الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة تغيير التخصص في الجامعة الاسلاميه الماليزيه (ارجو المساعدة رجاء )

مساعدة تغيير التخصص في الجامعة الاسلاميه الماليزيه (ارجو المساعدة رجاء )

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 2712 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية abdullamahdy
    abdullamahdy

مبتعث جديد New Member

abdullamahdy غير معرف

abdullamahdy
    • غير معرف
    • غير معرف
    • غير معرف
    • غير معرف
    • غير معرف
    • Nov 2016
    المزيدl

November 22nd, 2016, 03:55 PM

السلام عليكم
    انا عندي قبول من الجامعه الاسلاميه للسمستر الماضي و لكن تاخرت الفيزا و بسافر في الأسابيع القادمه و اخلص اللغه و ابدا بالسمستر القادم ( شهر يناير 2017 ) دراسه تخصص و لكن اريد ان اغير التخصص اليي سجلت فيه و هو manufacturing engineering الي computer science لاسباب كثيره فهل ممكن احول التخصص في هذه الفتره قبل بداية السمستر القادم شهر 1 ؟؟
    و انا قبولي كان علي bridging for engineering هل في الكمبيوتر ساينس bridging او فصل تحضيري كمان مثل الهندسه ؟ افيدوني من فضلكم
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة free women
    ابي اسألك متى ردو عليك الجامعه بالقبول انا صار لي شهر مقدمه وارسل لهم ولا في رد
    انا مقدم علي الباكلريوس و ردو عليا بعد حوالي تلات أسابيع انصحك تخلي أي احد في ماليزيا يسال عن الورق يمكن في شي ناقص او طلع القبول و ما خبروك انا كنت في ماليزيا الي ما طلعلي القبول و رجعت لما رجعت ما كان في احد يتابع الفيزا فاتخرت شهرين يمكن و كلمت احد يسال عن الأوراق الناقصه
    ممكن لو عايزه دا رقم شركه عربيه في ماليزيا ممكن تشوف موضوع اقبول و الفيزا المتاخره لاني عانيت من المشكله جدا ( 00601111212526) اسمه حسام من شركة قرطبة
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.