجهه نظري لكي من كل الدعاء بالتوفيق وانا بعد الحين جالس ادور لي على قبول في ماليزيا
    7 "
  4. و عليكم السلام ورحمة الله و بركاته

يا هلا والله بيكي أختي مسافرة

و الله الوزارة من جد شغلتهم شغلة خوفك ينادوكي والا حاجة و تروح عليكي البعثة

بعدين ما اعتقد إنك تقدري تاخذي اللغة في شهر واحد بس لقصر المدة

إنتي قبل هذا استخيري الله

و إن شاء الله ما راح تخيبي

الله يوفقك و ييسر لكي امورك

أخوكي دحـــــــــــــــوم8
    7 "
  5. مرحبا أختي المسافرة تبين نصيحتي لا تروحين شهر والله ما راح تستفيدي شي لو درستي ليل ونهار لأن كثير من اللي اعرفه راحوا شهر ورجعوا زي ما هم باللغه ما استفادوا اي شي انا عارف بتسالين ليش بس انا اجاوبك لانه زي ما انتي عارف شهرين يا دوب تكفي علشان تعرفي النظام والدراسه وغيروه من هالاشياء وبعدين يا اختي اذا انتي مقدمه على البعثات انشاء الله بيحصلك نصيب وتروحي وتتعلمي لغه وتستفيدي اكثر والوزارة كمان زي ما انت عارفه كل يوم قرار وحاجه جديدة فياليت تنتظري لحد ما تعرفي مصيرك مع الوزارة وبعدين بامكانك تاجلي الموعد مع المعهد هذا نظرتي انا للموضوع وانتي براحتك القرار يرجعلك انتي الاول والاخير ولا تاسين من رحمه الله فكل شي بيد الله والمكتوب راح يصيرلك اتمنى لك التوفيق في الدنيا والاخرة ولك مني اطيب التحيات
    7 "
  6. ياناس..انتي ملاحظين ان مسافره ودها تشوف الوضع والجامعات ليش...لا روحي وغيري جو وادرسي وجيبي قبول من هناك....وخلي جوالك معك تجوال ولا خليه عند الاهل..وبعدين ترى دراسة ماليزيا اسهل..يعني..احتمال اول كورس تجيبين معدل وغصبن عن وزارة التعليم العالي يلحقونك بالبعثه..والله يوفقك...عاد لاتنسيني جيبيلي قبول معاكي.
    7 "
  7. نسيت اقول شي...مسافره فيه زميل لنا يدرس بماليزيا على حسابة الخاص..جنتل ومحترم..صدقيني لو سألتيه مو مقصر..وراح يحببك بماليزيا..وتغيري رايك...بأمريكا.انا شكلي بغير عن امريكا من سوالفه.

بعدين لكم انتم يالبنات ماليزيا احسن الف وخمسمية مرررره.
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.