الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار تصديق الشهادات

استفسار تصديق الشهادات

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 2628 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية احمد سالم خالد
    احمد سالم خالد

مبتعث جديد New Member

احمد سالم خالد غير معرف

احمد سالم خالد
    • غير معرف
    • غير معرف
    • غير معرف
    • غير معرف
    • غير معرف
    • Feb 2017
    المزيدl

February 12th, 2017, 09:13 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    ياجماعة الخير انا عندي مشكلة ويعلم الله ماني عارف ايش اسوي ....
    انا خريج جامعة سيقي تخصص هندسة مكانيكية( شهادة بريطانية ) تخرجت سنة 2016 ....
    خلاصة تصديق الشهادات من التعليم العالي و الخارجية ... ولمن رحت اختمها من الملحقية الثقافية السعودية تم رفضي بدون ذكر اسباب....
    كما تعرفون يلزم بتختيم الشهادات للتسجيل في هيئة المهندسين ... ومن غير التختيم لن اسمح بمزاولة مهنة المهندس في السعودية ....
    ارجوكم ما الحل ؟
  2. ^^^

الملحقية السعودية لا تصدق إلا على الجامعات المعترف بها من وزارة التعليم العالي السعودي ( وتسمى الجامعات الموصى بها)!
    والظاهر والله أعلم إنه من الشروط إن تكون الدراسة بالجامعة الأم وليس فرعا لها...حتى ولو كان ببريطانيا ..فما بالك إذا الفرع بماليزيا!!
    عموما راجعهم وتأكد من السبب الحقيقي للرفض...إذا كان بسبب جنسيتك... الله يعينك تراجع ملحقية بلدك أو سفارتها للتصديق لك عليها!!!
    -----
    إذا ما ضبط معك الوضع من كافة النواحي... حاول الحصول على تصديق من السفارة السعودية على ختم وزارة الخارجيه الماليزيه وبغض النظر عن المحتوى... أحسن من لاشيء والله أعلم.
    7 "
  3. الملحقية السعودية كانت توثق جميع الشهادات بغض النظر عن اذا كانت موصى بها او لا .. اتكلم ماقبل سنة 2016
    اعتقد سبب الرفض ان تكون الدراسة بالجامعة الأم وليس فرعا لها ... والله اعلم ...
    طيب هل السفارة السعودية تختم الشهادة من غير ختم الملحقية ؟؟!
    7 "
  4. ^^^

طيب جرب الدخول الى موقع الملحقية بماليزيا الالكتروني!
    وابحث عن طريقة ونظام التصديق لغير السعوديين عندهم!!
    السفارة اطلب منهم التصديق على ختم الخارجية الماليزية فقط! وطبعا اتوقع ان يكتبون لك بالتصديق دون ادنى مسئولية عن محتوى الوثيقه!!!
    ------
    هنا بالرابط نظام التصديق بملحقية أوستراليا للإستفاده والقياس على ذلك.

ولكن حاول مراجعة ملحقية ماليزيا مرة اخرى وللحصول على جواب مقنع على الأقل....لا تستسلم من أول محاولة فقد تلقى من يقدر ظروفك ويساعدك بموضوعك ويكسب أجرك ولا هوب خسران شيء.... حاول فيهم وربك كريم.

====

ط·ظ„ط¨ طھطµط¯ظٹظ‚ ط§ظ„ط´ظ‡ط§ط¯ط§طھ ظ„ط؛ظٹط± ط§ظ„ط³ط¹ظˆط¯ظٹظٹظ† – ط§ظ„ظ…ظ„ط*ظ‚ظٹط© ط§ظ„ط«ظ‚ط§ظپظٹط© ط§ظ„ط³ط¹ظˆط¯ظٹط© ظپظٹ ط§ط³طھط±ط§ظ„ظٹط§.

Good luck bro
    7 "
  5. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ، أخي الكريم أنا عندي نفس المشكلة ، علما أني خريج سنة 2015 وكل طلاب دفعتي صدقوا شهاداتهم ما عدا أنا ، بسبب أني أكملت الماجستير و بعد تخرجي من الماجستير تفاجأت برفض الملحقية التصديق على الشهادات دون ذكر أي سبب مقنع. ولم أجد أي حل حتى الآن
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.